Vote & Comment Plz 💗
بعد انتهاء جونغكوك مِن تناوله الطعام ذهب الى غرفه المعيشة ، اما بالنسبة لجيمين و يونغي اللذان خَرجا من منزلهما و ذهبا الى هوسوك و عِند وصولهما اتصل جيمين بهوسوك و قال " هوسوك نحنُ في الخارج " ليقول هوسوك " حسناً سأخرج الان " بعدها اغلق جيمين الهاتف ليأتي هوسوك
و عِند دخوله الي السيارة قال " مرحبا جيميناه و مرحبا هيونغ " ليردف يونغي " مرحبا هوسوك " بعدها قال هوسوك لجيمين " جيمين تحدث ما سبب اخذكَ لي من المنزل " ليقول جيمين " هوسوك نحنُ ذاهبون الى تاي بطلبً منه لأنهُ ذهب الى جاك و يُريد منا ان نكون في المنزل لكَي يقول لنا مالذي جرى معه هُناك " ليردف هوسوك " ماذا تاي ذهب الى جاك و لوحده ايمزح و ماذا عن جونغكوك ايعلم بالأمر ام لا " ليقول جيمين " هو ذهب مع لوري و أيضاً جونغكوك لا يعلم بالأمر و تاي لا يريد من جونغكوك ان يعلم "
ثم اردف هوسوك " أتمنى بانه لم يتعرض للخطر عِند ذهابه لذلِك الاحمق " ليقول جيمين " اشك بذلِك " ليقول هوسوك " مالذي تعنيه بقولكَ جيمين " قال جيمين " عِندما اتصل بي صوته لم يكن على ما يرام و انا لم اساله اعتقدت بانه سيقول لي و لكَنه لم يقل " قال جيمين ذلِك بعدها قال يونغي " نحنُ الان وصلنا لا اريد من جونغكوك ان يشكَ بالأمر حسناً لندع تاي يتحدث و اذ حدث شيء بعدها نحن من سيتحدث حسناً " ليردفا جيمين و هوسوك " حسناً " ،
" حسناً " نزلا بعدها ليذهبا الى جانب الباب و يونغي ضغط على الزر ليصدر صوت بان شخص ما قد اتى " بينما جونغكوك كان جالساً يُشاهد احدى البرامج هو توقع بان تاي من اتى ليستقيم و يفتح الباب و لكَنه راى بانهم يونغي و جيمين و هوسوك بعدها قال " اوه اهلاً بكم و ما سبب هذه الزيارة المفاجأة تفضلا "
ليقول جيمين " جونغكوك اين تاي " ليقول جونغكوك " أمم ان تاي لم يأتي بعد " لينظرا جيمين و هوسوك لبعضهما بعدها قال جونغكوك " لماذا هل هُناك شيء " ليقول هوسوك " لا ، لا شيء " بعدها قال جونغكوك " منذ ان استيقظت لم اجده هو ترك لي ملاحظه يقول بها انهُ يسذهب الى مكانً ما و سيأتي بسرعه و لكَن كَما ترون الى الان لم يأتي "
توترا جيمين و هوسوك و هذا التوتر اثار الشك بجونغكوك ليقول " اتعلمان اين هو و لا تريدان القول لي " ليردف هوسوك " لا جونغكوك مثلما انت لا تعلم نحنُ أيضاً لا نعلم "
ليقول جونغكوك " اذا لما كُل هذا التوتر " اردف جيمين " لسنا متوتران " قال جيمين ذلك و نهض لكي يذهب الى المطبخ و لكَن قول جونغكوك قد اوقفه " ليقول جونغكوك " صحيح انا لستُ بطبيب نفسي و لكَن اعلم جميع تلكَ الأفعال لذا لن تستطيعان الكَذب علي تكَلما " ليقول يونغي " جونغكوك ان تاي قد ذهب الى جاك منذُ الصباح " ليقول جونغكوك " ماذا كَيف ذهب اليه " ليقول يونغي " لكَي يتحدث معهُ " قال يونغي ذلِك ليقول جيمين بعدما كان واقفاً قرب باب المطبخ ليمسكَ بيده " يونغي الم تقل بنفسكَ ان لا نقول لهُ شيء " ليردف يونغي " الا ترى إصرارهُ "
أنت تقرأ
Austria VK
Romanceكيم تايهيونغ: لتحل اللعنه عليك جونغكوك جيون جونغكوك: لعنتي هي انت JeonJungkook: Top