اجتاح النسيم اللطيف قليلاً ، وامتدت موجات الضباب بعيدًا.
في منتصف موسم الأمطار ، غطى ضباب شاحب السماء والأرض.
سمعت بصوت خافت صوت المطر الخفيف.
انغمس قطار أفكاره في حلم كثيف يشبه الضباب ، ينجرف بلا هدف. كان صوت المطر مثل يديه ، ينظف الطريق إلى الأمام بلطف. وجد نفسه واقفاً على منحدر تل ، حجارة زرقاء موضوعة في صفوف مرتبة تحت قدميه. يمكن أن تعكس حبات الماء على الأغصان والأوراق عالماً كاملاً ، وكان المطر الشبيه بالقطن مثل الهمس اللطيف ، الذي يبدو بخفة في أذنه.
شعر بموجة من الفرح ، وبدأ يمشي إلى الأمام.
في نهاية الطريق كان هناك جناح. تم ترتيب طاولة حجرية بالقلم والحبر. تم بالفعل نشر ورق الكتابة الجيد. التقط الفرشاة وغمسها بالحبر. خفضت عيناه في التأمل ، علق الفرشاة في الهواء لفترة طويلة. يحرك معصمه ، في فراغ أنفاسه سحب سلحفاة.
فجأة ، قال أحدهم: "ابن نبيل".
يبدو أن هذا الصوت قادم من الأفق. لقد شاهدت رسمه يتلاشى بسرعة ، ويختفي تمامًا مع كل المناظر المحيطة. هذا الشعور غير الواضح بالريشة يتراجع مثل المد والجزر. أصبح صوت المطر واضحًا تدريجياً ، واخترق وجهه ألم يشبه الإبرة.
تحرر من أحلامه وفتح عينيه.
نادى الخادم مرة واحدة ، ثم وقف خارج الباب ورأسه منحني. بعد الانتظار لفترة من دون أي حركة في الداخل ، كان على وشك المغادرة عندما سمع صوت صرير. استدار ورآك ورأسه ملفوف بشرائط من القماش ، يخطو خطوة من الباب. انحنى الخادم على الفور وقال: "يا بني نبيل ، عاد ربنا مانور."
كنتم فقط تنظرون إلى لون السماء ، متسائلين عما إذا كان قد نام حتى العشاء. عند سماع هذه الكلمات ، أضاءت عينيه قليلاً وذهب إلى الفناء الأمامي.
قبل أسبوعين ، استعاد وعيه من غيبوبة ، واكتشف أنه جاء لسبب غير مفهوم إلى منزل Xun Liu [Searching Willows] Mountain Manor.في ذلك الوقت ، كان جسده مغطى بالحروق ، ولم تكن قوته الداخلية (1) ذات فائدة. والأسوأ من ذلك ، أن عقله كان فارغًا - لم يكن يعرف حتى اسمه.
وفقًا للخدام ، أنقذه مانور لورد. لكن مانور لورد خرج بعد ذلك لحضور أمر مهم ، وطلب بضعة أيام أخرى قبل العودة. وهكذا بقي حتى الآن ، ليأكل ويشرب جيدًا ، وانتظر أخيرًا حتى عاد سيد القصر.
لم يتوقف المطر الخفيف مثل الشاش الرقيق. اختلط الهواء الرطب بالنباتات والتربة ، وتتدفق الروائح إلى الصدر وتنتشر ببطء.
أنت تزفر نفسا ، راض جدا. فقدان ذاكرته في الواقع لم يضعه في حيرة من أمره. بدلاً من ذلك ، شعر أن التجربة كانت جديدة تمامًا ، مثل السير على طريق للبحث عن الكنوز ، وملء قلب المرء بتوقعات متلهفة. (2)كان والدا Xun Liu Manor Lord متوفين ، وكانت هذه هي السنة الثالثة التي ورث فيها القصر. كان صغيرا جدا ، ويقال إنه بارع ومميز. في هذه اللحظة كان يشرب الشاي في الصالة الكبرى. إلى جانبه جلس ابن نبيل شاب مماثل.
في الأيام القليلة الماضية ، كنت قد استفسرت منذ فترة طويلة بحذر للحصول على معلومات حول المظهر القاسي لزعيم مانور ، حتى يتمكن من التمييز بين هذين الشخصين. عندما دخل ، لاحظ لأول مرة أن مانور لورد نظر في اتجاه ذلك الابن النبيل. أنتم أيضًا نظرتوا ، وعلى الفور قابلت عيني ذلك الرجل.
