"تشايونغ؟؟" اردفت بطلتنا مشمئزه حالما رأت تلك العاهره كما اسمتها منذ اول لقاء بينهما ثم قلبت عينيها "لست وحدى عزيزتى القى نظرة " انهت حديثها لتحول بيري نظرها للذى اندلف للداخل مستنكره"جون...حونغكوك!!" مهلا لحظه لنعد للخلف قليلا عزيزي القارئ جونغكوك يكون صديق طفوله نامجون وهو من قام بإخبار بيري عن تشايونغ وكان يريد بيرى مساعدة نامجون هو الان واقف هنا لابد انه هنا للمساعده او ...فقط قومى بسؤاله بيري!!!
"جونغكوك ما اللعنه الذي تجرى هنا !!هيا اخرجنى من هنا " انهت حديثها لتنظر داخل عينيه منتظرة رداً منه ولكن ما تلقته هو ذات الشئ الذي تتلقاه من الجميع منذ ان اتت لهذا الصندوق العفن كما وصفته التجاهل والصمت اردفت بصراخ" واللعنه اجيبونى اين انا والا....." لم تكمل جملتها والا فاجأتها صفعه دوى صوتها ارجاء المكان ومن السبب ..... جونغكوك!! لم يمهلها وقتً حتى لإستيعاب ما حدث هو ما ان انهى حديثه فقد قام بسحبها جارآ لها للسرير ومن ثم تقييدها عليه حول المعنى نظره لتلك الواقفه بشموخ وتعتلى وجهها ابتسامه انتصار لما اقدمت عليه مردفا" سيدتى يمكنكِ الذهاب الان سوف اهتم بها لا تقلقى "
اومئت له المعنيه بالأمر لتخرج من الغرفه ويبقى هو معها فقط "جون...ارجوك ماذا حدث لك انت لست جونغكوك الذي اعرفه ماذا يجرى بحقك اخبرنى ما هذا" اردفت المقيده بترجي جونغكوك فقط اكتفى بالنظر لها بعيون فارغه وتعابير مُبهمه بيري عقلها يُجبرها على تصديق وتقبل الواقع بينما قلبها يرفض ذلك رفضا قاطعا هو يخبرها ان هناك امراً خلف ذلك لا يمكن ان يكون ذلك هو جونغكوك الذي تعرفه.
"ارجوك جونغكوك انا لا يمكننى التصديق" اردفت بنبرة مائله للخيبه والانكسار واخيرا تزحزح الجبل ونطق"سوف تصدقين مع مرور الوقت سيده الموند"
ماذا يجرى هنا لما لا يمكننى التصديق هل وثقت به لدرجه عميقه ام ان قلبى على حق! ولكن مهلا هل تم تجريدى للتو من لقب كيم؟ ".ماذا تقصد وايضا انت لا تنادينى عادةً بلقب عائلتى!" اردفت بيرى مستنكرة لحديثه ليأتيها جواب وياليتها لم تسأل لأجله" اوه...هل نسيت اخبارك اعتذر .. لقب كيم لم ولن يكون لكِ هو فقط لسيدتى كيم تشايونغ ايضا نامجون لها ليس لكى عزيزتى انت ِ سوف تتعفنين هنا ....بالطبع تسألين ما شأنى وماذا سوف استفيد ........مون سوف تصبح ملكى" مهلا مهلا مهلا !!!!! هل هذا جونغكوك؟.....يتأمر ضد صديق طفولته ليساهم فى خطف حبيبته وايقاع اخته ماللعنه! هل هذه هى الحياة ؟......الخطأ ليست بخطأه بل هو خطأى انا ...انا من اثق بأشخاص لا يستحقون كل مرة على من اضحك حتى والدى الذي من المفترض ان يكون قدوتى فى الحياة وان يحمينى من اى شر كأى والد فى العالم قد تركنى ماذا اتوقع من شخص لا يمت لى بصله؟ .
عجيبٌ امرُكم ايها البَشر تركُلونَ بُطونِ اُمهاتِكُم للخُروجِ للدُنيا ثُمَ تَتحسَّرون لِقُدومِكم لها.....
أنت تقرأ
KNJ || 1994 "مُــكتمله"
Romance𝐊𝐈𝐌 𝐍𝐀𝐌𝐉𝐎𝐎𝐍 𝟮𝟬𝟮𝟬 [𝘤𝘰𝘮𝘱𝘭𝘦𝘵𝘦𝘥] وَتفتحَت أزهارُ قَلبي كلّما ذَكروا اسمِه حتّى غَدا بُستانًا .!