تحذيرات الفصل
محتوي جنسي (+16)
فارق عمر كبير
كرونوفيليا
أسلحة
قتل
دماء
وحوش أو مصابين
مثلية جنسية
_________________________________"أهلا تروي , أنتظر!"صوت مألوف ينادي من خلفه توقف تروي عن المضي في طريقة إلى منزله و التفت ليجد جيسي يتقدم نحوه، "أهلا جيسي." لوح بيده و أبتسم, ينتظره حتى يلحق به. "ما الخطب؟" هو سأل بعد المشي في صمت لبضع ثوانِ. "انت تعلم أنني من المفترض أن أكون في الدورية هذا الصباح؟" جيسي حك مؤخرة عنقه و نظر إلى تروي. أماء تروي وحرك يده أمامه. "أنا أعلم, ما هي نقطتك؟." وخزه تروي بإغاضه في ضلعه بواسطه مرفقه و أنتظر جيسي لينتهي من حديثه.
هو نوعًا ما بالفعل لديه فكره عما يحدث و أين يتجه هذا الحديث. "هل يمكنك ربما أن تغطي عني؟ أردت أن أتحدث إلى دينا و أيلي." جيسي بدا متوترًا و تروي أبتسم له. هو يحب الذهاب في الدوريات. "بالطبع, لكنك سوف تقوم ب عملي الميداني ليوم، اتفقنا؟" هو مد يده و جيسي صافحه على ذلك. "اتفقنا."
هو إستمر بالمشي مع تروي نحو منزله، و تروي أخذ هذا كفرصة لسؤاله بضع الأسئلة. "من أيضا سيكون مشارك في هذه الدورية؟" هو نظر الى أصابعه و بدأ بتنظيف الأوساخ من تحت أظافره. "أوه، أنها دورية جماعية. تومي و جول سيكونون هناك بكل تأكيد." جيسي هز كتفيه و تروي أماء. "رائع، أنا أحبهم." هو نظر للأعلى ليجد جيسي يبتسم بتكلف (إبتسامه جانبية) له، شعره الأسود يطير بفعل الهواء. "بالطبع أنت تحبه." هو هز حاجبيه له و تروي زمجر بإنزعاج. "أوه أصمت! أنه كبير بالسن جدًا علي." تروي هز رأسه و قهقه، لكن جيسي لم يتزحزح عن رأيه. "لا أحد يهتم بشأن العمر هذه الأيام، أنت قلت هذا بنفسك. "أنا بالتأكيد سوف أمارس الجنس مع جول لو-"" جيسي يتكلم بنبرة صوت عالية مقتبسًا كلمات صديقه لكن تروي أوقفه بصفعه على ذراعه. "أصمت! كنت ثملا عندما قلت هذا" لم يستطع تروي أن يعض على ابتسامته ليوقفها أكثر من ذلك و خبئ وجهه بين يديه، خديه تحتر أكثر. "لا تقلق, سرك بأمان معي." جيسي ربت على كتفه و تروي هز كتفيه ليبعد يد جيسي عنه، قرر أن يردها له.
"هذا لطف منك. على اي حال، ما هو المهم جدًا لتتحدث بشأنه مع دينا و أيلي، لدرجه أنك تفوت الدورية، على أي حال؟" هو عض شفتيه و شاهد جيسي يحمر خجلًا، و تسارع بخطاه أكثر قليلًا ليصل إلى منزل تروي أسرع. "لقد تقبلا، و أيلي أصبحت تتجنبني...دينا أيضًا. أريد أن أتحدث معهم لأخبرهم أنه لا توجد بيننا ضغائن، دينا يمكنها تقبيل أيا كان ممن تريد." عينا جيسي التقت بخاصة تروي للحظة و هو الأخر أخذ نفسًا عميقًا. "يبدو محرجًا. هل هو حقًا لا بأس معك؟ أقصد، دينا و أنت أنفصلتما الأسبوع الماضي."
هو ركل حجرة أمامه و شاهدها تنزلق بعيدًا فوق الطين الزلق. "نعم, دينا و أنا على وفاق. هي ما زالت مهمه لي، بكل تأكيد. لكنني أُحب أيلي، أنا أعلم أنها لا تلعب الألاعيب معها" جيسي خبأ يديه في جيبي معطفه و تروي فعل المثل. "نعم, أيلي ما كانت لتفعل ذلك. لا تغضب، لكنني أظن دينا و أيلي سيكونان ثنائي لطيف جدًا في الحقيقة." هو قال بإبتسامه، بينما يفكر بأصدقائه. "أنا لست غاضبًا" جيسي ضحك ثم توقف عندما أصبح منزل تروي في مرمى نظرهما. "الدورية تبدًا في غضون ساعة، فقط ألتقي بالأخرين عند البوابة." جيسي داس على الأرض بقوة بعض الشيء و تروي أكمل طريقه، و التفت إلى الخلف و أستمر بالمشي عكسيًا. "حسنًا، حظًا موفقًا مع حديثك الصغير" هو لوح و أبتسم لمرة أخيرة، و جيسي فعل المثل.
أنت تقرأ
Maybe it was meant to be | Joel x Troy
Фанфикربما كان من المقدر أن يحدث... إقتباسات: "تعرف كيف أنني من المفترض أن أكون في الدورية اليوم؟" "هل يمكنني الالتفات بدون رؤية شيء لا يفترض بي رؤيته؟" "أنظر يا رجل ، أنا أقدر أنك تهتم به ، لكن تروي كبير بما فيه الكفاية ليعتني بشؤونه بنفسه، أذهب و جالس إ...