8

30 0 0
                                    

JACK  POV

قام أحد بفتح باب المنزل ببطئ ليظهر رجل أمامنا أنه كبير في السن  قليلاً

"تفضلو بالدخول "

دخلت  أولاً و أمسكت يدها لأبعث بداخلها الأطمئنان 

"حسناًو  نعتذر علي القدوم  بدون سابق معاد "

"لا عليك بيتي متاح لكم في أي وقت "

"شكراً لك "

جلسنا في المكان الذي أشار عليه  ثم نظرت له وبدأت الحديث

" أخبروني أن قطيعك القديم كان قطيع القمر "

"أجل انه كذلك  "

"أذا لماذا تركت قطيعك "

" سأخبرك لكن ما رأيك بكوب شاي ساخن أولاً "

دقائق  أحضر الشاي  و جلس علي الكرسي المجاور لنا  و بدأ بالتحدث

" أجل كنت من هذا القطيع  و تركته  السبب أن ألفا  هذا القطيع غير عادل  يعلم الكثير هذا لكن لا نسطيع أن نثبت شئ كان  قبل هذا الألفا  كان الألفا روبن كان عادل ولا يظلم أحد و  أوقاته كلها كانت للقطيع كان متواضع  كثيراً نحبه جميعاً لكن في يوم  لم تشرق فيه الشمس ظهر ألفا أديلان و أخبرنا بموت  أخوه روبن و اللونا  و قال أنهم قُتلو علي يد شخص  أثناء  ذهابهم للتنزه  و سيبحث عنه و لن يتركه  حتي  يجده و حزن الجميع عليهم  كثيراً و نقل المنصب لألفا أديلان  لعدم و جود أبناء لألفا روبن  أعتقد الجميع في بدأيت الأمر أنه سيكون عادل مثل أخاه لكن بعد مرور  أيام  ظهر الفقر و الظلم في هذا القطيع  لم أستطع العيش هناك لأن أشخاص حاولو قتلي  لأني أبحث عن حقيقه موت اللونا و الألفا  لأنه لم يقول أي شئ عن هذه القضيه وأنا كنت أحترمهم حقاً فلماذا  يموتو ولا يقوم أحد بالعدل لهم مثلما فعلو معنا وأتيت الي هنا وأنا مطعنا في ذراعي و وجدت رفيقتي هنا وظلت بجانبي  وقررنا أن نبقا في قطيعها   "

ELENA POV

تحدث الرجل و كنت  أنصت في الأستماع لكن
كيف ؟
كيف لا يوجد أبناء؟
بعد أن  أنها حديث   نظرت له سريع

" أنت  متأكد أنه ليس له أبناء "

"أجل "

" حسناً "

شكر جاك الرجل  و  ذهبنا من المنزل  عائدين الي القصر لكن لفت نظري أعين رجل عجوز مرعبه  و مألوفا بالنسبه لي ليقطع هذا صوت جاك

" حبيبتي أستعدي فالغد يوجد حفل لأن سيلين  ستصبح لديها طفل أخبرني أخي  الأن "

الرؤياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن