الفصل 1

561 17 0
                                    

سايناكاغوري نو ساتو، بلاد الريح - بعد ثلاثة أيام من انتهاء غزو أكاتسوكي لسونا.

إستغرق الأمر ثلاثة أيام قبل أن يستعيد ناروتو وعيه.  "آه يا ​​رأسي."  سرعان ما اختفى صداعه لأنه شعر بآثار تقنية النخلة الغامضة.  لقد أدرك تلك اللمسة في لحظة.  "هيناتا".

"نعم حبي. إنه أنا."

فتح ناروتو عينيه ببطء.  وجد نفسه ممدودًا على الأريكة داخل مكتب الكازيكاجي.كان هيناتا إلى جانبه ، وكان يبدو منهكًا تمامًا كما كان.  صعد الإمبراطور إلى وضعية الجلوس."كم من الوقت كنت بالخارج؟"

أجاب هيناتا: "ثلاثة أيام تقريباً. إنه وقت مبكر من المساء".  "يجب أن تأخذ الأمر ببساطة ، ناروتو. أنت ما زلت منهك."

"أعلم. احتياطياتي نصف ممتلئة على الأقل ، لذا يجب أن أكون بخير. ما الذي يحدث؟"

جلس هيناتا بجانبه.  "بعد المعركة ، أرسلت رسالة إلى الغرب تفيد بأننا انتصرنا. وكان ريوجي وهاروكا قد أمروا جميع تجار بيكارا في المنطقة بإيصال الطعام والمساعدات إلى سونا. وكان بيت ميرشانت بيكارا مشغولاً على مدار الساعة."

رد ناروتو "ذكرني بإرسال رسالة شكر إلى الشينزين".  "أي شيء آخر؟"

قالت كوراما عندما دخلت المكتب ، "غارا وضعت كل سونا تحت الأحكام العرفية" ، تليها جارا وشيكامارو وأخوات الرمال.  "مسرور لرؤيتك مستيقظًا ، طقم. لقد كانت هيناتا بجانبك خلال اليومين الماضيين."

أجاب ناروتو: "لقد لاحظت".  "الآخرون؟ الجينشوريكي؟"

أجاب شيكامارو: "كلهم أحياء ومحسوبون".  "أوبيتو تحت حراسة مشددة على مدار الساعة. مبروك ، ناميكازي. لقد حققت انتصارًا عظيمًا."

هز ناروتو رأسه.  "لا ، لقد فعلنا جميعًا. لا يمكنني أن أنسب الفضل. لقد قاتلنا جميعًا طويلاً وبشدة ، وضد عدو قوي."  كان واقفا.  كان لدى هيناتا قبعته على طراز الكاجي في يديه.  قبلها بلطف ووضع القبعة فوق رأسه.

صعد جارا ومد يده.  "اللورد ناميكازي. مبروك".

هزها ناروتو.  "نفس الشيء يا لورد كازيكاجي".  نظر إلى ملابسه.  "هل هناك مكان يمكنني فيه تنظيف نفسي؟ لا يمكنني الخروج وأنا أبدو هكذا أمام شعبي."

قال: "تيماري ، أظهر للإمبراطور مكان ضيوفنا".

"بالطبع ، جارا".  إلى ناروتو ، قالت ، "اتبعني".

داخل غرفة نوم الضيوف ، جلس ناروتو ، عاريا من الخصر إلى أعلى ، على حافة السرير ، منتعش ونظيف من الحمام بينما أجرت هيناتا فحصا جسديًا مرتجلًا على زوجها.عرفت هيناتا كل جزء من جسم ناروتو مجازيًا وحرفيًا ، ولهذا أصبحت طبيبة غير رسمية له.تم تنشيط بياكوغان ، فحص هيناتا جسد ناروتو لأي وجميع الإصابات الداخلية.

ناروتو: غضب الأمبراطورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن