تذكير بسيطــ:
وبقين يضعن الماسكات إلى أن شعرن بالملل.
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
أربعة أيام قبل الحفلة
بدأت جينري وسو يتمرنن إلى أن أصبح وقت العشاء..... ذهبت سو الى المطبخ لتحضر الطعام... وبدأت بالطبخ وبعدها وضعت الطعام على مائدة الأفطار كل عادة وبدأت تناديهم......وبدأو بالأكل كل عادة ....وذهب كل وحدا إلى غرفته ونامو....
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
في اليوم الخامس قبل الحفلة
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
صباح جديد كل عادة استيقظوا ابطالنا وفعلو روتينهم اليومي.....نزلت سو الى المطبخ لكي تعد الأفطار... وبعدها جهزت كل شيء ونادتهم وبدأو يأكلون وبعدها تحدثت سو...
سو:تبقى فقط يومين على بدأ الحفلة اليوم سو ادعو اصدقائي.
اومىء الجميع لها.
تاي:وانا كذلك سو ادعوا الجميع ومنهم عائلتي.
تذكرت سو عندما قال لها سو تمثل بأنها حبيبته....
جينري:تاي هل سوف يأتي سوبين اليوم.
تاي:اه نعم سوف يأتي اليوم ويأخذكم عندما تنتهي الحفلة وانا كذلك سوف ارجع الى عائلتي.
اومىء الجميع متفاهمين....بعدها اكملوا وذهبوا وبدأت سو تحمل الصحون لكي تنظفها..... وذهبت إلى غرفتها ونشرت صورة لها وكتبت....
"كيف حالكم؟! يارفاق سوف آتي قريبا انتضروا"
وبعدها كل عادة ذهبت لكي تحر ماسكات لها لكي تضعها على وجها لأن الحفلة بدأت تقترب....أكملت وفعلت روتينها اليومي كل عادة.....ذهبت لكي تحضر العشاء فعلت العشاء وأكملت ونادتهم وبدأو يتناولون وبعدها اخذت الصحون وأغسلتها وأحضرت حلوى وذهبت إلى غرفتها ونامت....
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
اليوم السادس قبل الحفلة
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
استيقظ الجميع نشيطين وفعلت سو الفطور.... وبعدها تناولوا الفطور وبدأو ينظفو القصر بدون مساعدة الروبوتات وبعدها بدأ تاي وكوك وجينري ينظفوا وذهبت سو تحضر للغد حلوى للحفلة لأن الروبوتات لا تفعل الحلوى لذيذة وبدأت تفعل الحلوى
وبعد مرور اربع ساعات متواصلة من التنضيف بدأت سو تفعل الحلوى وكذلك بدأو هم بترتيب مكان الحفلة وتزينها....... وبعدها أكملو ووو...يتبعع...
هيلاووو شلونكم اشتاقيتلكم الصراحة ردت اكتب اكثر بس گلت لا حتى يصيرن البارتات هواس👽🔪🔪