صلوا على شفيعكم يوم القيامة 🤎
أرجو أن تدعو لي دعوة حسنة وأمة المسلمين أجمعين ❤❤❤❤
...........********..........
جميلة في طريقها إلى ياسمين وخديجة ....
أوقفتها فتاة صغيرة .الفتاة :معذرة ولكن هل يمكنني أن أقول لكي شيئا .
جميلة (بإستغراب🤔 ):أجل تفضلي .
الفتاة :إن رداؤك جميل جدا وأحببته وآمل أن أحصل على مثله .
جميلة :ولكن هذا يتطلب إرادة .... بإذن الله ستحصلي على مثله في يوم من الأيام.
وأكملت جميلة طريقها بعد أن ودعت👋 الفتاة الصغيرة وشعرت بسعادة لم تكن على خاطرها .
ورأتها خديجة من بعيد .
خديجة( في نفسها ) :هذه الفتاة تشبه جميلة بعض الشيئ ليت جميلة تكن كذلك يوما إن أرادت بالطبع.
جميلة لمحت خديجة وياسمين من بعيد و أشارت إليهم.
..ولكن لم تراها ياسمين بوضوح .ياسمين :من تلك الفتاة الجميلة التي تؤشر بإتجاهنا أخي تعرفنا أم ماذا .
ولكن عندما إقتربت جميلة منهم أكثر عرفوها على الفور ولكن لم يكونوا يتوقعوا مفاجأة مثل هذه.
جميلة :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ياسمين و خديجة (بسعادة في نفس الوقت )وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
ياسمين :مهلا أأنت جميلة حقا .
ضحكت جميلة على تعابير وجوههم 😅.
جميلة :ألديك شك في ذلك .
خديجة :تبارك الله أصبحت أجمل بكثير في هذا الرداء الواسع والخمار أيضا .
جميلة : لم يزيدني جمال فقط بل زادني وقار أيضا.
ياسمين :مهلا مهلا أين تواضعك .وضحك الإثنتان على ياسمين .
خديجة :آمل أن يكون هذا أن إقتناع تام حتى لا تكون فترة مؤقتة .
جميلة :بإذن الله لن تكون كذلك .... و تذكرت أيضا موقف حدث معي منذ قليل أود أن أحكيه لكم .
وحكت لهم جميلة عن الفتاة الصغيرة التي قابلتها في طريقها إليهم .
ياسمين : شيئ رائع أن تكوني قدوة لغيرك في موقف كهذا .
وخطرت لخديجة فكرة .
خديجة :خطرت لي فكرة مذهلة وبما أننا في إجازة هذه الفكرة ستفيدنا وتفيد غيرنا أيضا .
جميلة : وما هي تلك الفكرة .
خديجة :ما رأيكم أن نقوم بعمل مجموعة مشتركة على صفحات التواصل الاجتماعي لندعو الفتيات الأخريات لحب الإلتزام .
ياسمين :فكرة حقا مدهشة .
جميلة : أجل .
خديجة :سنبدأ أولا بزميلاتنا بالمدرسة وذلك سيحد كثيرا من التنمر.
ياسمين : الله يرزقنا وإياهم الثواب🤲 .
جميلة : سيكون ذلك بفضل الله تعالى ثم إجتهاد منا .
ودارت بينهم بعض الأحاديث المختلفة ثم ذهبت كلا منهم إلى منزلها وأدت فروضها وقرأوا بعض من القرآن والأذكار .
ثم بدأوا يتواصلوا على الهاتف لتنفيذ فكرتهم .
وبالفعل أرسلوا لعدد كبير من فتيات مدرستهم رابط دعوة للإنضمام إلى جروب ألقوا عليه أحببت الإلتزام .
🤎💙🤎💙🤎💙🤎💙
سامحوني لأني إتأخرت عليكم بس للأسف ده آخر بارت لأول رواية من رواياتي🙂 ولإن ما كان في دعم كبير حبيت أشكر كل اللي دعموني وأتمنى تتابعوا صفحتي عشان تنزلكم كل رواياتي وباي👋 .
أنت تقرأ
أحببت الإلتزام
General Fictionفتاة من عائلة ملتزمة تحب والديها وعائلتها ولكن بعض من صديقاتها تحثها على عدم الإلتزام فماذا سيحدث لها تابعوا .