3.1

110 6 0
                                    

بالنسبة للأشياء التي ليست ملحة للغاية ، يحب Qin Yuemian دائمًا التركيز على الجانب الذي يهتم به قبل أن يفكر في الآخرين. نفس الشيء صحيح هذه المرة.

بعد مغادرة Wenren Heng ، أدرك أن هناك مشكلة بمجرد انتهائه من فنجان الشاي.

إذا فقدت قلادة اليشم حقًا - تمامًا كما قال Wenren Heng ، والشخص الذي يمكنه إزالتها ليس بسيطًا بالتأكيد ، فربما تكون مسألة النزل غطاءً. وإلا لماذا كانت قلادة اليشم المفقودة مع gongzi؟ لماذا كان عليه أن يقيم في نفس النزل الذي يقيم فيه؟ وبقيت فقط ، تعرضت لحادث؟  هذا كثير من المصادفة. علاوة على ذلك ، كان gongzi بالفعل في غيبوبة. كان ينبغي أن يقتله القاتل مباشرة حتى يكون آمناً. لماذا يجب أن تخلق النار؟ هل يمكن أن يكون (YY) ينتظر الإنقاذ حتى يمكن نقله إلى Wenren Heng؟ لم يستطع تشين يويميان الجلوس ، وذهب بسرعة للعثور عليهم.



فيما يتعلق بالحروق التي تتعرض لها ، باستثناء الخد ، فهناك أماكن أخرى من الجسد ، لكنها ليست خطيرة. يتغذى بحساء جيد وأدوية جيدة لأكثر من نصف شهر. لقد خفت حدة الألم بالفعل بأكثر من النصف ، ولا تؤثر على قدرته على الحركة.

وبسهولة روتينية جلس على الأريكة وانتظر تغيير ضمادته الطبية.  

عندما دخل Qin Yuemian الباب ، نظر لأعلى ورأى أن شريط القماش على وجه gongzi قد تم فكه مرة أخرى. كان تشانجشان (1) نصف مفتوح ، وشعر أسود متخلف فوق الكتفين ، وكان هناك وجه نصف رائع ، ونصفه مهدِّد ، بالإضافة إلى ذلك كان هناك أثر لسلوك غير رسمي غير رسمي. ربما في Jianghu بأكمله لا يمكن للمرء أن يكتشف ثانية مع هذا المحمل الأنيق. أصبح أنفاسه خافتة. ألقى نظرة ورأى ونرين هينغ ، تلك البضائع ، بدس بلطف من الجانب. بتعبيراته كان يحمل إطار "شيونغ جيد" ، وركن زاوية فمه (QYM).

كان Wenren Heng يدرس الزجاجة الخزفية الصغيرة على الصينية ، وقال: "جيد جدًا ، هذا هو دواء Divine Doctor Ji." استعاد تشين يويميان رباطة جأشه واستغل الفرصة للتحدث: "حسنًا ، إنها بايكاولو". ** (بايكاو = 100 / أعشاب مختلفة ، لو = ندى) أنت شممت رائحة خافتة ومهدئة في الهواء. وسئل الفهم بوضوح: "يمكن أن تعالج جروح اللحم وتزيل الندبات - دواء معجزة؟"

فجأة نظر إليه ونرين هينج وكين يويميان. سأل الأخير بصرامة: "هل تعلم؟" "اعرف ،" لقد رفعت حاجبيه ، "هل يمكن أن يكون ... أن الشخص العادي لا يعرف؟" قال تشين يويميان ، وهو يضغط على العديد من الشكوك التي انبثقت فجأة في قلبه ، وشرح ذلك بشكل ودي: "... لم يفعلوا ذلك ، معظم الناس في جيانغو على علم بذلك". "لكن مؤخرًا سمعتك قلت إنك نسيت كل شيء ، إنه غريب بعض الشيء."

أنت كنت ذكيًا للغاية.

تحول دماغه أسرع من تشين يويميان. بغض النظر عن ما كان يعتقده تشين يويميان ، فقد فكر فيه بالفعل ، لذلك ألقى نظرة عليه فقط في هذه اللحظة ، وكان يعرف ما كان يفكر فيه سيد القصر. على الرغم من أنه شعر أيضًا أن موضوع النزل يعاني من مشاكل ، إلا أنه يعاني بالفعل من فقدان الذاكرة. حتى لو كانت هناك مؤامرة بالفعل ، فهو الآن غير واضح. مع مزاج جيد ، كان يتحمل ألم خديه وابتسم لزعيم القصر: "أنا فقط لا أتذكر اسمي وعائلتي وأصدقائي. لا يزال لدي بعض الانطباعات عن بعض الأشياء المعروفة ".

