كومنت 20
فوت 30.
.
."اماا لقد عدت"
قال شبيه القطط و هو يدخل الى المنزللتلتف النضار و تكون حوله
"اوه اخي مرحباً "
يقول كوك و هو يبتسم"سيدتي سوف اذهب الي البيت الى القاء"
يقول تاي الذي كان ينتضر الجواب من السيدة جيون"اوه مرحباً ابني تاي ما رأيك ان تبقى هنا "
تقول السيدة جيون و هي تنضر الى الاصغر بحنان"لكن ماذا عن امي يجب ان اذهب سوف تغضب"
يقول تاي و هو ينضر لها"لا بأس قلت لها اني يبقى لدينا تاي و لقد قبلت"
قالت السيدة جيون"من هاذا "
قال ينفي بفضول"انه تاي ابن جيراننا"
قال كوكتسريع الاحداث
في اليل"اما يجب ان اذهب الان الى القاء"
قال تاي و هو ينوي ان يذهب"تاي سوف اخبرك بشي لكن لا تحزن حسناً"
قالت السيدة جيون و هي تنضر الى تاي بأسفحسناً ما هو"
قال تاي بفضول"حسناً ان السيدة كيم ذهب الى اليابان لديها عمل هناك "
قالت السيدة جيون"م م ماذا انا سافرت و تركتني لكن متى سوف تاتي"
قال تاي و هو على وشك البكاء"اوه عزيزي لا تبكي سوف تبقى معنى و مع كوكي لا اعلم متى تاتي لكنها سوف تاتي يوم من الايام "
قالت السيدة جيون و هي تحمله و تذهب الى غرفة كوك"حسناً لكن ماذا عن يونتان"
قالها و هو حزين"من هاذا ينوتان"
قالت و هي تفتح باب غرفة كوك"انه كلبي الصفي و هو جميل جداً "
قال تاي و هو يشرح كم هو حميد بيديه الصغيرة"اوه انا هل تحتاجين الى شيء؟!"
قال كوك و هو ينضر لهم"حسناً صغيري ان يونتان هنا غداً سوف احضره لك و اجل كوك هل يمكن من تاي ان ينام معك"
قالت السيدة جيون و هي تنضر الى تاي و بعدها نقلت انصارها الى كوك"اوه اجل تعال الى هنا"
قالها و هو ذهب ليحمل تاي من يد والدتهلتذهب السيدة جيون الى الجنازة لكي يفعلوها