سلقت السطح باستخدام سحر التنقل ، ولقد اعجبت بالمناظر الطبيعية المحبطة بي ، نظرت للسماء فجأة تذكرت كلود ، نظرت حولي رأيت فراغ مظلم بداخلي اهتاجت عيناي ببتلات من ثلج ( تبكي? ) ، نظرت للحظة البتلات الثلج المبعثرة أمام عيني وفجأة ذهبت لزيارة كلود
ربما يجب أن أذهب للنوم الآن ، لكن الإحساس بالوحدة المفاجئ في هذه الليلة يذكرني بكلود. بالطبع ، هو شخص بلا ليل أو نهار ، لكن مع ذلك …
الشخص الذي أراد قتلي سمح لي في النهاية بالهروب منه وحتى أخفيه طوال الوقت. تسائلت فجأة كيف كان يفعل. بهذه الطريقة ، يمكنني أن أعود فعليًا وأهرب مرة أخرى …
أعلم أيضًا أنه ليس لدي شيء لفعله في ذلك الوقت. من أجل البقاء على قيد الحياة ،أخيرا قررت مثل هذا القرار باندفاع.
في النهاية قررت الذهاب والنظر إليه. عندما كنت أفكر ، ذهبت إلى غرفة مضاءة بشكل خافت ، وجلست للتو على مقعد.
عندما أدركت هذه الحقيقة ، حملت أنفاسي ولم أتحرك في مقعدي.
كنت أخطط أصلاً للذهاب إلى قمة القصر الإمبراطوري لرؤية المناطق المحيطة بها ، ثم أنظر سرا إلى النافذة لرؤية ما يفعله كلود ، بدلاً من الظهور في المنزل مثل هذا ، لكنني الآن في وضع يسمح لي. في الواقع ، إنه مكان مألوف ، ومن الواضح أنه سرير كلود!(الي ما فهم استعملت السحر على اساس تنتقل فوق السطح بس انتقلت على سرير كلود)
يبدو أنني مجمد (لا استطيع الحركة)تمامًا ، ولا أستطيع التحرك في وسط المنزل. بالطبع ، إذا قبض علي كلود ، فسوف أهرب مثل المرة الأخيرة في حديقة الورود .. على الرغم من أنني كنت أفكر في قلبي مرارًا وتكرارًا عندما أكون وحدي ، إلا أنني بالتأكيد سأهرب. ومع ذلك ، هذه مجرد مسألة كلمات ، فقط تحدث عنها ، إذا كان الأمر مباشرًا جدًا ، فلا يمكنني تحملها! أنا لست من النوع الذي يريد الانتحار. ماذا يجب أن أفعل؟ اعيد استخدام الحركة الفورية؟
التفت عيني ولاحظت المناطق المحيطة بي. لحسن الحظ ، كانت الغرفة هادئة للغاية ولا أحد. ربما ، كلود في المكتب؟ ولكن بعد ذلك ، رأيت شعرة شقراء مألوفة التي كانت تلمع على الأريكة في ضوء القمر. في اللحظة التي رأيته فيها ، أخذت أنفاسي. بعد فترة ، انتقلت ببطء.
لكن في هذه اللحظة ، لا أعرف ما الذي يجب عليّ اتخاذه ، والصوت الصامت يصم في بيئة هادئة. سمعت ضوضاء عالية وتوقفت فجأة. نظرت إليه ، لم يكن هناك شيء على الأريكة.
هل هي وثيقة؟ قد يكون كلود سقط على الأرض عندما رأى وثائق وأشياء أخرى في غرفة نومه. أنا الذي سقط على الأرض وتجاهل اتخاذ خطوة أخرى.ورقة(دهست ورقة)
أنت تقرأ
Who made me a princess Novel
Mystery / Thrillerيوم واحد ، عندما فتحت عيني أصبحت أميرة! هذا. من الجيد أن تولد بملعقة من الذهب في فمك ، لكنها أميرة خالية تموت في يد والدك! الامبراطور بارد كلود دون دماء أو دموع! ملاحظة! : تبدء الاحداث من بعد هروب أثي.