عام جديد

95 8 3
                                    

حتى وصل ألان إلى عندها وقال لها "مرحبا كيف حالك" فردت ببرود "بخير"

فقال لها " أعلم أنك غاضبه لاني لم أعد بالأمس ولكنه كان اتصال طارئ واضطررت بعدها للخروج من العمل"

فقالت له هانا "لا بأس يا ألان" وذهبت إلى مكتبها وكان ألان ينظر إليها نظرات تعجب

وبعدها بقليل وجدت هانا ألان يطرق باب مكتبها وفى يده كوبين من القهوه وقال لها "هل تسمحين لى بأحتساء هذه القهوه معك "

فلم تجد هانا نفسها إلا تبتسم وتقول له بالتاكيد فقال ألان "بعد هذه البسمه الجميله تأكدت انك لست غاضبه مني"

فقالت له هانا "إذا ما الأمر الطارئ الذى استدعى ذهابك سريعا هكذا"

فقال لها ألان "لقد كانت ابنتي تعاني من حرارة عاليه وكان يجب أن تذهب للمشفى"

فقالت له هانا بصدمه "ولكن...هل أنت متزوج انت حتى لا تلبس خاتم فى يدك...اسفه لا اقصد التدخل فى خصوصياتك"

فرد ألان "لا عليكي ان زوجتي توفت منذ عامين وتركت لى طفلتي الصغيره نحاول انا ووالدتي الاعتناء بها وتعويضها قدر الامكان

أما عن الخاتم فهو ضائع مني منذ فتره لولا ذلك لكنت مازلت ارتديه"

فقالت له هانا " انا اسفه جدا لم أعلم اتمني انك لم تتضايق مني"

فرد ألان "لا يا هانا انا لا أقدر أن اتضايق منك"

فقاطع حوارهم صوت ديفيد وهو يدخل مكتب هانا من دون استئذان ويقول بغضب "هل جننت ما الذى أرسلته لى فى مساء الامس" 

فنظر ألان إلى هانا وقال لها "حسنا سوف اذهب ونكمل حديثنا لاحقا"

بعد أن خرج قال ديفيد "هل تقومين بترك طفلك فى المنزل وتأتي هنا لتقومي بعمل أحاديث غراميه"

فقالت له هانا "هل جننت ما الذى تقوله ماذا إذا سمعت وانت تقول هذا"

فقال ديفيد "هل لهذه الدرجه خائفه على مشاعره" فقالت هانا "يجب أن تكف عن قول اشياء غبيه هذا اول شيئ... ثانى شيئ انت ليس لك دخل بتصرفاتي يجب أن تتذكر انى لم أعد زوجتك

أما بالنسبه لأمر توم فلتفكر قليلا فى ردة فعلك عندما علمت ب بمرضه وانت تعلم جيدا أن هذا سبب طلاقنا وانا لا اتركه وحيدا 

لأن ايميلا معالجته الخاصه تجلس معه فى المنزل

أريدك أن تخرج رجاءا لا استطيع إكمال هذا الحديث"

فقال لها ديفيد "حسنا سوف اخرج ولكنك سوف تندمين على رسالتك هذه"

وبعدها جلست على مكتبها ووضعت يديها على رأسها وقالت "يا الله ماذا فعلت ليحدث معي كل هذه الأشياء "

وتذكرت انها يجب أن تذهب إلى ألان لتتأكد انه لم يسمع الكلام الذى قاله ديفيد

ولكنها عندما ذهبت إليه وجدت مكتبه ملئ بالأشخاص وكان يبدو عليه الانشغال فلم تستطع الدخول حتى"

توحد | autismحيث تعيش القصص. اكتشف الآن