مشهد ١ :
مولان : لا يا عمتي ليست انا صدقيني ارجوكِ انها ليست انا ما كنت لافعل مثل هذا الشيء لن اجرُء ابداً على ذلك والله ، لقد كانت ( نورس ) هي من فعلتها لقد لعبت بالمزهرية الى ان اوقعتها ولم استطع ايقافها لانها لم تسمع لكلامي وقلت لها ان ثمنها غالي لكنها قالت : لا دخل لك...صدقيني يا عمتي لست من كسرتها ارجوكِ صدقيني..رهام : أ تكسريها ثم تلقين اللوم على ابنتي؟ يا لك من فتاة ..لكن لما اتعجب منكِ ف انت بذرة حرام كل شيء متوقع منكِ ... صغيره وهكذا تمثلين عندما تكبرين ماذا ستفعلين؟ ...ااااه يارب احمنا من شرها .. لكن لا ، مادمت على قيد الحياة لن ادعك تذنبين واسكت ساربيكِ انا اذا لم يربيك احد وأريك نجوم الليل في النهار يا ابنة اللقيطة سترين مني ما يجعلك تعرفين كيف تكذبين مره اخرى .. حتى لو كلفني ذلك تكسير كل عظمة في جسدك القذر ...
مشهد ٢ :
همام : لا يمكن ان ندعها تذهب لغير محافظه وتدرس حتى لو كانت مجرد سنةٍ واحده لا تعرفون ما يمكن ان تفعل خلال هذه السنه فهي بين اعيننا وبالكاد نستطيع عليها وعلى استهتارها فتخيلوا فقط ماذا ستفعل لو ذهبت وحدها ولغير محافظه؟ بذرة حرام كل شيء متوقع منها .. لسنا بحاجه لفضائح اخرى..رسل : لا تقلق عمي ولا تحزن ابداً ابي ضابط وذو رتبه رفيعه جداً ويمكنه ان يتحدث معهم لنقلها من السنه الاولى وبكل تاكيد سيوافقون انسيت؟ ..
لن يدعها ابداً تذهب لا تقلق .. لكن انا ارى لما اصلاً ندعها تذهب للجامعه هذا مكان كُلُه اختلاط باختلاط انا فعلاً اظن انها لاتناسب هكذا بيئه ستخرج يومان فقط تعود لنا بعار نحمله للابد ..مشهد ٣ :
جاك : نعم اعجبتني أريد شراءها ، ما سعرها ؟...البطله : مولان
المواصفات : الشعر اسود و العيون بنيه
شكلها:
السلام عليكم :
انا كاتبه جديده هنا .. وسانشر لكم قصتي هذه التي ساتعب عليها واتمنى ان تنال اعجابكم .. اكتبوا لي آرائكم اذا احببتموها وقولوا لي اذا كان فيها شيء خطأ ساستقبل كل نصائحكم برحابة صدر❤️ملاحظه :
هذه القصه تجسد واقع الطفل اليتيم مع واقع الطفل الغير شرعي في آن واحد ...
لكي تعيش اجواء القصه تخيل انك احد ابطالها..❤️