بيليز: لا اصدق انها هي شقيقتك اسمك لقد كنت تقول انها لطيفة ولكن اسمك التي امامي مخيفة قوية لقد ضربت رجال عصابة في اول مناوبة لها لانها كانت في مناوبة ليلية .
اسمك بهمس: اللعنة لقد كشفت .
فرمان بغضب وصراخ: ايتها اللعينة لماذا لم تخبريني ثم هل جننتي كيف تضربين رجال عصابة .
قال وهو يتقدم منها يتفحصها ،
اسمك: فرمان انا بخير حسنا .
قالت وهي تحاول ان تجعله يهدأ،
فرمان بصدمة: ايتها الاخت العاق اين كلمة اخي .
اسمك بتهرب وهى تشيح بنظرها عن أخاها تريد أن ينقذها أحد من أخاها :اه سيدة بيليز ألن تعرفينا على المدير الجديد .
بيليز بعد أن فهمتها :اه هذا السيد جيون جونغكوك مدير المشفى المشترك بيننا وبينه لانه اشترى من أسهم المستشفى بالتالى أصبح من مدراء هذا المستشفى لذلك سوف نقسم الأطباء بما أنه بروفسير سيصبح لديه مساعد والنصف الخاص بنا سوف يصبح تحت إشراف الأستاذ عادل رئيس الأطباء والاستاذ تانجو والاستاذ فرمان هولاء جميعهم المشرفين عندنا فى المشفى بأكمله بالتالى سوف يختار الاستاذ جيون جونغكوك مساعديه والاستاذ فرمان مساعديه من بين اسمك ونازلى وعلى وديمير .
فرمان :حسنا أنا اختار اسمك و نازلى فأنا استطيع التفاهم معهم أكثر .
اسمك بهمس :اللعنة .
فرمان بضيق عين :هل كنتى تلعنين .
اسمك :نعم كنت ألعن هل لديك مشكلة وحتى إذا كانت لديك مشكلة فأنا هنا لست أختك بل طبيبة مثلى مثلك وإياك أن تحاول أن تتحكم فى حياتى لاننى لست مساعدتك كما فى الماضى حسنا وأنا لا أقبل أن أصبح مساعدتك ثانيا ابدا ابدا .
انصدم الجميع بجرأتك للحديث مع فرمان بهذه الطريقة وعدم اكتراثك لأحد ثم قلتى باحترام بعد أن وقفتى جيدا ،
اسمك بهدوء :عفوا أعتذر عن وقاحتى وأعرف إنه عندما أدخل من باب هذا المستشفى يجب على أن انسى كل شئ وأن اركز على كونى طبيبة يجب على معالجة الأشخاص أننى احترم هذا ولكن اعتذر أنا أرفض أن أكون مساعدة الطبيب فرمان .
عادل بعد أن تفهمك لانه يعرف لماذا انتى ترفضين :حسنا يا ابنتى أننى احترم قرارك وبعد أذن السيدة بيليز سوف تصبحى مساعدة البروفيسور جيون جونغكوك .
بيليز وهى لا تفهم شئ ولكنها اطاعت رئيس الأطباء لانها تثق فيه وتعتبره والدها فهو بمثابة والدها الثانى :حسنا لا يوجد مشكلة .
عادل :إذن بروفيسور جيون يمكنك اختيار مساعد ثانى حتى يكتمل فريقك .
جونغكوك :حسنا أنا اختار ديمير .
عادل : حسنا اكتملت الفرق وسوف يكون هناك تحدى بين الفريقين ليكن بعلمكم .
قال رئيس الأطباء بينما اسمك وفرمان ينظرون إلى بعضهم بتحدى والجميع لاحظ ذلك لتردف اسمك قبل أن تخرج من قاعة الاجتماعات ،
اسمك بتحدى : هذا التحدى ليس بينك وبين أحد بل بينى وبينك وسوف اثبت لك أننى أفضل مما تتوقع يا حضرة الطبيب فرمان .
ليقول فرمان بتحدى بصوت عالى لانها كانت تخرج :أرينى مهاراتك صغيرتى . (أردف وهو يعلم أنه استفزها )
لتستدير اسمك بغضب لتقول :لست صغيرة لتنادينى هكذا .
فرمان بابتسامة :مهما كبرتى سوف تظلين صغيرة فى نظرى .
لتقول اسمك بتحدى وسخرية :سوف نرى ولا تتكلم بهذه الطريقة مجددا لانك تبدو كرجل تقدم به العمر كثيرا وداعا ايها الاجاشى فليس لدى وقت لك .
ليقول فرمان :يا لست اجاشى بل أنا اوبا أيتها الصغيرة المتعجرفة الحمقاء الغبية تشه طفلة بحق .
لتقول اسمك وهى تمثل الحزن قبل أن تفر هاربة وهى تضحك على شكل أخيها المتفاجأ منها :اه اخى لا يجب أن تقول هذا على نفسك إن هذا عيب كيف تقول عن نفسك إنك اجاشى و متعجرف وغبى واحمق وانك صغير اى أن هذا عيب حقا .
ليضحك جميع من بغرفة الاجتماعات على اسمك وفرمان وكم انها جريئة ولطيفة .
ليدخل جونغكوك لمكتبه ليقول :.................
.............................................................