بدا هذا الشخص وسيمًا للغاية ، وينتمي إلى فئة الرجال الذين يمكن لأدنى حركاتهم أن تجعل الفتيات يحمرن خجلًا. ظاهريًا ، على الرغم من أنه بدا هادئًا ولا يزال بدون أي حركات غير ضرورية ، إلا أن وضعية جلوسه وحدها أعطت انطباعًا خاطئًا أنه شغل مقعد الشرف بدلاً من ذلك ، بينما كان سيد القصر موجودًا فقط للزينة.
لقد نظرت بعيدًا دون أي تغيير في التعبير ، وتفكر بهدوء: يجب أن يكون هذا الشخص صعبًا في التعامل معه.
منذ الاستيقاظ ، لم يكشف عن مسألة فقدان ذاكرته. أراد في الأصل استخلاص المعلومات ببطء ، لكن من كان يعلم أن مثل هذا الشخص سيظهر بشكل غير متوقع. سيكون من حسن الحظ أن هذا الطرف الآخر لم يتدخل ، ولكن إذا كان يحب التدخل في شؤون الآخرين ، فأنت تخشى أن الأمور قد لا تسير بسلاسة كبيرة.
"كيف هي جروح هذا الابن النبيل؟" نهض مانور لورد ليحييه ، "أوه ، كان ذلك الوقت خطيرًا حقًا. Zaixia (** ضمير متواضع لأني - سأستخدم فقط "أنا" من الآن فصاعدًا) وهذا الابن النبيل صادف وجوده في نفس الفندق. في ذلك المساء ، اشتعلت النار فجأة في غرفة الابن النبيل. عندما دخلت الغرفة ، كان الابن النبيل مصابًا بالفعل وقد فقد وعيه. لو كنت قد تأخرت قليلا ، لكانت العواقب لا يمكن تصورها ".
أنتم: "……"
لقد حصل بالفعل على كل ما يريد دون بذل أي جهد على الإطلاق.
لقد وجدت سبب إصاباته بحروق ، وكنت راضيًا جدًا عن هذا السيد مانور.تابع مانور لورد حديثه: "بصرف النظر عن بعض المتعلقات ، كان شخص الابن النبيل يحمل فقط قلادة اليشم من وينرن (3). خمنت أنك ربما كنت صديقه العزيز ، وعادت على عجل هذه الليلة بالذات. فقط بعد استقرار الابن النبيل ، غادرت مرة أخرى ".
وبينما كان يتحدث ، ألقى نظرة خاطفة على الشخص المجاور له ، وهو يشك قليلاً في سبب عدم التحدث. لا يمكنك إلا أن تنظر مرة أخرى. لمح قلادة من اليشم في كف ذلك الرجل. كان هذا بالضبط سيد المدرسة وينرين.
بمعنى آخر ، كان عليه أن يواجه هذا الشخص وجهاً لوجه.
أوه ، كان حظه سيئًا حقًا.
______
1.القوة التي يتمتع بها ممارسو الفنون القتالية من القتال. فكر كيف يمتلك السحراء مانا ونينجا من ناروتو لديهم شقرا.
2.MC لدينا
3:لقد قمت بترجمة 教主 (jiaozhu) من العنوان كـ "سيد طائفة" ، ولكن ما قمت بترجمته هنا كـ "سيد مدرسة" - 门 主 (menzhu) يمكن أيضًا ترجمته على أنه سيد طائفة. إنه فقط أن menzhu سيتكرر كثيرًا وهو شخص مختلف عن jiaozhu لذلك حاولت تمييزهم بهذه الطريقة. الفرق دقيق وآمل ألا تكون ترجمته بهذه الطريقة غريبة جدًا ، على الرغم من أن الأمر يبدو أكثر أن مينزو هو مدير وليس سيد مدرسة فنون قتالية ، ليس لدي فكرة أفضل.
أنت تقرأ
سجل رئيس الطائفة المفقود
Actionوصف حدث مؤخرًا حدث كبير للطائفة الشيطانية - اختفى سيدهم القوي فجأة. كان الجميع يريحون بعضهم البعض: "لا تقلق ، يجب أن يكون سيد الطائفة في الخارج لمتابعة المتعة ، وما إلى ذلك." "حسنًا ، هذا منطقي." انتظروا. انتظر وانتظر. انتظر وانتظر. انتظر و ... انتق...