تذكير بسيطــ:
سو:بدأت اقع بحب تاي حقا هو لطيف أحببته بشدة..
بعد شهرين سيكون زوراج تاي و سو...
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
سو:كنت اتمشى في الشارع وحدي وكانت هناك سيارة تتبعني لم أعطها الأهمية لاني ..............
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
الرجوع للماضي
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
تاي:سو مارأيك بن نعمل أنا وانتي التواصل بالمواقع وأن لم اضعتي هاتفك تفضلي هذه السماعة تصل إلى الموقع بالتحديد.
سو:اه حسنا..
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
الحاضر
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
سو:ولكن بدأت اقلق قليلاً لذلك أردت أن اتصل بتاي ولكن شخص ما سحبني إلى السيارة(اتركوني النجدة اتركوني).
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
تاي:كنت اراقب سو اين تذهب واردت أن أفجأئها لذلك لحقت بها إلى المكان كااان بعيدا جداً اه لماذا تذهب الى مكان بعيد كهذا بعدها أكملت السير بسيارتي وصلت إلى مكان مهجور هنا بدأت اقلق كثيرا لماذا تأتي إلى مكان مهجور واللعنه بدأت اقلق بعدها تسللت ووجدت ذهبت وقتلتهم وبعدها دخلت إلى الغرفة رأيت جاكسون يريد أن يقطع ملابسها وعندما رأيته يريد أن يفعل هذا وهي تترجاه ان لايفعل أصبحت كالثور الهأئج ذهبت الكمه(لماذا تمسك اعز ممتلكاتي إياها العاهر).
سو: أراد أن يقطع ملابسي فبدأت أتوسل له وأترجاه أن لا يفعل وبعدها رأئيت تاي مثل الثور الهأئج أنا ارتعبت منه حقا وهو يلكم ذلك السافل وبعدها أتى عندي.
تاي وهو قلق:هل فعل لك شيء هل آذاك.
سو:كلا لم يفعل وكيف له أن يتجرء ويلمس ممتلكاتك.
بعدها فك تاي القيود عنها وأخذها بقبلة عميقة وبعدها ذهب وأوصلها إلى بيتها.
تاي: وداعاً عزيزتي.
سو: وداعاً اوسم شاب.
ابتسم لها تاي وبعدها ذهب هو الآخر إلى بيته...
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
بعد مرور شهرين(يوم حفلة موسيقية قبل يوم الزفاف)
٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭♪
كانت سو ترتب نفسها وأحضرت مصففة شعر لكي تصفف شعرها وتعدل لها الفستان... بعدها أكملت وكان شكلها النهائي
فستانهاتسريحة شعرها