المقدمـة

2K 165 87
                                    

السلام عليكم ....

شلونكم بنـات... طبعا وبعد هاي الغيبه مشتاقتلكم كولش .... كولش ... كولش ... مشتاقه لتعليقاتكم لسوالفكم الحلوة علئ البارتات ...

طبعا رجعت لكم بقصه جديدة ...بيها من الحقيقه مالا يصدق ومن خيال ما هو واقعي وموجود ...

ندخل بالمقدمه ....

البـــدايـــه ...

هُنالك زمن لم يخلق للعشق .. هُنالك عُشاق لم يخلقوا لهذا الزمن .. هُنالك حُب خلق للبقاء .. هُنالك حُب لا يبقي على شيء .. هُنالك حُب في شراسة الكراهية .. هُنالك كراهية لا يضاهيها حب .. هُنالك نسيان أكثر حضوراً من الذاكرة .. هُنالك كذب أصدق من الصدق





ا
لفت اديها علئ ظهري ...وشهكاتها توصل لاذني .. وصوتها يرجف اخترق مسامعي ...

ـ احبك والله احبك ..

دفعت اديها عني حيل ...اصيح بيها ...
ـ ولج باجر عرسي تعرفين شنو يعني عرسي ..

درت وجهي لها ... اصيح بيها رافع اصبعي محذرها ...

ـ ديري بالج يا سراب ترجعين تعيدي الي حجيتيه هسه ...الا اقسم بالله راح يكون لي تصرف ثاني وياج خوش ...فتهمتي لو لا

رفعت اديها لوجهها ...تدخل بموجه بجحي كطعت كلبي ...وهي تحجي بصعوبه .. كلماتها تطلع متلعثمه ... عبالك طفله تتعلم النطق .. كوة فهمت شحجت ...

ـ مو ...مو بيـ...دي ...والله ...موبيـ...دي ...لـ.. ك اني ...اموتتت من اشـ...وفك وياهه ...

ترجتني بطفوليه كسرت كلبي...

ـ الله يخليك امجد  عوفها .. عوفها واني مستعدة اصير لك من هاي للحظه بس عوفها .. وااله العظيم متحبك بكدي ولا راح تحبك مثلي ...

صرخت بيها ...

ـ سرااااب ...

ناجتني هامسه ...

ـ شنو بيها احسن مني ...اهااا ... صدكني مراح تحبك مثلي

اشفقت عليها ...

حاولت احجي وياها بهدوء ...

ـ ولج انتي سبعطعش سنه ممكمله بعدج ... انتي تخبلين حلوة ... ودمج مثل العسل بس بعدج زغيرة ...باجر هاي مشاعرج كولها... تتغير وكومين تضحكين علئ نفسج من تتذكرين هاي اللحظات ...والاهم من هذا كوله اني احب دلال ...وانتي تعرفين هذا الحجي كولش زين ...

خلت اديها علئ شعرها تجرة ...

ـ لك لا تنطق اسمها ...

ـ هذاواقع ولازم تعرفين من باجر راح تصير مرة ابن خالج ...

درت وجهي عنها ...اريدها تحس وتطلع ...كافي مااريد اكسر كلبها اكثر ...واكثر ...
مرت لحظات جنت مني التفس اسمع صوت الباب ينفتح وينسد بس ..  دائما الاماني ابعد من ان تصير ... فزعت علئ صوت كسر شي وشهكه وجسد يرتطم بالارض درت وجههي واشوف سررراب جسد بلا روح ممدود علئ الكاع والدم يجري من يدها ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 07, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كفا حبا "قلب ممزق ... انوثة مشوهه " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن