تعريف بأول بطلان في الرواية وعائلتهما♥️..

7.8K 66 29
                                    

شراس باركر :

إنجليزي مسلم، من أب إنجليزي وأم عربية،يعيش في إنجلترا،شاب وسيم صاحب جسم رياضي، أبيض البشرةذو شعر أحمر كالدماء كوالدته وعينان خضراوتان كإخضرار العشب في الربيع كوالده

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إنجليزي مسلم، من أب إنجليزي وأم عربية،يعيش في إنجلترا،شاب وسيم صاحب جسم رياضي، أبيض البشرةذو شعر أحمر كالدماء كوالدته وعينان خضراوتان كإخضرار العشب في الربيع كوالده .

قتل جده وبعدهاماتت والدته أو قتلت ذبحا أمام عينيه بعد إبراحها ضربا وإغتصابهاوهو في السابعة من عمره ولكم أن تتخيلوا ماعاناه بعدما حدث أمامه من أمراض نفسية ورغم عرضه على أكبر الأطباء النفسيين وعلاجه إلا أنه وهو رجل ذو 26سنة لايزال يعاني من تبعات هذا الحادث، من كوابيس تأرق نومه وإضطرابات نفسية تراوده من حين لآخر ، ومن هنا وبسبب هته الحادثة ولد 'الشيطان '
الجبروت القاسي الذي لايقف أحد في طريقه وإن تجرأ أحد على ذلك سيمحى وعائلته دون رحمة أو شفقة من على وجه الأرض ،نعم هذا هو الشيطان فلا تستغربوا .
ذو ذكاء حاد وحنكة ودهاء مخيفاان بسببهما إستطاع الوصول لما هو عليه الآن دون مساعدة من أحد قط .
رغم كونه حيا إلا أنه دفن قلبه منذ ذلك اليوم المشؤوم إلى أن رآها فإقتحمت أسوار قلبه بنظرة واحدة وتربعت على عرشه وتوجت نفسها ملكة عليه بلا إستئذان،
فوقف عاجزا إلا عن عشقها عشق الفتاة المجهولة الهوية والمكانة وكل شيء بالنسبة له ماعدا اسمهاوصوتها الذي يرن في أذنيه على الدوام.
-_فياترى هل سيجد قتلة أمه وإن عثر عليهم فمن هم ؟؟وهل سيعثر على محبوبته وتكون له أم للقدر رأي آخر؟؟
تابعوا الرواية لمعرفة هذا.
عماد باركر:
والد الشيطان إنجليزي تزوج إمرأةعربية مسلمة، فكانت قارب النجاة له في الدنيا والآخرة و خير مرشدة حيث أرته حقيقة الدين الإسلامي ليعتنقه بعدما كان كافرا.
ذو شعر أحمر في شبابه وعينان خضراوتان في ال48من عمره ،يتعذب كثيرا عندما يرى فلذة كبده.... آه .....أقصد عندما يخبره حراس ولده الذين يرشيهم لجلب أخباره له بأنه يقضي أغلب يومه في العمل الذي يهلكه ثم يزيد الطين بلة بذهابه للملاهي الليلية،ولاتستغربوا فهو لايعلم شيئا عن إبنه إلا بهاته الطريقة أو من وسائل التواصل الإجتماعيةفالشيطان يسكن في قصر لوحده وقطع كل صلة له بعائلته. ومايزيده عذابا فوق عذابه أنه السبب الرئيسي في ماوصل إليه شراس .
إذ كنتم تريدون أن تعرفوا سبب الخلاف بين الأب وإبنه فتابعوا الرواية.
ملاك الأسوطي:

رواية :ملاك ملك للشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن