الجزء الرابع

1.7K 112 40
                                    

Saske pov

لم يتحدث أحد عندما أنهيت مقدمتي ، لذلك تجرأت على إلقاء نظرة على ساكورا .  ، كانت تتجنب الاتصال بالعين.

وأتساءل عما إذا تتذكر   ..   تتذكرني ؟

اشك بهذا .  كان يجب أن أخبرها باسمي الحقيقي في ذلك الوقت -
"كاكاشي سينسي صحيح؟ أين نجلس ؟!" قاطع صوت بغيض أفكاري.

"فقط هذا  ... مجرد الجلوس .." نظر في جميع أنحاء الغرفة.
"وراء ساكورا وهيناتا ستجلسان "
تجولت عيني إلى حيث كان يشير كاكاشي سينسي ، وعلى الفور تقريبًا أخذني قدماي خلف ساكورا. شغل ناروتو المقعد الفارغ خلف هيناتا بينما كانت الفتيات متجمدة من الخوف.

~ X ~

"ساسكي! لنذهب! الرامين لا يمكنه الانتظار أكثر!"
توجهت أنا وناروتو نحو الكافيتريا مع حشد من الفتيات يطاردنا من الخلف.

لا أستطيع أن أعبر استراحة  واحدة دون سماع الضحك. ليس فقط ، ولكن يبدو أن هؤلاء الفتيات كان لهن ابن عم ناروتو كزعيم.

انه حقا مزعج.
جلست أنا وناروتو في ركن الكافيتريا نشعر بالارتياح لأننا كنا في النهاية وحدنا.
"ألم تأكل رامين أمس؟" سألتُ الأشقر .
"لا يمكن للمرء أن يحصل على ما يكفي ،" ابتسمَ ابتسامة عريضة من خلال فمه المحشو. أدرت عيني فجأة عندما التقطت عيني فجأة لمحة من اللون الوردي الفاتح ، استدرت على الفور لأرى شقراء بلاتينية تهرول نحو طاولتنا مع زوجين من الأصدقاء المتخلفين وراءهم ، بما في ذلك ساكورا.

"مهلا!  هل من مانع إذا جلسنا هنا؟" سألت الشقراء.
قبل أن أتمكن حتى من الإجابة عليها ، جلست بجوار ناروتو.
"مرحبًا! أنا إينو ياماناكا ومن الآن فصاعدًا ، نحن رفاق!"

فكرت في الفتاة التي جلست بنفسها وكأنها لم تكن شيئًا ولكن بعد ذلك دخل أحدهم.

"أنت حي أم ماذا؟" سألت شاب ببشرة سمراء ذات أنياب.
وأشارت  "إم كيبا!  هنا شينو ، شيكامارو ، شوجي ، تينتين ، لي ، ونيجي". "و .. ما اسمك مرة أخرى؟"
خرج  شاحب الوجه من الخلف وابتسم ابتسامة مزيفة "ساي"
"أنت غبي ، كيبا!" صاحت إينو.

"لا تدعوني أحمق أيتها الحمقاء!" رد كيبا. 
"أوي ، اخرسوا !" تحدث ناروتو فجأة. أدار الجميع رؤوسهم تجاهه عندما وقف فجأة ومشى على طول الطريق إلى مؤخرة الحشد.

"مرحبًا! أنا ناروتو أوزوماكي! أنت جارتنا الرائع ، أليس كذلك؟"

استدرت على الفور لأرى ناروتو يتحدث إلى ملاحقينا. عندما لم ترد الفتيات ، نهضت ووقفت بجانب ناروتو ، وأنا أنظر إلى الفتيات
في عينيها مباشرة.
"سيكون من باب المجاملة العامة ذكر أسماءك أيضًا ،"
"هيناتا هيوغا  .. سعيدة  لمقابلتك ،" نظرت بعيدًا عن  ناروتو.
"ساكورا .. ساكورا هارونو"
كنت على وشك الضياع للكلمات. لم أعتقد أبدًا أنني سأسمع صوتها مرة أخرى.

مكانك بجانبي  |S.S| ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن