ᴠᴀʟᴇɴᴛɪɴᴇ sᴘᴇᴄɪᴀʟ #2

942 57 14
                                    



Minsung ❤️




" اسمع ايها السنجاب المرعوب ، إن انفصل عنك مينهو هيونغ ، فأنا سأسير عاريا وسط الشوارع " قال فيليكس ليواصل شرب قهوته ببعض الإنزعاج .

" لن ابالغ مثل فيليكس ، لكن بالفعل ... مينهو يحبك ، هو لم يحب أحدا هكذا من قبل .. ولا حتى سونغمين " أردف تشان بينما يمسح على ظهره .

" لكن هيونغ ، هو لم يتكلم معي لأسبوعين ، لا يجيب على اتصالاتي ، ولا على رسائلي ... حتى حين ذهبت إلى شقتكما ، هو لم يكن هناك " صوت جيسونغ كان مرتجفا ، رغبته في البكاء كانت كبيرة ، لكنه لن يفعل ذلك ، لان مينهو ليس هناك ليحتضنه و يخفف عنه .

" ربما هناك شيئ يحصل معه وهو لا يريد أن يخبرك ، على الأقل ليس بعد على اعتقادي "

" اتمنى ان يكون كلامك صحيحا "

٭️❤️٭❤️٭❤️٭❤️٭❤️٭


في المساء ، وحين كان جيسونغ عائدا إلى المنزل ... بدأت دموعه تنزل من تلقاء نفسها وهو ينظر إلى الجميع من حوله .

كلهم كانو ثنائيات يسيرون تحت الثلج مستمتعين مع احبائهم في أمسية عيد الحب .

إلا هو ، فقط يمشي وحيدا ...

لم يرد أن يبقى في المنزل ، لذا قرر الذهاب الى المطعم الذي اعتاد أن يزوره مع مينهو .

حين اقترب من وجهته ، لمح من بعيد  الأكبر يخرج من هناك ، ودون التفكير مرتين بدأ يركض خلفه .

ناداه عدة مرات حتى سمعه أخيرا واستدار ، فما إن كاد يصل إليه حتى انزلقت قدمه على بقعة جليدية ، ووقع أرضا على وجهه .

الخوف تصاعد في جسد الأكبر بسرعة ، واتجه نحوه ليحمله من الأرض .

" يا الهي جيسونغ !! هل انت بخير ؟ هل تأذيت صغيري ؟ أيجب أن آخذك إلى المشفى ؟! "

D̶i̶s̶e̶a̶s̶e̶ | Seungjin ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن