-بعد مرور اسبوعين-"حسنا الان سوف نتدرب لاخر مره"
"بحقك سونوو نحن متعبون"
"سايمون، هل تريد الترسيم حقا"سونوو
"لا" سايمون
"اههه انا لماذا هنا من الاساس"سونوو
"لانك الافضل"
"جاي و سايمون ارجوكم تتدربوا هذه اخر مره"سونوو
"كل مره تقول اخر مره"جاي
"حسنا هذا وعد انها اخر مره، انا ايضا يجب ان اذهب للنوم"سونوو
_____________
𝚗𝚊𝚝𝚊𝚕𝚢𝚊 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
في الوقت الذي كان الفتيان يتدربون فيه كنا نائمين اكملنا تدريباتنا منذ فتره طويله لكني لم اكن نائمه ، تم اقصاء العديد من الشخصيات و منهم ويندي كنت متأثره لانها صديقتي لكنها سوف تبقى صديقتي للابد ، حلقه الغد هي الاخيره و سوف تكون بث مباشر و بالإضافة الى ان جميع المتدربين الذين تم اقصائهم و المنتجين و احدى فرق برودس سوف يكونون موجودين في مكان المسرح سوف يكون الوضع مخيف اكثر من اول اداء لي.نمت و اخيرا و ها انا الان استيقض للتدريب النهائي انا حقا حزينه اليوم سوف ينتهي كل شيء.
𝙴𝚗𝚍 𝚗𝚊𝚝𝚊𝚕𝚢𝚊 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
_____________
"حسنا هذا اخر تدريب يا فتيات اتمنى ان تبذلوا قصار جهدكم"مينا
"حسنا اوني" الجميع
"حسنا بالنسبة للفرقه التي سوف تحضر لم يتم اعلانها بعد لكن هي فرقه فتيان"مينا
𝙴𝚒𝚗𝚢 𝚙𝚘𝚟 ఌ︎
همم انا بالفعل من معجبين جميع فرق برودس لهذا الامر سوف يكون صعب جدا انا اعلم انني سوف اتوتر حتى عندما ينضر لي احد الفتيان لا اتوتر بقدر توتري الذي اتوقعه.
اكملنا التدريبات بالفعل و ذهبنا الى مكان جديد علينا و ضهرت فيديوهات التقدم الى برودس للجميع كان الامر محرج قليلا لكننا لم نهتم فقط كنا نضحك جميعنا و عندما اكتملت الفيديوهات ضهرت فيدوهات صورناها قبل فتره كنا نتكلم عن العضو الاكثر قربه مننا سونوو تكلم عني لم اعرف حقى من اصبحت مقربه من سونوو ، الجميع تكلم و ايضا انتهت هذه الفقره اي ان وقت الاداء اصبح قريب.
خرج الفتيان للاداء قبلنا ، اغنيتهم اعجبتني حقا هي اشبه ب 'to my world' و اغنيتنا أشبه ب 'monday to Sunday' اغنيتهم افضل بالتأكيد لكن اغنيتنا جميله ايضا لن انكر هذا ، حان وقت ادائنا و اكتشفنا ان الفرقه كانت.
أنت تقرأ
☂︎ 𝐛𝐞𝐜𝐚𝐮𝐬𝐞 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐩𝐫𝐨𝐠𝐫𝐚𝐦 ☔︎
Fantasi"ماذا سوف يحدث ؟" "ما سوف يحدث للجميع" -𝐥𝐞𝐞 𝐞𝐮𝐧𝐬𝐚𝐧𝐠 「𝐬𝐨𝐥𝐨」 - 𝐧𝐚𝐭𝐚𝐥𝐲𝐚