الجزء الحادي عشر

1.1K 87 21
                                    


Sakura pov

استيقظت بعد ظهر يوم السبت التالي وأنا أشعر بالغضب والتعب. لقد كنت مستيقظة طوال الليل.
هذا كله خطأ ساسكي.

كان يعرف سوكي كن وايتاتشي سان ! الاثنان اللذان شغلا ذهني مؤخرًا بلا توقف. أعلم أن هذه فكرة غبية ولكن ...

اليوم عندما أذهب إلى العمل ، أخطط لسؤال ساسكي عما إذا كان يعرف مكان وجود أفضل صديق في طفولتي ، لأنني أشعر بالفضول.

ركضت في الطابق السفلي الساعة 1:38 مساءً مستعدةً للذهاب إلى المنزل المجاور عندما سمعت صوت والدتي.
"أخيرًا ، أنت مستيقظة!" أتت امرأة شقراء الرأس نظرت إلي  عيني وفتحت فمها مرة أخرى. "لماذا تستيقظين في وقت متأخر جدا في عطلة نهاية الأسبوع؟" حدقت بسؤالها بصراحة.

"لأن .. إنها عطلة نهاية الأسبوع؟" اجبت. حدقت أمي في ردي ووضعت كيس قمامة.
"ارمي هذا".
"ب- لكن أمي تأخرت بالفعل عن العمل! كان من المفترض أن أكون هناك منذ 8 دقائق -"

"ايش هذا ليس خطأي! اسرعي!" أعطت لي الحقيبة السوداء الكبيرة. أمسكت به بأكبر قدر ممكن من القوة وحاولت ما بوسعي للهروب من المنزل.
"لماذا القمامة ثقيلة جدا !؟" أنا أشكيت .

توقفت عند الرصيف وحاولت رمي ​​الحقيبة في شاحنة عندما ووب-دي-دو ...
لقد تعثرت في الحقيبة.

طار محتويات الحقيبة السوداء تاركةً إياي مغطى بالقمامة. كنت على الأرض ، تئن ، ومكتئبة. تأوهت.
"حمقاء . أنت متأخرة أيضًا 10 دقائق."

لم أكن بحاجة حتى إلى إلقاء نظرة سريعة لمعرفة من هو. احمر وجهي ولم يساعدني أن ساسكي كان يمد يده لي لأمسك بها.

في النهاية أمسكت بيده الممدودة. عندما ساعدني على النهوض ، حدق ساسكي في محيطي. قمامة.

احترق وجهي باللون الأحمر الفاتح عندما جذبتي  الغراب وانحنى على كتفي. لقد تخطى قلبي دقاته وشعرت بأنني أريد أن أهرب.

"رائحتك كريهة." لقد دفعته تلقائيًا بعيدًا.
"ليس عليك أن تخبرني بذلك!" أنا قلت . "أنا متأكد من أنني أعرف ذلك ..." كنت على وشك العودة إلى منزلي لأستحم  عندما وصل ساسكي فجأة إلى أسفل وأمسك بقطعة من القمامة ملقاة على الأرض.
"فقط اذهب لتغيير ، سأقوم بتنظيف هذا."

~ X ~

بعد أن استحممت وارتديت قميصي الاخضر  ، حدقت في نفسي في المرآة.

لماذا ينبض قلبي دائمًا من حوله بسرعة كبيرة؟
لمست القلادة الخضراء والفضية على رقبتي وتمنيت حظًا سعيدًا. خرجت ببطء من منزلي وأخرجت مفاتيح ساسكي. هاها إذا رآني أي شخص من المدرسة فسيظنون أنني مطارد.

مكانك بجانبي  |S.S| ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن