࣭་⋕ ̶͟𝐂𝗈𝗎𝗋𝗍⁾. ᩠ׂ༝

173 44 434
                                    


صلَمعلكم.

كَآن أعضاء بطِيس جَالسين بملل في الصالَون، يونغِي يداعب كلبه هوسَوك الذي كان يقضي حآجته فوق رأس جمن الذِي بقي يغمِز لتآي الذي تجَاهله وقف فوق ظهرِ نامجون في محاولة لإظهار جَانبه الطفولي واللطِيف ألا أن الآخر سقَط متلويا من شدة الألم الذي أصآبه لانكِسار عظآمه.
-Netro -r95sx 93stiny HoseoK3ie pjmxzr-

دَخل جِين وهو يرتدي الزهري كالببغرلز، وقآل بصوت أنثوِي.
ll-Owl_

"لنلعَب لعبه جميلة اليوم!".

"هَل هي اغتصبني وأهَرب؟".
اقترح كَكه بعد مَا دخَل وهوَ يحمِل سندويشَا بيده، يلتهمه بنهمِ لدرجه أن اصفرآر أسنانه التصق بالشطيرة وبآت منظَرها مفجعا.
jjkxzr-

"هل تتنآول الشطائر بمفردك يَ ككه؟"

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"هل تتنآول الشطائر بمفردك يَ ككه؟".
نبحَ هصك ليستقيم ينغ ساحبا الشطيرة من بين أنآمل الآخر لمشعره.

"هذه شطيرتي؟ :)".
قآل يونغ ونظَراته اخترقت الآخر الذي مسح أنامله بقميص نمجن.

صمت عميق سَاد القاعه، ليخرج يونغِي من الصآلون متجها لغرفته.

أخذ اللآبتَوب الرخيس خاصَته، ثَم فتحَ أحدَ مواقع الديب ويِب المختصه في البيعِ والاغتصاب، وقآم بإعلانِ احتوى الآتي.

جيون ككَه، أصغر بغال بانغتان، عشَريني معروض للاغتِصاب و..الخ.

ما إن نشر الإعلان حتى تفاقمت الطَلبات في أول ثانِيه، لم يستغرب يونغ فككه كان مشَهورا في سوق الرخس السودآء.

فكَر يونغي في أن يقيم محاكَمه بين جني التِي سَتكافح لإنقاذ حبيبها من الإغتصاب، وبَين بانغتان 'تآيغيسوك' الذِين سيكافحون لجعل الآخر يُغتصب انتقَاما لتناوله شطيرة يونغي والتي كان سيقتسمهَا مع تآيسوك.
kimrubys

فش قَاضي، توجَد فقط لجنه بانغتان.

يمكنكم شراء الأعضاء الخاصَه بككه، إن فزَنا ضد جني عديمَة لفائده.

إن أراد بعضكم المَشاركة في محآكمه الليلة بِصفتكم معجبات ككه اللوآتي سيغتصِبنه، يفضل أن تفتخوا حسابَات ثانيه وإهفاء هويتكم تجنبا لتشَوه السمَعه، و لإبقاء الأمر أكثر متعه.

لتبدَأ لمحآكمه هنا.

بَآي، سييو ببز.

᮫ ۫ ݂𝐁𝗮𝗻𝗴𝘁𝗮𝗻 𝐖𝗼𝗿𝗹𝗱 ݂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن