الحلقة 9

33 3 0
                                    

#حب_إجرامي 🔥
#الحلقة_9

حسسسن الجامعي 🔥

سحر / بعصبية...اسمعي يا بنت الناس شن تبي من البنت سيبيها ياسر خلاص اطلبي اللي تبيه ورح نعطيهولك افهميني...!
يارا / اي شي نطلبة انتي توافقي عليه...؟
سحر / اي ااييي شي اطلبيه ورح وافق عليه...!
حنان / سيبي بنتي يا حقيرة يا واطية مجرمه..!
يارا / حماتي رح نبعتلك صورة وتكون هديه مني ليك ومعاها مسج يقولك شن المطلوب منه تمام..!
سحر / ابعتي بسسرعه دنيا ليل بسسرعه...!
يارا / صوورت مازن وهو لابس الكلبشات وواقفين في جنبة الشرطيين وشاديينه...💔 وبعتتها لسحر على الوتس اب...!
سحر / تنهدت... و و ووو ووولدي يا ناس ولدي😨 لالا هذه ولدي مستحييل توصل معاك هكي..!
يارا / ولدك تواقح معاي ولازم ياخد عقابه...اما البنت اللي اسسمها ورد مش رح نطلقها إلا لما....
سحر / الا لما ششني قوولي انطقي...
يارا /بصووت يخوف... توافقي على زواجي اني وبديع وإلا البنت اللي اسسمها ورد رح تلحق هلبا ناس اني قتلهم...!
سحر / شنوووو😨...!
يارا / بإستفزاز...الخيار ليك حماتي والحقي ولدك تلقيه في مركز الشرطه وتواقعي ان من اهني ل 6 سنين الجايات مش رح تششوفيه...!
سحر / طاحت من طوولها من صدمه...اخخ يا قلبي اني ااخخخ يا قلبي ياربي من وين جبتلي البلوه هذه عليا وعلى عيلتي...💔
يارا / صكرت الخط....!
كلهم / سحر سحر نووضي خيرك صحصحي...!
حنان / بنتي ووين يا سحر بنتي وين بالله عليك
سحر / بصووت تاعب...قالتلي لو موافقتيش على زواجي اني وبديع رح تقتل ورد وقالتلي ولدك مازن في مركز الشرطه ومش رح نشوفه الا بعد 6 سنين...!
حنان / تنهدت...انهاار امغبر لالا البنت هذه لازم احني نمشوا نبلغوا عليها تي ششن طيحها في بنتي هيي بسس شن الحل توا شن نديروا...سححر اني الليلة منيش راقده الا لما تكون بنتي معاي فهمتتي...!
سحر / تمسسح في دموعها...رح نكلمها خلاص المهم ورد تكون بخير بسسس😰...

روآيات حسسسن الجامعي 🔥
حسسسن الجامعي 🔥

قارسون:- يا مدام الشاب داخ وراقد على الكرسي!
لارا / ءءء...ممكن تحطه معاي في سيارة لو سمحت
قارسون / بدي يقيم في مراد ليين حطه في سيارة من الخلف...تمام مدام!
لارا / عطاته مبلغ في ايده...توكل على خدمتك!...شغلت السيارة وبدت تسسوق ومشت للأوتيل وكلمت واحد من اللي واقفين يقيموا مراد معاها للغرفة...!
لارا / حطت مراد على سرير...وبعيوون مليانه حب وحقد في نفسس الوقت...مراد مراد نوض...رشت شوية ميه على وجهها
مراد / بصوت سكران ...يارا حبيبتي خليني راقد
لارا / مراد قوولي انت شن درت باش اثبتلي حبك!
مراد / سكران ومش حاسس على روحه...اني درت المستحيل على خاطرك يارا اني نحبك
لارا / باهي ششن درت قوولي حبيبي...!
مراد / درت كل شي على خاطر تعطيني ف صة ثانية تحبيني وترجعيلي اني قتلت الانسة اللي كانت تقري فينا اللي عقباتك اني اللي درت الحريقه في المدرسة وعلى اساس انحرقت بروحها بدون فعل فاعل...!
لارا / ايه ايه صح ... ترا كمل شن درت تاني !؟؟
مراد / اني مجرم يا يارا اني اجرمت على خاطرك
لارا / اييه بعد هذه شن درت تاني تكلم خلصني!
مراد / وبعدين رجعتلك توا وطلبت منك فرصه تانيه وقلتيلي باش تثبتلي حبك انت لازم ادير اللي بنطلبة منك كله
لارا / ايه واني ششن طلبت تكلم...!
مراد / يارا اني سكران للشيت وراسي مصدع توا وتسألي فيا على حجات انتي تعرفيها وااااك
لارا / ايه ايه جاوب باش نحسب كل شي درته ونشوف قداش انت تحبني....مع ابتسامه خبث!
مراد / يارا اني اللي قتلت مدير المالية لأن كان يهدد فيك اني اللي قتلته ودفنته بجنب جثة بوك!
لارا / شش ششششني😨...! كمل شن درت تاني
مراد / خلاص تعباان تعبااان اني خيرك انتي !!!
لارا / لو كملت شن درت تاني رح نتزوجك حبيبي
مراد / ههههههههه رسمي ولا تتوهمي انتي...!؟
لارا / ايه ايه نتكلم بجد قوولي كل شي تعرفه
مراد / درت جريمة تانيه لكن كانت على خاطرك انتي وبسسس حبيبتي
لارا / تكلم ششن درت تاني😨....!!!!!

حب إجرامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن