HANA POV:
"اللعنة انها الساعة السادسة." استيقظت وكان كل ما فكرت به هو يومي الأول في المدرسة الثانوية ، ارتديت ملابسي المدرسية وخرجت بسرعة حتى لا أُفوّت الباص ، وكان حظي جيدًا هذه المرة وصلتُ في موعِده ، ركبت بهدوء واللعنة نسيت نقودي.
"سيدي انتظر نسيت نقودي." قلت لصاحب الباص.
"لا استطيع انتظارك سوف أتأخر عن الموعد ، عليك النزول." قال صاحب الباص.
"سوف ادفع انا." تقدم فتى يبدو في نفس سني وقدم له النقود.
"شكرا لحظي للمرة الثانية."
لم أجد مقعدًا فارغ لذا انتهى بي الأمر واقفة ولكن لأ بأس فتحت هاتفي ولبست سماعتي واستمعت لفرقتي المفضلة.
بدأت اتأمل منظر المدينة انه كالمعتاد أشخاص يتجهون إلى عملهم وطلاب مدرسة متجهون إلى مدارسهم لكني أشعر بشى غريب أحدهم يحدق بي لذا نظرت لكي أرى كان ذلك الفتى الذي قام بالدفع يحدق بي ولكن عندما التقت أعيننا ابعد وجهه.
(اونغ أثناء استماع هانا للموسيقى كان يحدق بها ويتأملها)
توقف الباص أمام محطة المدرسة لذا نزلت مسرعه حتى الحق بداية الحصة الأولى لا أريد أن أتأخر في أول يوم لي لكن ذلك الفتى مازال يتبعني لذا استدرت ناحيته.
"لمَ تتبعني ؟ كنت تنظر الي في الباص والان تلحق بي؟ هل انت مطارد؟".
"عفواً!!! انا ادرس في هذه المدرسة." يكمل طريقه ثم يستدير ناحيتي.
"لستِ نوعي المفضل."
يكمل طريقه إلى المدرسة ويتركني أموت من احراجي ويأتي آخر.
"تؤتؤتؤ اشعر بالأسف عليك أيتها الفتاة الصغيرة ، لقد ترككي وحيدة وذهب" قال وهو يضحك بسخرية ومعه مجموعة من الأولاد وبدأوا بالضحك علي.
"الآن التقي بأحمق آخر." قلت وأكملت طريقي ولم اعبره.
"ياااااا صغيره سوف أُلقنك درسا لن تنسيه لانك تجاهلتيني." يصرخ بغضب.
ادخل متجهة بسرعة إلى مكتب المعلمين انا بالفعل قد تأخرت بسبب بعض الحمقى ، دخلت الي المكتب لحسن الحظ اني اعرف مدرس صفي توجهت إلى مكتبه والقيت التحية.
"مرحبا هانا." قال المدرس.
"مرحبا." رددت له.
"سوف آخذكي إلى فصلك الآن." قال وتوجهنا الى الفصل.
"انتبهوا يا طلاب! لدينا طالبة جديدة ، عرفي بنفسك هانا." قال المعلم ، ولكني كنت انظر لشيء آخر انهم هم الفتيان الذين حاولوا ازعاجي قبل قليل!
"ياللهي اولائك الحمقى معي في نفس الصف" قلت بصوت عالي ولم ألحظ لنفسي ، بينما تفاجأ كامل الفصل.
أنت تقرأ
Guess Who || خمّني من؟
Fiksi Penggemar🇬 🇺 🇪 🇸 🇸 🇼 🇭 🇴 HANA~ "لماذا يحدث لي هذا ، لماذا في كل مرة انا فقط من يتعرض للتنمر متى سوف ينتهي هذا متى سوف اعيش حياة طبيعية كباقي الناس"❕ ONG~ "انتي لستي نوعي المفضل"❕