"أوه ..." أراد تشين يويميان أن يحاول الاستفسار ببضع كلمات أخرى ، لكنه كان في عيني هذا الشخص المبتسم.

ربما يكون لون الشعر داكنًا جدًا ، أو ربما يكون تأثير الضوء. يظهر لون تلميذ هذا الشخص خفيفًا بعض الشيء ، وشفافًا للغاية ، ويبدو أن هناك تلميحًا من اللامبالاة بطريقة سهلة ، مثل القدرة على إطلاق النار على روح الشخص. الكلمات التي أراد أن يتكلمها ابتلعها فجأة ، مع فكرة واحدة فقط - هذا الرجل يعرف أنه يشك في شيء!

تذكر تشين يويميان فجأة أن الشخص الذي أمامه لم يكن من السهل التعامل معه. في هذا الوقت ، كان كل منهما على مرمى نظر الآخر ، وشعر حتى أنه فيما يتعلق بأي شيء ، يمكن للطرف الآخر فهم ما سيفعله بعد ذلك. في منتصف الصيف ، وقف في غرفة ومع ذلك شعر بالبرد والبرد حتى العظام.

جنتي ، في ذلك الوقت أراد أن يرى بهجة وينرين هينج ، ولكن الآن كيف يمكنه (WRH) ، دون صعوبة ، أن يأخذ مثل هذا الشخص المخيف إلى المنزل؟

ألقى نظرة على Wenren Heng. لم يلاحظ Wenren Heng صديقه ، لكنه أعاد زجاجة الخزف الصغيرة ، وسأل: "كم تتذكر عن Divine Doctor Ji؟" لقد فكرت بجدية في الأمر: "مجرد انطباع بسيط ، غامض للغاية. Shixiong ، أنت تتحدث عنه ، سأرى ما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر ".

قال Wenren Heng: "إنه طبيب مشهور جدًا في Jianghu ، أنتج الكثير من الأدوية الجيدة ، Baicaolu هو واحد منهم فقط. اسمه Ji Zhaohen ، ويقال إنه قام بهذا التغيير لاحقًا بنفسه ، لأن مهاراته الطبية عالية جدًا ، مما أدى إلى إحياء الكثير من الناس ، وغالبًا ما يجذب كراهية الملك ياما (2). كيف هذا؟"

لقد حاولت جاهدًا التفكير في الأمر وهزت رأسه: "لا يزال الأمر غامضًا للغاية". في الواقع ، إنه لا يتذكر حتى العام الحالي والإمبراطور الحالي ، ناهيك عن الطبيب الإلهي. مجرد قول "هناك بعض الانطباعات" هو مجرد الكذب عليهم. نظر إلى زجاجة الخزف الصغيرة ذات اللون الأزرق السماوي وسأل ، "هل هذا الطبيب الإلهي لا يزال على قيد الحياة؟" قال وينرين هنغ: "على قيد الحياة. على الرغم من تقدم العمر ، فإن الجسد سليم وحيوي ". يي يي حدقت به: "ثم شيونغ ، هل يمكنك أن تخبرني إذا كان بإمكاني العثور عليه لإلقاء نظرة على فقدان ذاكرتي؟"





"يمكنك ، لقد خططت أيضًا على هذا النحو. سوف نغادر في الأيام القليلة المقبلة ، "ونرين هنغ يكتسح نظرة على الخادم الذي كان من المقرر أن يضع مرهمًا طبيًا ، وضغط على يده. جلس على الأريكة بشكل طبيعي للغاية ، "دعني أتعامل مع الأمر ، في الماضي ، عندما كنت مصابًا ، كنت دائمًا من ساعدت في تدليك الدواء." عندما اجتمعوا ، تحدثوا بسرعة كبيرة من وقت لآخر. كان قطار تشين يويميان لا يزال متوقفا عند دراسة غطاء الآخرين. هل يمكنه أو لا يمكنه إيقاع صديقه المقرب؟ نتيجة لذلك ، رأى في ومضة أن Wenren Heng كان جالسًا ، ولم يسعه إلا التحديق في دهشة. هذه البضائع ، على الرغم من أنها كانت جيدة الطبيعة للجميع ، إلا أنها كانت سطحية في الأساس. كون المرء مثل هذا الآن ، كان غير مسبوق ، أول حدث من هذا القبيل!

- هل كان المطر الأحمر يتساقط من السماء؟ (3)

______

ملاحظات:

1) تشانغشان (الزي التقليدي للرجال)

2) الملك ياما هو ملك العالم السفلي في الأساطير الصينية ، وتعني "الدجاجة" في Ji Zhaohen "الكراهية".

3) عبارة تصف موقفًا غير طبيعي وغير متوقع ، كما لو أن شخصًا بخيلًا أصبح فجأة كريمًا

سجل رئيس الطائفة المفقود   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن