غشيمة كلوبنا ❤..
تهوى الاذيــةة ..🔥🔗
_________________________________... قراءة ممتعة دليمات كلبي ...
يماااا وينجج
.. ولمة شبلاج صوتج لاخر المنطقة خل ابوج يسمعج يكسرج غير
.. اهووو شحجيت يايووم
جبييي يلا زهبي الغدة بساع قبل لايجي اخوج وابوج
.. هففف حاضرررر ...
.. وتاففف هم هوا كلج ع بعضج 17سنة تاففين ولجج
.. هههه يمااا حياتي انتي ماتتعبين كد مترزلين بية
... ههه الله يلعن ابليسج من بنت يلا يلا ليجي اخوج وابوج زهبي الغدوية بسرعه
.. تامرررين يشيخة الكل ..
حضرت تجهيز الغدا وصبيته ودخلو بابا ورائد اخوي عمرة 22سنة مكمل. كلية بس ماكو تعيين بعد ف يساعد بابا بل محل مالته ..
رائد: هلا غزولتي شسويتيلنا غدة اليوم
غزل: ممم غسل وتعال شووف
رائد: مم اوكك تانشوف يلا اغسل وارجع
ابو غزل: هلا ببنيتي ..
غزل: هلا بيك حبيبي بابا الله يساعدك
ابو غزل: الجميع بوية يلا حضرو الغدة بين مانغسل ونرجع ..
غزل: غسلو بابا ورائد ورجعو كعدو ع سفرة
رائد: اويليييي يابا مقلووبة
غزل: هههه يدلل اخوووي
رائد: عفية باختي لعد مضل شي ونزوجج
غزل: اهووو رائد مو مال احد يسويلك زينية شكد غثيث ..
رائد: هههههه يلا اتشاقة وياج
ابو غزل: عووف خيتك معليج بابا طوول ماني عايش محد يزعلج
غزل: باوعت لرائد واعيب عليه بلسانيي هههه كملنا غدا وغسلت مواعين وصبيت چاي وكعدت وياهم
ام غزل: اكوول ابو رائد صارلي زمان مازرت بيت اهلك وتعرف اذا مارحتلهم يخترعوون حجايات من يمهم ..
ابو غزل: اييي معاج حگ لعد جهزي حالج اوصلج
ام غزل: خووش لعد يلا غزولة كومي لبسي جبتج وشالج تجين وياي عيب منهم..
غزل: بصدمة.. شنووو لالا عفية ماما ماروح
ام غزل: ولجج يماا عيب منهم وكل مرة اروحلهم يسالون بنتج تستنكف ومتجي ويحجون الطالعه والنازلة لاتخجليني يماا كومي لخاطري..
غزل: هففف يايمااا .. كمت لغرفتي لبست جبتي وشالي وخليت مرطب شفايف وباوعت للمراية عزاااا بعينج غزل راح تشوفينة لكابوسج اويييلي منج يايمااا اعرفكم بيه غضب اسم على مسمة هيبة وثكل وبرود وجمال هه بس الي سماه غضب سماه على مسمى لان فعلا غضب من نولد لحد هسة مشفته ضحك او ابتسم بس يوخزر عابت بشكلة شكد اخاف منه يطلع عمرة،30سنة بس ميبين عليه تصدكون مو بس اني لالا يمكن نص العشيرة تهابة وتخاف منه عندة اخوان ثنين كريم ومحمد وغضب الجبير وجدو شيخ العشيرة غضب يصير ابن عمي وبنفس الوقت ابن خالتي لان ابوه وابويا اخذو خوات امي وخالتي سراب اخخخخ ياخالة شسويتي بينه المهم راح تعرفون ليش حجيت هيج ... نزلت جوا امي تنتضرني وبابا يوصلنا طلعنا مشي لان قريبين علينا وكالعادة عمامي ونسوانهم الي مثل الحية عابت بيهن لازم يسمعن امي حجاية اختج هيج وبنتج تطلع مثلها طبينا جوا وسلمت ع الكل حمدلله ماشفته لهل غضب ... اني عندي ثلاث عمام وكل واحد مخلفلة عشيرة هههه ولا بناتهم ذابات نفسهن ع غضب لو ادري شايفات بيه شو اربع وعشرين ساعه يخوزر ومعصب طبعا جدو شيخ عشيرتنا وغضب اذراع اليمنه لجدوو واله كلمته ومتصير ثنين ..
