الفصل الثامن

236 4 1
                                    

“لديهم جنازة، سأذهب مع إيجيكل.لذا، جينيت.. عودي وأضبطي حالتك المزاجية في غرفتك. “قال دوق روس بحزم، التعبير على وجهه والنبرة في كلماته أظهرت ذلك.الإرادة راسخة، لا يمكن إحضار جينيت إلى جنازة الكونتيسة روزاليا.ما زلت أحبس أنفاسي وأراقب الدموع الكرستالية الصافية تخرج خارج القبعة السوداء.قطرة واحدة، قطرتين … وقعتا على الأرض، هذا هو تمرد جينيت الصامت. في النهاية، فشلت جيني في إقناع دوق روس . كانت تبكي ثم استدارت وهربت.

” أبي ، سأعود قريباً. “

” أنت إبقى … أوه ، إنسى ذلك ، اذهب. ”

غادر إيجيكل مع جانيت ، وتنهدت الدوق روس بعمق ، وكان التنهد يصم الآذان.

“لا تقلق ، سألقي نظرة على جينيت لاحقًا. يمكنك أن تطمئن”.

“كيف يمكن أن تصبح الأمور هكذا …”

هم تركو خلفهم الدوق روس الذي كان يتنهد و الدوقة كانت تخفف عنه (تهدئه) نزلت من شجرة و استخدمت سحر التنقل، لقد علمت الان اين غرفة جينيت، انا فقط رأيت عيناها من نافذة الطابق الثاني م بين الستائر الشبه مغلقة، لهذا الان استطيع التحرك بسهولة

” مهلاً “

” جينيت “

الآن ، دخلت إلى داخل القصر ، مختبئة في زاوية ممر الطابق الثاني ، أنظر إلى الباب الذي طرق عليه. ثم لماذا يجب أن اختبئ وراء وعاء الزهور؟ بعد كل شيء ، أنا أستخدم السحر الشفافي.

لكي أكون أمينًا ، فإن اختلاس نظرة بهذه الطريقة قد ملأ قلبي بالذنب … لذلك ، على الرغم من أن لدي فكرة التحرك ، لم أتحرك.

“يجب أن أذهب الآن وأذهب إلى مسكن الكونتيسة روزاليا.”

بغض النظر عن طرقي ل الباب ، لم ترد جانيت ، لذلك بدأ إيجيل يتحدث بصوت عالٍ إلى الباب المغلق (أو يعني يسأل من الي يطرق على الباب ?). ما زلت مختبئة خلف وعاء الزهور وأستمع إلى إيجيكل.

“أعطني ما أخذته للتو ، وسأساعدك في انهاء الماضي.”حسنا؟ هل تستطيع جينيت حمل شيء ما؟ هل هناك شيء مهم؟لماذا تحدث مثل هذه الأشياء الغريبة على التوالي؟ فقد كلود ذاكرته ، ماتت الكونتيسة روزاريو … حدقت في السحب التي تنجرف من فوقي ، والنسيم يهب ، وأوراق القصب البنية الشاحبة تتمايل إلى أجل غير مسمى ، لسع جسدي.

كان مظهر ايجيكل وجينيت ، الذي رأيته للتو ، يهتز أيضًا أمام أوراق القصب ، وكانت الأفكار في ذهني معقدة بشكل غير مفهوم.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 17, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Who made me a princess Novel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن