Part 3

192 27 10
                                    

إستغفر الله💘.
  صلي على محمد💙.

في مكان آخر .

الأم :جميلة هيا أفيقي لقد قلت لكي ألا تسهري كثيرا .
جميلة: بتذمر أمي أنا حقا لم أسهر فقد نمت الساعة 1 مساءا .
الأم: حسنا هيا إذهبي لتناول الفطور وسوف أذهب الآن للعمل .
جميلة :حسنا أمي .

(جميلة فتاة في عمر ياسمين وخديجة ولكنهم لم يتعرفوا حتى الآن .والدة جميلة لم تهتم بها يوما فهى دائما مشغولة بالعمل .ووالدها يحب السفر كثيرا ويعمل بالخارج ولكن يأتي للمنزل في الإجازات السنوية .ليس لديها أصدقاء .وأيضا معظم ملابسها قصيرة ).

ذهبت جميلة الإستحمام وبعد ذلك إرتدت (تيشرت قصير أحمر  وبنطال ضيق باللون الأبيض )وبعد ذلك أكلت وذهبت الحديقة تستمع للأغاني فهي تبقى معظم الوقت بالمنزل بمفردها متفرغة.

بعد أن أتت والدتها من العمل .
الأم : جميلة تعالي إلى هنا حبيبتي أريد أن أناقشكي في موضوع ما.
جميلة :حسنا .
الأم :أتت لي فرصة عمل جديدة لا تعوض وسوف ننتقل قريبا من هذا المنزل ونستأجر بيتا جديدا قريبا من العمل   وبالتالي ستنتقلين إلى مدرسة جديدة.

جميلة: حسنا أمي فأنا أرغب في التغيير أيضا .
الأم :حسنا صغيرتي سوف أخلد إلى النوم قليلا .
جميلة:(في نفسها آمل أن أجد صديقات لي أيضا ) ولكن لما هذا الحزن الآن سوف أذهب وأحضر لي كوبا من القهوة فأنا أعشقها.

أما عن (خديجة وياسمين)
أثناء عودتهم دار الحوار التالي .
ياسمين : خديجة أنا علمت بأن هناك فتاة جديدة سوف تأتي مدرستنا قريبا ولكني لا أعلم أي شئ عنها حتى إسمها .
خديجة : حقا أنا متشوقة جدا لرؤيتها أريد أن أتعرف عليها.
ياسمين : وأنا أيضا (بمزاح وجدية) ولكن سمعت أن هناك فتاة تريد أن تنسى صديقتها والتعرف على الجدد.
خديجة : (ولم تستطع أن تكتم ضحكتها ) حقا أتعلمين أوافقك الرأي فأنا صديقة فتاة مجنونة .
ياسمين : (بتذمر) بلى أنتي المجنونة.
خديجة : عاااااا حسنا كفاكي تذمر  أسرعي سوف نتأخر وأمي سوف تسألني ألف سؤال .
ياسمين: حسنا .

أتمنى أن يعجبكم البارت وحبيت أنزله اليوم وهذا بطلب من صديقة لي وصوتوا للبارت وإضغطوا متابعة ليصلكم البارت الجديد وسامحوني لأني ما حبيت أطول بالبارت
باااااااي❤.

     

أحببت الإلتزامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن