مقدمة: الجزء الثاني

557 23 1
                                    


بعد اسبوع...

أبحرت سفينتا الشحن من نوع Pekara ، اللتان تحمل كل منهما علم الإمبراطورية الغربية الموحدة - ختم الرموز الأربعة السوداء على خلفية حمراء - عبر ميناء كوراتا وتوجهت إلى الداخل.  هذه المرة فقط ، لم تحمل السفن البضائع من الشرق.  سفن الشحن هذه تحمل لاجئين.

لقد مر أسبوع منذ ما كان يُعرف في جميع أنحاء البلاد باسم خروج كونوها ، حيث قامت أربع عشائر رئيسية وأكثر من مائة شينوبي بتسليم عقالاتهم وخرجوا من كونوها.  لم يستطع تسونادي ولورد النار اتهامهم بالفرار ، لأنهم استقالوا عن طيب خاطر من قوات شينوبي.

يقف Hiashi Hyuuga على سطح السفينة الأولى.

لقد مرت ست سنوات منذ أن رأى هيناتا آخر مرة ، بعد أن أرسلها بعيدًا مع ناروتو لتجنيبها وصفها بختم الطائر المحبوس.  على الرغم من مظهره الخارجي بإسقاط ابنته الكبرى ، إلا أن هياشي اهتم بها ، وكان طردها بعيدًا هو أصعب شيء فعله على الإطلاق.  لكن هيناتا كانت مغرمة بطفل ميناتو وكان إرسالها معه هو أفضل فكرة في ذلك الوقت.

في ذلك الوقت ، كانت وجهة نظر هياشي الشخصية فيما يتعلق بتسونادي وجيرايا قد غطست بشدة.  كان الاثنان سانين قريبين من ميناتو وكوشينا - كانت تسونادي حفيدة ميتو وكانت كوشينا ابنة أختها ، مما جعلها ناروتو ابن أخيها ، بينما كانت ميناتو تلميذًا سابقًا لجيرايا.  ألقى كلاهما باللوم على ناروتو في وفاة ميناتو وكوشينا ، عندما كان من الواضح أنه كان خطأ أوتشيها ، بالنظر إلى التقارير التي قرأها في تلك الليلة المصيرية.  ذهب كلاهما مع مخطط ساروتوبي لتحويل ناروتو إلى سلاح كونوها ، وعندما فشل ذلك ، اختاروا إبعاده عن القرية عندما أصبح واضحًا أنه على الرغم من مكائد هيروزين في إعاقة نمو ناروتو فقد فشلت ، حتى أنه ذهب إلى أبعد من ذلك.  كتاب Bingo مع أمر "القتل على البصر".  كان من الواضح أن السانين لم يكن لديهما حب للأوتشيها ، لكنهما اختاروا خائنًا افتراضيًا على البطل.

في السنوات الخمس التي انقضت منذ اختفاء هيناتا جنبًا إلى جنب مع ناروتو ، لم يسمع هياشي كلمة واحدة فيما يتعلق بطفله الأكبر.  بعد ذلك ، بدأت الأخبار تتسرب عن الأحداث الجارية في الغرب.  مكان مزقته الحرب لدرجة أنه حتى السانين ولا الأكاتسوكي سيكونون في عقلهم الصحيح للمغامرة هناك ، تم توحيدهم أخيرًا تحت حكم أمير الحرب وزوجته الطبية النينجا ، بعد أن تم تسميتها إمبراطورًا وإمبراطورة قرينة.

عندما بدأت Pekara Merchant Houses في الظهور في عدة مواقع رئيسية ، بدأت القوافل في الظهور في كونوها لبيع بضاعتها.  كان أحد هذه الفروع يقع عبر الحدود في Wind Country.  كانت هذه هي الطريقة التي اكتشف بها هياشي من خلال أحد التجار - الذين عملوا مع شبكة معلومات الإمبراطورية - أن ابنته لا تزال على قيد الحياة ، بعد أن هربت من الغرب وتقاتل فيما كان يُعرف باسم حروب التوحيد إلى جانب ناروتو.  عندما أخبر '' التاجر '' هياشي أن ناروتو هو الآن صهره ، لم يفاجأ على الإطلاق.

ناروتو: غضب الأمبراطورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن