لقد مرت تسعة أشهر منذ انتهاء عهد الكوميتيه الإمبراطوري في جنوب إيشيما.
منذ ذلك الحين ، وقعت الإمبراطورية الأمة اتفاقية عدم اعتداء مع كل من إيواكاغوري و بلد الأرض ، بالإضافة إلى إنشاء موقع Pekara في عاصمة الأرض. وافق أونوكي أيضًا على أن يأتي مسعف إيوا إلى كيمون للتعلم تحت هيناتا من أجل تقليل عدد ضحايا إيوا. ثانيًا ، استعاد ناروتو أنقاض بلد ويرلبول وضمها. لم يقم بإحياء يوزوشيغاكوري نو ساتو ، حيث لم تكن هناك حاجة. ومع ذلك ، قام بتحويل ويرلبول إلى موقع رئيسي في بيكارا.
في الأشهر التي أعقبت اختتام الكوميتي الإمبراطوري ، انشق ساسكي أوتشيها من كونوها وقتل أسوما ساروتوبي ومجلس كونوها المدني في طريقه للخروج. سيصبح الحادث معروفًا باسم مذبح أوتشيها. نظرًا لحقيقة أنه كان قد ركض قبل سنوات ، وأنه استخدم مانجيكوا شارينغان ، فقد صُنف على أنه تهديد من الفئة S في كتاب بينغوا. الأوامر: اقتل على مرمى البصر. عرف ناروتو أنه هرب إلى أوتوجاكوري ، حيث كان هو الشخص الذي تلاعب بالأوتشيها للتوجه إلى هناك في المقام الأول.
الآن ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن يغزو أوروتشيمارو وساسكي كونوها. لم يكن أوروتشيمارو قد قام فقط بتدريب ساسكي على تعلم كيفية التحكم في ختمه الملعون ، بل قام أيضًا بتجنيد اللصوص والمفقودين في الصوت ، مما أدى إلى تضخم صفوفه ، حيث تعرض معظمهم للختم الملعون. كما هو متوقع ، أمر أوروتشيمارو بنينجاه بعدم إثارة عداء تجار بيكارا وقوافلهم ، لأنه لم يكن يريد الإمبراطورية على ظهره. رفض ساسكي الأمر ، لكنه كرمه ، لأن أوروتشيمارو كان لديه نقطة. كان كابوتو قد رأى بنفسه القوات الإمبراطورية وهي تعمل ، كما اكتشف الأكاتسوكي بالطريقة الصعبة.
قال أوروتشيمارو لساسوكي: "سنقوم بخطوتنا ضد الإمبراطورية ومصالحهم قريبًا بما فيه الكفاية". "لكن في الوقت الحالي ، تركيزنا الرئيسي هو الورقة."
لم يخطر ببال أوروتشيمارو أن ناروتو كان يتلاعب به لمهاجمة كونوها. كان لدى كابوتو شكوكه ، لكنه رفضها ، حيث افترض أن ناروتو لا يستطيع التخطيط لمثل هذا المخطط الفخم. لم يخطر ببال ساسكي أن ناروتو قد تلاعب به لينشق عن كونوها بجعله يبدو بلا قيمة في أعين عالم شينوبي ، ولا أن كتب التعتيم من دانزو والهوكاجي قد زرعها. لقد فشل في أخذ كلمات سنسي الراحل على محمل الجد: "انظر ما وراء المعاني الخفية".
لم يخطر ببال تسونادي وجيرايا أنهما قد قللا بشدة من شأن الإبن الروحي السابق. لقد ظنوا أنه كان محظوظًا في تجنب صائديهم وتأسيس الإمبراطورية ، وأنه كان مثل جيرايا عندما كان السانين تحت وصاية ساروتوبي: آخر ميت. لم يتوقعوا أن يتم التلاعب بهم من قبل ناروتو ، أو أنه سيستخدم أوروتشيمارو وساسكي لإحداث تدمير كونوها مع ناروتو نفسه الذي يقدم انقلاب الرحمة.
أنت تقرأ
ناروتو: غضب الأمبراطور
Hayran Kurgu(منقولة) نسخة بديلة أكثر قتامة من "صعود الإمبراطور". نفي ناروتو بعد مهمة استرداد أوتشيها وتم وضع علامة عليه للموت ، ويهرب من البلدان الأساسية مع هيناتا في السحب. الآن ، كإمبراطور وإمبراطورة الغرب الموحد ، يخطط ناروتو وهيناتا لإحداث سقوط كونوها.