حجت مرت عمي سالم ماجدة
..
ماجدة: ايي ام رائد عجب بنتج بعدها موجودة ماتزوجت ولا ماكو من يجي ..
ام رائد ... لا والله الخطابة كاتلين ارواحهم على بنيتي ويتمنون اضفرها الحمدلله حسن وجمال واخلاق بس بعدهي صغيرة ..
غزل: ابتسمت لكلام ماما فديت الترد عليهن ههه
حجت بيبي ..
حجية.. بسجن عاااد وانتي ماجدة ضبي ه لسان شوي ولا متكدرين
ماجدة: اهووو حجية شحجينا وكبيتي
حجية: سكتي وترادد هم تعالي حبيبة تعالي يمي فديت الجمال والطول اسم ع مسمة غزل
غزل: حبيبتي بيبي فدوة اروحلج اني ... طبعاا من بيت جديي محد يحبني بس بيبي ولا الكل شلعا قلعا يكرهوني يكولون تطلعين مثل خالتج اخخ منج ..
حجية: يي حبيبة سولفيلي شكوو ماكوو شسوين بل بيت ..
غزل: والله بيبي كاضيتها بل شغل وطبخخ وتنضيف اساعد امي ولا غيرها ماكو الله وكيلج
حجية: هههه عوبة عادي حبيبة تتعودين اكول ماجدة وين الهدوم الكتلج عليهن
ماجدة: فوووك حجية
حجية: وماتكومين تجيبين ولا تردين خدم وحشم
غزل: بيبي حياتي لتعبين لسانج انا اجيب وينهن
حجية: بل مخزن الفووك
ماجدة: اهاا كامت حبيبة خالتها ..
غزل : زفرت نفاسي وصعدت ع طابق ثاني بل مخزن وخليت الباب مفتوح وادور .. وينجن ولجننن تعالن ههه خبلة مابيدي .. حسيت بشخص وراي نداريت ويليتني منداريت شفته واكف وعاكد الحواجب ويخوزر يماااا لو بيدي اصرخ بلعت ريكي وجمدت بمكاني ..
غضب: شسوييين هنااا
غزل: صوته فززني شكد ما رجولي وخشن كتله
ءء جج جيت اخذ غراض بيبي كلتلي ..
غضب:بعصبية.. شكم مرة نبهتج ماريد اشوف خلقتج كبالي هااا
غزل: بخووف ... ووو وانيي شسوي يعني شمدريني نته هناا .. تقرب يمي ولزمني من زندي حييل حسيت نطحن بس شرارة تطلع من عيونه ..
غضب: لاتتراددين لاتراددييييييين
غزل: غمضت عيوني بخوف ومن سكت فتحتهن .. زييين اسفة بعد ماجي هناا خلاص عووفني دتوجعني..
غضب: بعصبية ... نتيييي نسخةةة منهااااا قسما بل خلقج ادفنج اذا شفتج مرة ثانية
غزل: رغم خوفي بس كلامة نرفزني ... اييي ومنووو نته حته تدفنيي هاااا شحدك تمس شعرة مني والله با ... مكملت وحسيت بحرارة الراجدي بخدي دمعت عيوني نتر ايدي ونزل ... اخذت الغراض ونزلت جوا تصنعت الابتسامة لشرت لماما نكووم وكمنا سلمنا وبوست بيبي وطلعنا وصلنا للبيت وتوجهت لغرفتي قفلت الباب ونزعت الجبة والشال اختنكت .. فورااا بجيتتت الله ياخذككك شكد.اكرهكككككك غضبببب كسر بيدك كووون غسلت وجهي وغفيت وووو ..
..
..
يتبع