..8..

43 6 75
                                    

𝚜𝚞𝚗𝚠𝚘𝚘 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
كنت في مقهى قريب من الشركه عندما وصلتني رساله من تشانسول و كانت تقول انهم عادوا للمسكن لكنهم لم يأخذوني لا انا ولا نتاليا، عقدت حاجبي بأستغراب لماذا نحن بالتحديد لم اكن اريد العوده لاي مكان لهذا ذهبت للحديقه الي التقيت فيها لاول مره، هذا غريب انا اعرفها من قبل البرنامج لكني لم اتذكر، بعد عشر دقائق وصلتني رساله من نتاليا، هي سوف تعود و اذا لم اعد معها سوف يشك الاعضاء يالغبأك كيم سونوو، عندما وصلت للمسكن كانت تكلم احد لم استطع تمييز من كان لكنه كان غريب لم اره من قبل.
𝙰𝚗𝚍 𝚜𝚞𝚗𝚠𝚘𝚘 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
"انا فقط اقول اذا لم ترسلي شيء او تتصلي فسوف اهه لا ادري فقط ارسلي اي شي"
"هل انت حقا في كامل صوابك؟؟؟"
"نعم" اجابها بأبتسامته المشرقه
"هيي توقف هذا اهه"
لماذا هل سوف تقعي لي نتاليا ام انك واقعه-"
"يجب ان ادخل شكرا و ايضا سوف احاول"
𝚗𝚊𝚝𝚊𝚕𝚢𝚊 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
لدي احساس اني سوف استيقظ و اجد كل شي كان حلم لكن لا هو لم يكن حلم، عندما ذكر امر الوقوع اردت ان يختفي من امامي انا فقط اشعر بقلبي سوف ينفجر هو حقا يعلم كيف يقتلني بصمت.

مر يومين لم اتكلم معه بالطبع سوف ابدو مجنونه انا فقط كنت اشاهده بدون ان يعلم احد لم اكن اعلم اني كنت مراقبه، عندما عدنا للمسكن حاولت كبح نفسي من التحدث له لكنني لم استطع.
𝙰𝚗𝚍 𝚗𝚊𝚝𝚊𝚕𝚢𝚊 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎

[ نتاليا 9:21 ] امم مرحبا

[.اونسانق 9:23 ] عفوا لكن هل لي ان اعلم من انت؟

[ نتاليا 9:23 ] انا - نتاليا - اهه لم ارد ان يحدث (رسائل متقطعه)

[ اونسانق 9:24 ] اووه لطيفتي - اهه حقا لطيفه:(

[ اونسانق 9:25 ] مهلا لما لم تردي

[ نتاليا 9:26 ] اعتقد بأنني سوف اذهب للنوم - احلام سعيده

[ اونسانق 9:26 ] لن اقول لك احلام سعيده لكن احلمي بي هذا سعيد

[ نتاليا 9:270 ] ...

𝚎𝚞𝚗𝚜𝚊𝚗𝚐 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
هي لطيفه جدا انا بالفعل اصبحت مهووس بها بأيام فقط، لم ارى اي ايدول فتاه تتوتر بجانبي معدها هي الوحيده الي شدتني اكثر لها، حسنا رأيتها اليوم و هي تراقب التلفاز الموجود في غرفه الانتضار هي كانت تشاهد العرض الخاص بي لكنني لم اتوقع ان تبدا هي بالمراسه لانها خجوله اكثر من ان تفعل هذا لكنها كسرت هذا الحاجز هذا جيد بأدت بالتقدم خطوه للامام، حسنا المانجر الخاص بي لطيف جدا هو لا يتركني و لا يخبر الشركه اذا التقيت بأحد او فعلت شيء بدون ان اقول لهم هو اصبح احد أصدقائي في الواقع لهذا اردت ان اخذ رأيه و عندنا اخبرته انني معجب بأحد هو بدا سعيد جدا و اخبرني انه سوف يساعدني بالطبع لم اخبره من الشخص لكنني تحمست مع حماسه.

____________________

هاي فراولاتي 🥺
كيفكم؟؟
__________________

طبعا اسفه على البارت القصير بس عشاني مريضه و مقدر اكتب اكثر

____________________

كيف كان البارت ؟؟
لسى في احداث اكثر بس مقدرت اكتبها

____________________

كونوا بخير ☁️🌈

  ☂︎ 𝐛𝐞𝐜𝐚𝐮𝐬𝐞 𝐨𝐟  𝐭𝐡𝐞 𝐩𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦 ☔︎ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن