السلام عليكم 🙈
الشابتر الاول اتمنى يعجبكم 💕
Enjoy 💞🌝.........................................
كان يجلس في احدى الكراسي المصطفة على اطراف الحديقة التي اصبحت مليئة بالثلج و يحدق في الفراغ مطأطأ برأسه نحو الاسفل.
جلس لمدة طويلة حتى تراكم الثلج على كتفيه ,كتفيه اللتان تحملان ثقلا كبيرا و يملأ رأسه بالتفكير فيه , ثقل لا يبدو انه سيزاح قريبا.
قاطع تفكيره تربيته على كتفيه نفضت الثلج المتراكم .رفع عينيه الخضراء موجها نظره نحو من ينفض الثلج, فرأى هيئة رجل, لم ير جيدا؛ بسبب خصلاته التي على وجهه فلملم خصلات شعره البنية و ارجعها الى الخلف."لو"
هذا اول ما نطق به عندما نظر الى العينين الزرقاء التي تلمع بحزن بينما الابتسامة التي على شفتيه تحاول اخفاء ذلك ,تجمعت دموع ندم في عيني
"هاري"
فأغمض عينيه خشية نزولهاغمر المكان السواد و فتح عينيه ببطء
ادرك انه كان مجرد حلم و انه قد غفى على مكتبه ؛ حين رأى كومة من الاوراق امامه .تنهد تنهيدة طويلة متذمرا من عمله , ثم استقام على كرسيه فسقط الغطاء الذي كان عليه على الارض تعجب من وجوده فليس هناك من سوف يفعل ذلك و من المستحيل على امه فعل ذلك ايضا تجاهل الغطاء
و نظر الى مكتبه المبعثر ثم الى الساعة المعلقة على الجدار.كان العقرب يشير الى الساعة الثانية صباحا نظر الى النافذة ووجدها تثلج فالوقت الان في اواخر ديسمبر.
ازال عينيه من النافذة عابسا ؛ فالثلج يعيد له ذكريات غير محببة.
خرج من الغرفة متوجها نحو غرفة نومه و متذمرا من الم ظهره و رقبته بسبب وضعية نومه الخاطئة على مكتبه."أهذا ما تسميه عملا قليلا؟"
فكر ساخرا و هو يفتح الباب الاسود لغرفته الكبيرة,كانت مطلية باللون الابيض وعلى الجدران زخارف سوداء عشوائية و توجد فيها نافذتان واحدة على اليسار و بجانبها كرسي اسود و منضدة صغيرة سوداء و الاخرى بجانبها سرير كبير و يتوسطهما خزانة الملابس الكبيرة السوداء. توجه الى الحمام الموجود ف الجهة اليسرى من الغرفة
"حسنا انه قليل و انا كسول"
اعترف و هو يملأ الحوض بالماء الساخن و يضع سائل الاستحمام برائحة الفانيلا المفضلة لديه.
تخلص من ملابسه في سلة الغسيل و دخل الى الحوض. تأوه بخفة لملامسة الماء الساخن جسمه ثم ارخى جسده براحة..............................................................
انهى استحمامه و خرج وهو يلف منشفته على خصره و اخرى يجفف بها شعره . مرت رعشة عندما لامس هواء غرفته البارد جسده الذي لا تزال عليه قطرات من الماء الساخن و ندم لعدم ارتدائه لروب الاستحمام بلا من المنشفة.
اتجه نحو خزانته الكبيرة و فتحها باحثا عما يناسبه ثم لاحظ وجود ملابس النوم الموضوعة على سريره المكونة من سروال طويل اسود قطني و قميص اسود قطني ذو اكمام طويلة اخذها في يده و هو ينظر الها بحيرة فمن قد يضعها هنا؟
أنت تقرأ
SPERA H.S
Romanceفتح الباب الذي ادٓى به الى رؤية ذكرياته. و حجز هناك في المكان الذي اعاد اليه ذكرياته المريرة والتي يحاول ان ينساها، ولكن يرى هناك حقائق لطالما كانت محجوبة ، بعض منها كانت مريرة فتجاهلها وكأنها لحظات عابرة رغم انها تشكل اغلب ذكرياته، فهو لا يريد ان ي...