نَجاة | 2

398 35 39
                                    



كارما : هي مُعتقد في البوذية يُشيرُ إلى مبدأ السببية حيث النوايا و الأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد .

منظور بيكهيون /

هذا ما أظُنه! 'كارما' ! كارما حقيقية! سِواءً كانَ ما حدثَ لي هو مِثلَ ما فعلتُه أم لا ، رغم أن كُل ما كُنت أفعله هو تطبيقُ العدالة ، فهل ما يحدُث لي هو تطبيقٌ للعدالة أيضاً؟

رفعتُ رأسي بِبُطئ نحو الشرطي بارك و الذي كان مرعوباً بقدر ما أنا مرعوب و أنا أضع ذراعاي بستسلام على الارضية.

أنا حتى لا أعلم بماذا أشعر أو كيف أشعر أو حتى بماذا أحسست آنذاك!
كُنت مشوشاً بعقلٍ فوضوي ، بِبصرٍ ضبابي ، و كأن الكون كله تداخل في عقلي !

عيوني توسعت ، نبضات قلبي تسارعت ، و شعرت بفؤادي ينبض في صدغي . كل شيء حدث بِشكلٍ سريعٍ و مشوش تماماً.

"بـ..بارك!" نطقتُ بِلعثمة و خوف, هو لم يقُل شيئاً و لكِن من تعابيره كان من الواضح أنه مرعوب بقدر ما أنا مرعوب برؤيته.

أصبح من الصعب إبتلاع لعابي ، ورغم أنني لم أخطط للبكاء أو حتى مثلتُ ذلك! كان عقلي قد أعطى إشارةً سريعة جعلتني أترك الجثة فوراً و أجثو على الأرض باكيًا و دون قدرتي على قول أي شيء، كل قطرة دماء شجاعه كنت املكها قد جفت في جسدي امام شخص بريئ واحد.

"ما هذا.. ماذا حدثَ له؟..." حتى إنه لم يكن قادراً على الإستفسار !

"كان دفاعاً عن النفس!" أخذت أبكي بينما أضع يدي الملوثة بالدم كي أغطي بها فمي "لم يكن لدي طريقةٌ أخرى هو..هو حاول الاعتداء علي و كنت..خائفاً و غاضباً! كان دفاعاً عن النفس سيد بارك ، كان دفاعاً عن النفس!"

ما زلت أبرر و أنا مختنق , غير قادر على توصيل ما أرغب بقوله تماماً مُنهار باكياً، كنت اتسأل لو كان يجدر بي قول الحقيقه فقط..فأنا و ابنتي واحد..انا هي وهي انا، ندافع عن انفسنا..صحيح؟

بارك بدا مرعوباً و قلقاً وعلى الفور إقترب مني "بيكهيون!" كررَ إسمي لاول مرة دونَ إختصارات "بيكهيون إهدئ!"

Guilty Glitter حيث تعيش القصص. اكتشف الآن