بما اني تأخرت فحبيت اتكلم عن انجازات اكسو عن جزء صغير جدا من قائمة انجازاتهم الطويلة من بداية ترسيمهم وحتى الان كفرقة وكأعضاء منفردين
ولكن قبل ذالك
اقرأوا صورة البارت التي فوق👆 واعطوني رأيكم بصراحة لان الموضوع حقيقة راح ينكرها البعض .نبدأ ...
1-أول فنان كوري يتم تشغيل أغنيته في أكبر نافورة في العالم (نافورة دبي).
2-الأداء الأسطوري الذي قدمه الأعضاء في الأولمبياد الذي عقد في كوريا الجنوبية .
3-أول فرقة كورية تبيع عشرة ملايين نسخة من البوماتهم منذ عام 2000 مع لقب بائعي المليونية الخامسة مع العلم انهم ايضا اول من اخذوا لقب بأئعي المليونية الرابعة وقبله ايضا هم من حصدوا لقب بائعي المليونية الثالثة .
4-أعلى بث مشاهدة واعجاب في تاريخ V live تم تحقيقه على الاطلاق .
5-لاي يحقق أعلى المراكز كأعلى فنان صيني في مخطط بيلبورد 200 .
6-بيكهيون يتصدر أعلى مرتبة يحققها فنان كوري منفرد في مخطط بيلبورد 100 Artist .
7-أعضاء EXO هم اول فنانين عالميين الذين تعرض صورتهم على برج خليفة دبي.
فرقة EXO اعتبرت رسميا اول فنان كوري في العالم وأول شخصية من غير العائلة الحاكمة في الإمارات العربية في تاريخ برج خليفة حيث ضهرت صورة الاعضاء جميعهم على شاشته ليكون بمثابة تاريخ جديد تكتبه الفرقة برفقة نادي معجبينها الرسمي.8-مؤسسة صك العملة الكورية الوطنية أصدرت ميدالية تذكارية على شرف فرقة EXO .
الشركة الحكومية المسؤولة عن طباعة وصك عملة كوريا الجنوبية قررت انها ستحتفل بطريقة خاصة بإنجازات EXO العالمية عن طريق إصدار ميدالية تذكارية مخصصة للأعضاء
وبذلك تم اعتبار EXO كأول نجوم كوريين يصنع لهم ميدالية تذكارية من قبل الحكومة الكورية .9-اغنية 'Stay with me' لتشانيول وPunch هي الost الكوري الأعلى مشاهدة .
10-تشانيول أكثر مشاهير كوريا متابعة على الانستغرام.
11-كاي قائد الموضة كما أطلقت عليه مجلة فوغ اليابانية كأول كوري حصل على هذا اللقب .
شاركت المجلة العالمية Vogue Japan مقالة تحمل عنوان
"أبرز المشاهير الذكور الذين يعتبرون قادة للموضة القادمة" لتضع أسماء بارزة من ضمنها كاي من EXO مع مسمى [أمير الكيبوب الذي لا يتوقف عن حبه لGucci].12-لاي سيكون السفير الصيني في حفل جوائز الغرامي بعد دعوته من قبل الحفل نفسه.
13-اكسو فرقة الذكور الأكثر متابعة على VK 'وهو أكبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي المركز الرابع كأكثرشعبية في العالم وهو متوفر بعدة لغات وحضي بشعبية خاصة بين الذين يتحدثون الروسية' ولديهم 410 مليون متابع.
14-فوزهم بثلاث جوائز من حفل الجوائز الألماني BAMA من شركة Daf للترفيه.
BAMA
هو عرض دولي متعدد الثقافات لجوائز الموسيقى والذي تقدمه شركة Daf للترفيه وقد أنشأت لتكريم الفنانين من جميع أنحاء العالم أما بالنسبة لفرقة EXO فلقد حصلت على ثلاثة جوائز وهي جائزة أفضل ألبوم وجائزة اختيار الجمهور وجائزة أفضل ممثلين لكوريا .15-ألبوم CBX في المرتبة الأولى في المخطط الياباني اويكون لمدة اربعة ايام متتالية على الرغم من انهم فرقة فرعية.
16-تعطيل الخادم بسبب 12 مليون قاموا بالدخول في نفس الوقت لشراء تذاكر اكسولوشن .
17-فرقة موسيقية بريطانية (Clean bandit) اشاروا الى اكسو عندما تم سؤالهم عن الفنانين الذين يريدون العمل والتعاون معهم .
18-عام 2013 في ذالك الوقت اكسو روكيز ترشحوا في حفل EMA للجوائز الاوروبية وفازوا بجائزة أفضل ممثلين لكوريا عالميا .
كنت لاتكلم عن جميع انجازات اكسو ولكن عرفت اني لن انتهي معها لذالك أخذت جزء ضئيل منها
وهذا يبين أن اكسو مشهورين رغم أن وكالة SM لا تروج لهم لان بعودة السيتشان الاكسوالز الصيني هم من روجوا لعودة السيتشان غير هذا الفرق البقية جميعها تمتلك عودات ورحلات حول العالم عدا اكسو
الآن عندما ترون الفرق تتقدم فقط اعلموا أن لو كانت اكسو لديها عودة ووكالة تهتم بها لأصبحت تسحق جميع انجازات الفرق وتحصد جميع الجوائز لا تتكبروا على اكسو هم مشهورون بدون عودات وبدون غش.
مع العلم ليس لدي مشكلة مع بقية الفرق بالعكس اني احب غوتسفن واتمنى التقي بأغاسيز لكن اتكلم عن الذين تخلوا عن اكسو وراحوا ورا الي اشتهروا حديثا مثل الكلاب التي تبحث عن العظام
وإلى هنا انتهت فقرتنا لهذا اليوم
'راح اكمل متابعة الانمي باي'
أنت تقرأ
where did these children come from
Diversos"~أجْــعَلَنـِي أغْـرُق فـِي بَحـر عـِـينـيكَ وأتـذوقُ بشـرتكَ ٱلمــعسلة ~" تشانبيك كايسو هونهان تاوريس سولاي شيوتشين النوع:b×b لو كنت متحب هاذ النوع فيفضل انك تخرج بكرامتك وما تسمعني رأيك الي ما يهمني