You are responsible for the results
결과도 네가 책임져야지.هذه المرّة، جيسونغ قد فقد نطقه، تشنلو كان أول صديق له في حياته، و الوحيد.
ليس و كأن الآخرين ليسوا كذلك، و لكن تشنلو أقرب له سنا. الآخرين يعتبرهم اخوته الكبار.
كلّ شيء صار مبهما و مشوشا، رون و تشان يشكون في البقية إذ أنهم كانوا داخل المنزل.
و العكس، الثلاثة مارك، جينو و جيسونغ يشكون في الآخرين لأنهم كانوا تحت تأثير الكحول و يرجحون أن الجريمة تمّت في ذلك الوقت.
رونجين يعاني من إسهال حاد و الاستفراغ كثيرا هذه الفترة. أي شيء يضعه بفمه يخرجه. في فترة أسبوعين فقط من موت جايمين ها قد فقد عشر كيلوغرامات.
مارك قد استجمع شجاعته و خرج مرّة أخرى من البيت متوجها نحو المدينة ليحضر الطعام و الماء.
فمنذ حادثة جايمين تلوثت مياه البئر بالدماء و قد عانوا كثيرا من أجل تنظيفها بواسطة المعقمات، هم لا يشربون منها لكن يستعملونها للغسيل.
بغرفة جيسونغ المشتركة مع تشنلو، كان الصغير يقوم بتوضيب أغراضه ليدخل عليه جينو.
"ما الذي تفعله أنت؟"
جيسونغ لم يستطع الإجابة، صوته تلاشى.انتبه جينو للحقيبة ليقطّب حاجبيه و يمسك بيد الآخر.
"أنتَ لا تخطط للهرب منّا صحيح؟"حينها ازدادت وتيرة تنفس فاقد النطق، صار جسده يرتعش لوحده و يحرّك رأسه كثيرا.
جينو قد هلع لينادي على الآخرين.
حاول ثلاثتهم تهدئته، ليجلسوا أخيرا على السريرين مثنى مثنى.
جيسونغ كان يسند رأسه على فخذ جينو بينما يغطي عينيه بذراعه."هيونغ، اشتقتُ لأمي"
خرج هذا الصوت الخافت منه لكنهم استطاعوا سماعه. هو نطق أخيرا."لا أريد البقاء هنا، أفضل العيش في جحيم والدي، الدخول للسجن أو أيا يكن على رؤيتي لكم تقتَلون. أنا لا أريد الموت"
لم يستطع أحد الرد عليه، فرأي واحد يجمعهم."أنا كذلك، أريد أمي"
همس جينو، فكلاهما لم يكن يعاني من مشكلة مع والدتيهما.جينو لم يهرب، بل تم طرده من قبل جدّه بسبب طيشه و دخوله في شجارات مستمرة و كذا عدم توفقه في دراسته. هو كان الفتى المتمرد بالعائلة و الذي يعتبر عارا بالنسبة لهم.
أنت تقرأ
التمرّد يحرقهم. ✔️
Fanfiction[Nct dream] قرروا التمرّد على ذويهم و الهرب بعيدا. غير عالمين أن أفعالهم ستحرقهم. [مكتملة]. تحذير: المحتوى +15 نظرا لمشاهد العنف، الدماء، الإيذاء النفسي و الرعب. فانفيك بمناسبة الهالويين، الأحداث من نسجِ الخيال و لا تمت لحياة الفنانين الشخصية بصلة. ...