PART 3

4.3K 153 134
                                    

أعضاء النوادي هم من كانوا يقومون باختبار الطلاب وكباتن النوادي كانوا يقيمون فقط .

ولكن كابتن التنس قرر النزول ليختبر الطالب الجديد بنفسه وهذا جعل الطلاب جميعاً في حيرةٍ من أمرهم، وكذلك جعلهم متوترين .

ليسا : اوه اوه، يبدو أن دونغهيوك لن يمر من هذا الإختبار ..

______________________

دونغهيوك كان يحضر مضرب التنس خاصته ليعود ويجد أوه سيهون في أرض الملعب مع مضرب التنس ومرتدياً قفازات التنس كذلك .

هل أوه سيهون هو كابتن فريق التنس ؟!!

سيهون لاحظ شحوب وجه الأصغر ليبتسم بجانبية ويعرف بنفسه : الكابتن اوه سيهون، كابتن فريق التنس والسكواش .

دونغهيوك شحب أكثر الآن !

سيهون : أتمنى أن تكون عند حسن ظني، أتيت لأختبرك بنفسي بشكل خاص !

دونغهيوك فقط أومأ : أتمنى ذلك ..

سيهون اقترب منه قليلاً ليربت على كتفه : أرني أفضل ما لديك .

نطق سيهون بشكل طبيعي بالنسبة للجميع لكن بالنسبة لدونغهيوك فحركته تلك كان لها معناً آخر .

دونغهيوك أخذ نفساً عميقاً، هو لن يستسلم له وسينافسه بكل قوته !

دونغهيوك وقف مكانه وسيهون كان مبتسماً لمظهره وجديته ليقف مكانه هو التالي .

سيهون قام بإلقاء الكرة ليضربها بقوة في بادئ الأمر ولكن دونغهيوك كان أسرع منها ليصدها وسيهون ابتسم لذلك .

فعادةً الجميع يسقط مقابله منذ تلك الضربة .

دونغهيوك كان يركض كثيراً بالنسبة لسيهون كون ضربات سيهون لا يستهان بها والطلاب كانوا مذهولين من آداء الاثنين .

ليسا وروزي كانتا قلقتين من أن يفقد دونغهيوك طاقته بسبب سيهون .

دونغهيوك بالفعل كان يشعر بالتعب ولكنه لن يستسلم حتى يتوقف الآخر .

سيهون ابتسم بخفة وقام بضرب الكرة بقوة فجأة لدرجة أن دونغهيوك لم يلمحها حتى ..

سيهون : عمل رائع أيها الطالب الجديد .

نطق سيهون ليضع يده على كتفه : لقد أذهلتني .

-6- ѕα∂σмαѕσ¢нιѕм/ 𝒮-ℳ -🔞-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن