الحلقة 13

31 3 0
                                    

#حب_إجرامي 🔥
#الحلقة_13 ما قبل الأخيرة

حسسسن الجامعي 🔥

مراد / خشش على قاسم وهو يبعت في الملفات للشرطه...نححي ايدك على لابتووب ببسرعه والا رح نقتلك...!
قاسم / انخلع...😨يا ساااتر يا ولدي نحي مسدس من ايدك...ضغط على زرر إرسال...! !

10
9
8
7
6
5
4
3
2
1

تم الإرسسال بنجاح ✅

مراد / طلق رصاصة على راسس الحاج قاسم...!
قاسم / طااااح مااات وهوو قدم اكبر خدمه لبنته💔...!
مراد / عيييييط بصوووت عالي...بعتتهم بعتهم الكلب بعتهم التسجيلات حححي عليا شن درت اني...خدي جثة قاسم لفها بالبساط وحطها في سيارة ورجع للحوش وقف الكميرات كلهم وهرب دفن قاسسم في جنب جابر ومدير المالية المكان اللي محد قدر يووصله...!

روآيات حسسسن الجامعي 🔥
حسسسن الجامعي 🔥

يارا / قوولي ل لارا تنزل المسدس من ايدها لأن بووك قاعد في خطر واحتمااال كبير غدوه تحضري جنازته فاهمه قصدي...هههههههه وووك
ورد / ملامح وجها تغيروووا...شن تقولي انتي...!
يارا / هههه وووك منضرك يضحك هلبا...!
لارا / تكلمي شن بديري في راجل يا حقيرة مزلتي تبي تقتلي اروواح ناس بسببك يا حقيرة..!
ورد / نتصل بييه ميردش وووك عليا اني😨
يارا / عظم الله اجرك حبيبتي هههههههه...ضحكت ضحكة الشششر متعها وعرفت ان مراد قتل قاسم وتخلص منه..🔥
ورد ، لارا / كييييييييييف😨💔

ترررن تررن تررن:-

يارا / نحيي ايدك الوسخه من عليا...الوو عمران
مراد / بصووت يرعش...يارا اني قتلته الحاج بوه ورد اني قتلته...!
يارا / اييه وهذا المطلووب توا...وخيرك ترعش!
لارا / مني هذه عمران...!
مراد / قبل ما يمووت الراجل بعت كل الملفات للشرطه وفيهم قصتك انتي ومازن كلهم...!
يارا / انخلعت وقلبهت طاح ...ككككيف؟
مراد / قوليلي شن ندير توا قوليلي اني دفنته ونظفت مكان الجريمه لكن معرفتش شن ندير توا الملفات عند الشرطه...!
ورد / كدابة قاعده تكلم في مراد...!
يارا / انت حممار انت واحد غبي وتافه وراسك مصكر يا عييييل عييل انت وغبي شن ندير فيك توا اني وشن بندير في رووحي...!
مراد / خلاص اني بنهرب بناخد حوايجي وبنطلع من ليبيا ديري بالك على رووحك يارا سامحيني منقدرش نكمل معاك الطريق هذه لأنها صعبة...!
يارا /تعصبت وصكرت الخط... دررب يسد ما يرد!
ورد / انتي هي شن درتي لبووي تكلمي انكلم فيك اني قاعده...!
يارا / تمشي بشووية وترفع في الفيلوا متعها...!
لارا / يارا اسسمعي الخطه اللي درتيها بيني وبين مراد اقسم بالله لو يعرف انك التؤام متعي رح يقتلك لأنك ضحكتي عليييه...!
ورد / اني منيش عارفه كيف بديع قبل يتزوجك يا حقيرة...بس ربي كبير وتشوفي الدنيا كيف رح دوور عليك انتي مش انسانه انتي مجرمه ومعندكش قلب للرحمه...!
لارا / اني متحشمه من رووحي ان عندي اخت زيك بجديات كرهتك وكرهت الطفوله اللي عشناها مع بعض وكرهت هديكا الساعه اللي وريتك مراد فيها...!
سحر / طلعتلهم...انتي وياها خشي داخل بديع قريب يجي وانتي يا هانم خشي قعمزي داخل
يارا / عندي اسسم تقريبا ينادوا بيه...!
سحر / بحقد... بالله خشي راه منيش مصدقه امتى يتم اليوم الاسسود هذا خشي...
يارا / توا تشوفي يامات سسووود بعد الزواج استني بسس عليا...!

حب إجرامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن