𝓌𝒾𝓈𝒽𝓃𝑒𝓈𝓈 𝒶𝒸𝒽𝒾𝑒𝓋𝑒𝒹

1.7K 98 68
                                    


" الطَّائِرُ الَّذِي لَيْسَ لَدَيْهُ اِسْمَ يَغنِي فِي الْحَديقَةِ الْمُعْتِمَةِ~~"

" أَيْنَ اُنْتُ~~" ... " أَوَّهِ اُنْتُ~~"

" لَمَّا تَبْكِي ؟ فَقَطْ أَنَا وَاُنْتُ هُنَا~~"

" أَنَا وَاُنْتُ~~" ... " أَوَّهِ اُنْتُ~~"

" نَتْبَعُ اللَّيْلَةَ الْمُعْتِمَةَ~~"..." مَعَ صَوْتِ غنَائِك~~"

"خَطْوَةَ وَاحِدَةَ...خَطْوَتَانِِ~~"

" تُجْلِبُ الصَّبَاحُ الْقِرْمِزِيُّ~~"

"عَنْدَمَا يَمَرُّ الْفَجْرُ...عَنْدَمَا يَغْفوِ الْقَمَرُ~~"

"الضَّوْءَ الْاِزْرَقَّ الَّذِي مَعْي سَوْفَ..يَخْتَفِي~~"

_________________


" عمي ما اريك ان نذهب لمحل الزهور خاصة بابا اليوم ..." 

قال  الطفل بسعادة لأسمر للذي كان غارقا بذكرياته مع تؤامه ليعود للواقع بعد سمعه الاصغر ليبتسم له بحنان مردفا

" كما يريد تاي الصغير .." 

صفق الطفل بحماس مع عين تلمع سعادة وعاد ليعانق  عمه اللطيف في نظره..  انها تماما  عاده والده عندما يوافق تاي على احد طلباته .. 

كان تاي مبتسما يبادل صغيره الاحضان وهو يشتم فيه رائحة صديقه ليشهق فجاة حين تذكر شيئا ليبعد تاي الصغير عن حضنه ويسأله بقلق 

" اذا انت هنا فأين جيميني الصغير .." 

" لا تقلق لقد احضرونا معا الى هنا لكنه الان مع العم جونغكوك كان يبكي لانه جائع فأخذه من هنا خشية ان يقظك لانك متعب .. "

تنهد تاي براحة مغمضا عينيه ان ابنه بخير ليفتحها ويبتسم قائلا 

" حسنا لنذهب ونحضره ولذهب لمحل الزهور .." 

اومئ تاي الصغير متشبثا اكثر بحضن تاي الذي فهم ما يريده 

" ايها المزعج انزل من علي بسرعة لن احملك اصبحت كبيرا .." 

" لا .." اعطه تاي الصغير من الاخر وزاد تشبثه بحضن الاخر الذي قلب عينه بملل على هذا الصغير ليحمله مبعدا الغطاء عنه ويخروج من الغرفة بعد ان تاكد من نفسه  وملابسه بالمرأة.. متوجهين لمكتب الطبيب كوك فغالبا الطفل سيكون هناك .. طرق تاي الصغير الباب بما ان يدي الاسمر  مشغولان بحمل المدلل الصغير ... 

أَتَمَنَّى|VMIN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن