ᴛᴀɴɢʟᴇᴅ

1.4K 104 36
                                    






# الراوي :-



انتهت فسحة الغداء ، ليعود الجميع إلى صفوفهم
أوصل الإثنان سونغمين الى صفه ، ولم تَخلُ الطريق من انتحاباته ، التي وجدها هيونجين لطيفة ، عن أنه وحيد بالفصل ولا أحد ليتكلم معه . خاصة وأن سونغمين ليس اجتماعيا بالمرة .
تعانق الصديقان لآخر مرة ، ثم توجه الأشقر مع فضي الشعر إلى صفهما .

مرت بقية الحصص مثل سابقتها ، هيونجين نائم على الطاولة وليكس قربه يلعب بالأوراق ، و سونغمين ... فقط ينتظر متى تنتهي هذه الحصص ليلتقي بصديقه .









سونغمين :-



بعد انتهاء المعلم من حديثه ، أسندت رأسي على الطاولة كي أشتت نفسي عن الذين يحدقون بي ، هل ياترى يرونني كحيوان يمشي وينطق ليستغربوا لهذه الدرجة ؟!
بقيت ألعن تحت أنفاسي حتى سمعت صوت الجرس ، وقبل أي أحد آخر ، حملت أغراضي و ركضت خارج الصف لألتقي بصديقي ...

عندما وصلت البوابة رأيته يقف هناك مع ...
ضيقت عيني لأرى جيدا وإذا به هوانغ هيونجين !!!

حسنا بت أشعر بالخيانة الآن ، أتركه ليوم واحد فيستبدلني بذلك الهيونجين ، لا ألومه فهو وسيم ، ومشهور على عكسي أنا دودة الكتب البلهاء .
أنا أيضا مشهور نوعا ما لأني الأذكى في الثانوية لكن أكره هذا الأمر ، فأنا أكره ان تكون العيون علي لذا قررت العيش في الظلال .

على كل حال ، عبوس خفيف ارتسم على وجهي وأنا اتجه نحوه حتى تقابلنا

" مرحبا سكاي .... مابك ؟! لما العبوس ؟! "

هاه ، ويسألني ما بي ؟! حقا فيليكس !!

" أنا أكرهك ... أكرهك جدا "

تمتمت وأنا أضم يداي الى صدري وأقطب حاجباي ، ولكن هو ضحك

" ولما قد تكرهني سكاي ؟! مالذي فعلته ؟ "
أردف بكلماته لأتنهد ثم استرسلت ومازلت عابسا

" لقد استبدلتني من اليوم الأول بهوانغ هيونجين ، انا حقا أشعر بالخيانة ، أنا أكرهك "

بعد أن قلت كلماتي رفعت رأسي لأقابله ، لكن بطرف عيني ، رأيت شيئا أشعرني بالذنب على كلماتي ، ملامح هيونجين أصبحت حزينة ، وكأنني أشعرته بأنه ليس مُرحبا به .

شعرت بعدها بيد ليكسي تربت على كتفي بلطف ليهمس لي " لم أقم بخيانتك ، كل مافي الأمر أن هيونجين ليس لديه أي أصدقاء ، هو وحيد مثلك "








D̶i̶s̶e̶a̶s̶e̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن