"Living like being swept away
휩쓸리듯이 살아가는 건"."لن يحدثَ لك شيء جيسونغ، فقط اشربه"
"هل جننت جايمين؟ إنه قاصر!"
صاح فتى ذا شعر فحمي و أكتاف عريضة يقوم ببرد سكاكينه مع بعض كي يجعلها حادة أكثر."جينو، ألا ترى طوله؟ دعه يجرب متعة شرابنا الأخضر"
"قلتُ كفى"
نزع جينو القارورة من يد جايمين الذي قلّب عيناه بملل.أما الأسمر المدعو بجيسونغ فلم يكن مكترثا البتة، فقط مستلقٍ على الأرض و مسند لرأسه على حقيبته المدرسية يفكر في عدد العلامات يلي يتوجب عليه الحصول عليها من أجل تجنب الرسوب،
أعني مجددا.
"يا جينو، فلتشارك معي شبكتك، نفذ رصيد بطاقتي"
صاح فتى آخر شاحب البشرة ذا شعر أشقر مموج، على خلاف البقية هو ذا جنسية صينية، يدعى تشنلو.هكذا كان أربعتهم يعبثون بالبيت المهجور القريب من الشاطئ. و لنقل أنه مكان سكنهم الجديد بعد ما قرروا التمرد على أهاليهم و الهروب من الواقع.
نصف ساعة حتى دخل ثلاثة آخرين، رونجين قصير القامة و الذي يكون صينيا بدوره، هايتشان صاحب البشرة الحنطية و الشعر البرتقالي.
و أخيرا أكبرهم مارك، الذي هرب سابقا رفقة أخاه الأكبر من كوريا إلى كندا. لكن الرياح تجري بما لا تشتهيه السفن، عاش هناك لثمان سنوات حتى وجدهما والدهما، و أعاد الأصغر قسرا إلى وطنه الأم بيد أنه كان قاصرا وقتها.
مرّت خمس سنوات الآن، مارك قد هرب مجددا رفقة رفاقه الستة، يسمون نفسهم بفريق "دريميز" و الذي يعنون به الحالمون.
تقدم هايتشان أولا ليضع ما بيديه متنهدا
"حسنا، اشترينا مؤونة تكفينا على الأقل لأسبوع. و الآن بعد ما فعلناها، يتوجب علينا إيجاد حل لمدرسة جيسونغ""تدبرتُ ذلك بالفعل"
التفت سِتتهم نحو تشنلو، الذي استقام بملامح جادة. صبّوا اهتمامهم عليه."قمت بتحويل جيسونغ إلى ثانوية أخرى"
تساؤلات عدة قد خطرت على بالهم. و جايمين قد قام بإسكاب الشراب الذي كان بيده."و كيف فعلت ذلك؟ أنتَ لستَ ولي أمري!"
سأل المعني، ليجيبه"اخرقتُ إيميل والدك و بعثتُ طلب تحويل تحت اسمه، ثم قدمت الاستمارة للإدارة رفقة إمضاء مزور بحجة أنه مريض و لم يستطع الحضور بنفسه. و هكذا"
ثوان حتى وجد هايتشان، جيسونغ و جايمين يعتصرانه.سعادتهم حينها لا يمكن وصفها إذ أن أكبر همّ لهم قد أزيح.
قام قائدهم بتفرقتهم بتحدثه"حسنا حسنا ابتعدوا عن بعض، أي مدرسة نقلته لها تشنلو؟"
"خبر سعيد آخر، هو لن يرتاد المدرسة من بعد الآن!"
"هاه؟""وضعتك بنظام التعليم عن بعد، أنت لن تذهب سوى لإجراء الامتحانات. و نحن ستتنا سنهتم بتدريسك و ضمان مستقبلك معنا!"
و هذه المرة اختنق الفتى الصيني من ستة و ليس ثلاثة فحسب.هم تمردوا، استعدوا لمواجهة أخطار الحياة لوحدهم، أكبرهم ليس سوى ببداية عشرينياته. غير عالمين بأن ما ينتظرهم ما هو سوى كابوس.
هولا!!
هذه البداية فحسب، أبطال الرواية سيكونون أنسيتي دريم فقط.
تصنيف الرواية غموض و قليل من الرعب، لذا يفضَّل تشغيل عقولكم معها.
التنزيل سيكون يوميا لأنها شبه مكتملة، أتمنى أن تقدموا لها كل الحب.
تحياتي^^
أنت تقرأ
التمرّد يحرقهم. ✔️
Fanfiction[Nct dream] قرروا التمرّد على ذويهم و الهرب بعيدا. غير عالمين أن أفعالهم ستحرقهم. [مكتملة]. تحذير: المحتوى +15 نظرا لمشاهد العنف، الدماء، الإيذاء النفسي و الرعب. فانفيك بمناسبة الهالويين، الأحداث من نسجِ الخيال و لا تمت لحياة الفنانين الشخصية بصلة. ...