الحلقة 12

32 4 0
                                    

#حب_إجرامي 🔥
#الحلقة_12

حسسسن الجامعي 🔥

يارا / كييييف كييف مفهمتش شن قصدك....جمعت افكارها اول ششي متع العامل وفكرت كيف قاللها نحسابك قاعده داخل...! وبعدين الصورة اللي نبعتت على اساس بديع يخوون فيها...وبعدين الملابس لما قاللها بديع كنتي لابسه رصاصي وتوا اسسود...وانك كنتي انتي معاي في سيارة...!
يارا /بخووف... لا مسستحيل تكووون رجعت البنت هذه مستحيييل تكووون رجعت لحياتي مرة تانية...!
بديع / تي من هي اللي رجعت على حياتك احكيلي شن تقولي انتي ال🔞...!
يارا / بديع خلاص اسسكت معاش تعيط اسكت..!

تررن تررن تررن:-

يارا / خايفه ومستغربة...رقم غريب...! الوووو
لارا / بصووت مستفز...هاي اختي العزيزة كيف حالك...هههه
يارا / هذه انتتي😨...!
لارا / صباح الخير اختي حبيبتي شني مستحشتيش اختك التؤام ولا كييف...؟
يارا / فصلت الخط عليها قدام بديع...
بديع / مني اللي كان على تلفون...خيرك فصلتي الخط شن في...!
يارا / هذه وحده صاحبتي كانت تكلم فيا نحسابه رقم غريب طلعت هي مغيرة رقمها ههه...!
بديع / بسس انتي معندكش صاحبات...؟
يارا / لا عندي لكن نتواصلوا على نت فقط ومنتلاقوش...!
بديع / اسسمعي اني خلاص قررت قراري بجديات المره هذه...!
يارا / بلعت ريقها...ششن هو قرارك...؟
بديع / ان اني نبي نتزوجك في اسسرع وقت ممكن حبيبتي...!
يارا / فرحت...اءءء بجديات تتكلم انت بديع متبصرش عليا ولاهه
بديع / منبصرش عليك والليلة جايين بنخطبوك!
يارا / بفرح ... ت ت تمام حبيبي تمام رح نقول لأمي وووه اني فرحانه هلبا...😍
بديع / انتي انسانه مميزة بين كل البنات انتي انسانه طيبه وتحملتي هلبا في حياتك انتي محتاجه الحب ومحتاجه الأمان وواضح من عيونك انك حاسسه بالوحده شفت فيك شي غريب حسسيت انك مريضه نفسيا لكن اكتشفت انك فاقده الحنان وكأن بوك وامك ميتين...اني من اليوم بوك وامك وخوك وكل شي في حياتك اني السند اني الثقة اني الحب اللي موجود في حياتك...يارا اني نحبك ولو منحبكش راه مش رح نعرض عليك الزواج...يكفي ان اني وانتي محرمين عن بعض واني شي هذا منبيش ...نبيك بالحلال ونكون معاك راجل اللي يحبك ويصونك العمر كله ونكون بوه صغارك وشاريكي ليا اني وبسسس❤

يارا / تتفرج على ملامح بديع وكيف يتغزل فيها ويقوللها في هذه الكلام وكل كلمه يقولها تزيد تحبه اكتر واكتر وبدت تششوف الضي اللي موجود في حياتها الغامضة والمظلمة...حتى اني نحبك ونموت فيك ونبي نتزوجوا بأسرع وقت...!
بديع / خلاص توا بري كملي شغلك والليلة باش تجهزي رووحك رح نجي نخطبك ونخطفك🙃
يارا / هههه تمام رح نخشش للمكتب متعي نكمل شغلي ونطلع للحوش طوول...!
بديع / تم ميه ميه...خشش للمكتب متعه وكمل شغله...!
يارا / خششت للمكتب طلعت فوونها بسرعه وبدت تتصل برقم اللي اتصل بيها توا...!

تررن تررن تررن:-

لارا / بصووت مستفز...الوووو
يارا / لارا انتي شن جيبك اهني شن تبي مني وكيف رجعتي اصلا من وين جبتي الفلوس وكيف رجعتي تكلمي قوليلي بسسرعه
لارا / وووك عليا اني الناس اتقوول الحمدلله على سلامه ... الحمدلله رجعتي طيبه سالمه مفيكش شي خيرنا عاد اتكلمي بأسلوب احسسن من هكي!
يارا / متستفزينيش قوليلي توا شن ناوية اديري...ارجعي من وين ما كنتي وريحيني منك..!
لارا / مووستحيلا نرجع بعد ما نخلي حياتك جحيم منيش متحركه من اهني يا حقيرة...!
يارا / ششن تبي شن المطلوب قداش تبي فلوس!!
لارا / هههه تحسبيني كلبة فلووس مالا اني لالا حبيبتي اني جايه نقول لمراد كل ششي درتيه معاه وانك كدبتي عليييه انك قلتيله انك انتي نفسسها البنت اللي كان يحبها...!
يارا / كنت نحبه وملقيتش اي طريقه الا هذه وبعدين اصلا توا منحباش اني نكرهه اصلا واحد عيييل يناسبك...!
لارا / نو نو نو حبيبتي اني توا حبيت واحد تاني حبيت واحد جديد زيك تعرفي ششن اسسمه...!
يارا / اسسمعي اللي يدور في راسك اني نعرفه لذلك متعبيش رووحك...!
لارا / حبيبي الجديد اسسمه بديع الاسم هذا مش غريب عليك صح...؟
يارا / لا اله الإ الله ... انتي شني مهبولة حلي عني ومتجيش جهة بديع اطلعي من حياتي...اني مصدقت لقيت الحب اللي كنت ندور علية في حياتي...!
لارا / مش رح نخليك تتهني صدقيني لأن النار اللي قاعده داخلي كل يوم قاعده تزيد اكتر وكل يوم انتي كنتي تصبي بنزينه على نار متعي لييين شفت كل شي قدامي نارر ونار هذه نبيها تحرقك انتي واللي تحبيييه زي ما درتي فيا قبل 3 سسنوات...!
يارا / رح نتواجه تمام اسستني عليا شوية بسس لارا زي ما خليتك تمشي لأميركا رح نخلي تمشي لمكان محد رح يتواقعه بكككل فاهمه...!
لارا / فصصلت الخط في وجها🚫...!
يارا / توووا تششوفي كان ما خليتك زي الكلبة تخشي للحبس ما يكون اسمي يارا يا واطية...!

حب إجرامي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن