البارت 4

46 12 16
                                    

مساء الورد🌺
حبايبي شلونكم😍

**************

(شمس)

(قدري)

....
ﺍﺟﻮﺍ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻌﺮﻳﺲ ﻛﻢ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﻣﻮ ﻫﻮﺍﻳﻪ . ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻓﺼﻠﻴﻪ ﻣﺎﺧﺬﻳﻬﺎ ﻣﻮ ﺑﻨﻴﻪ ﻭﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﺍﻓﺮﺡ ﺑﺰﻭﺍﺟﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ ﻣﺎﻛﻮ ﻛﻮﻟﻪ ﺑﺴﻜﺘﻪ ..
ﻫﻮ ﻳﺴﻮﻕ ﻭﺍﻧﻲ ﮔﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻟﻤﻘﺪﻣﻪ ﻳﻤﻪ . ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻛﻠﻒ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ..
ﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻔﻨﺪﻕ ﻣﻮ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻻﻥ ﻣﺎﻳﮕﺪﺭ ﻫﻨﺎﻙ ﺯﻭﺟﺘﻪ .. ﺩﺧﻠﻨﺎ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﺒﺮﮔﻊ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﮔﺎﻝ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﺨﺎﻟﻘﺞ ﻭﻣﺘﻔﻨﻦ ﺑﺨﻠﻘﺘﺞ ﻫﻴﺞ .. ﺍﻧﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﺠﺎﻣﻠﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﺎﻳﺮﻩ ﻭﺍﺣﺎﻭﻝ ﺍﺣﺒﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻴﺼﻴﺮ ﺯﻭﺟﻲ ﻻﻣﻔﺮ ﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﻗﺪﺭﻱ ..

ﻋلي-- ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺷﻔﺘﺞ ﮔﻠﺖ ﻣﺘﺼﺮﻳﻦ ﺍﻟﻐﻴﺮﻱ ﻭﻓﻌﻼ ﻫﺴﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﻳﻤﻲ ﻭﺑﺤﻀﻨﻲ .. ﻭﺑﺪﺍ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻮﺭﻯ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺍﻧﺘﻀﺮ ﺍﻧﺰﻉ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻭ ﺍﺳﺒﺢ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻱ ﻣﻘﺪﻣﺎﺕ ﻛﺄﻧﻪ ﻣﺸﺎﻳﻒ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺷﻴﺦ ﻭﻛﺒﻴﺮ ﻭﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻳﻜﻮﻥ ﻭﺍﻋﻲ ..
ﺑﺲ ﻫﻮ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺍﻫﺘﻢ ﺍﺫﺍ ﺗﺄﺫﻳﺖ ﺍﻭ ﻻ . ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺠﺮﻱ ﻣﺎﺣﺲ ﺑﻴﻪ ﺧﻠﺺ ﺷﻐﻠﺘﻪ .. ﻭﺩﺧﻞ ﺳﺒﺢ ﻣﻦ ﻃﻠﻊ ﮔﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﺣﻄﻠﺐ ﻋﺸﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ﺗﺴﺒﺤﻴﻦ ﻭﺗﻄﻠﻌﻴﻦ
ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺗﺮﺳﺖ ﺍﻟﺒﺎﻧﻴﻮ ﻣﻲ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺑﻲ ﻭﻋﻔﺖ ﺍﻟﻤﻲ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻳﺴﻤﻊ ﺻﻮﺗﻲ .. ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﺷﻠﻮﻥ ﺣﻌﻴﺶ ﻭﻳﺎﻩ ﺭﺑﻲ ﺻﺒﺮﻧﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻙ .

ﺳﺒﺤﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﮕﻴﺘﻪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻱ ﺯﻭﺟﺘﻪ ﻭﻳﻮﺍﺳﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻳﺘﻐﺰﻝ ..
ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻭﻳﺎﻱ ﻣﺎﻳﺤﺠﻲ ﻫﻴﺞ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺛﺎﻧﻲ .. ﺍﺫﺍ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﻫﻴﺞ ﻟﻴﺶ ﻳﺘﺰﻭﺝ ..
ﻛﺮﻫﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻛﺮﻫﺖ ﺟﻤﺎﻟﻲ ﺍﻟﻲ ﺧﻼﻩ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﻋﻤﻮﺩﻩ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﺳﻤﻲ ﻣﻼﺋﻢ ﻉ ﺣﻈﻲ ﺍﻟﺴﺊ .. ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻏﻠﻖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ .. ﻭﮔﻠﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻛﻠﻲ ﺍﻟﻌﺸﺎ ﺣﻴﺒﺮﺩ
ﮔﻌﺪﻧﺎ ﻧﺎﻛﻞ .. ﻭﺳﺄﻟﺘﻪ ..
ﻋلي  ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺗﺰﻭﺟﺘﻨﻲ

ﻋلي-- .. ﺍﻣﻤﻤﻢ ﻻﻥ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﻻﻥ … ﻭﺳﻜﺖ
بلقيس--ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﻭﻋﻤﻮﺩ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺣﺒﻴﺘﻨﻲ
ﻋلي-- ﻳﻮﻭﻭﻩ بلقيس  ﻟﻴﺶ ﺗﻨﻜﺪﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻬﻴﺞ ﻟﻴﻠﻪ ﺳﺪﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺟﺎﺋﺰ ﻣﻊ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﺗﺘﻌﻮﺩﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻉ ﻃﺒﻌﻲ
بلقيس--ﻣﺎﻟﻬﻪ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﺍﻟﻮﺍﺿﺢ ﺍﻧﻚ ﻣﺘﺤﺐ ﻏﻴﺮ ﺯﻭﺟﺘﻚ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻡ ﺍﻻﻭﻻﺩﻙ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ..
ﻣﻦ ﺣﺠﻴﺖ ﻫﻴﺞ ﺍﺣﺲ ﻋلي ﮔﺎﻡ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ..
ﺍﺳﻤﻌﻲ ﺟﻨﺎت ﺧﻂ ﺍﺣﻤﺮ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺘﻘﺮﺑﻴﻦ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺗﺴﻤﻌﻴﻬﺎ ﺣﺠﻲ .. ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺑﺪﻟﻬﺎ ..
ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﺭﺍﺡ ﻧﺎﻡ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻉ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﺍﻟﻘﺪﺭ ﺍﻻﻏﺒﺮ ﺍﻟﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﻫﻴﺞ ..
ﺍﺑﺠﻲ ﺍﻟﻄﻢ ﻭﺷﻴﻔﻴﺪ ﺑﻌﺪ .. ﻫﺬﻱ ﻗﺴﻤﺘﻲ ﻭﻻﺯﻡ ﺍﺭﺿﻰ ﺑﻴﻬﺎ ..
ﻧﻤﺖ ﻭﮔﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﮕﻴﺘﻪ ﻃﺎﻟﺐ ﺭﻳﻮﮒ ﮔﻮﺗﻠﻪ ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ..

قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن