الفصل2(تتحداني؟)

39 8 4
                                    

وداعا ايها الفتاة اللطيفة وشكرا على القدرة.

رحل ريو بينما ترك ورأه ريمي تبكي ولا تعلم ما فعل
ريو بيها.
الأن سأذهب لأختبار هذي القوة.

بعد تجربته لثلاثة مهارات مختلفة استطاع معرفة التالي:
مهارت سقوط النجم،تسقط نجما اصفر على الخصم.
مهارت الدرع النجمي،يخرج درع اصفر يعكس الهجوم على الخصم طالما الخصم يملك قوة اضعف.
مهارت النجوم العائمة،يرسل كمية كبيرة من النجوم الصغيرة على الخصم.

يا الهي،ياله من شعور جميل تجربة القدرات،فهمت لماذا كانو يتنمرون علي،لأن هذا ممتع جدا.
حسنا اذا،اظن اني احتاج لقدرة جسدية الأن،اذا هيا
الأن سأذهب.

كان ريو يذهب في الشارع حتى رأى اشخاص كانو يبدون في 12من عمرهم يتنمرون على شخص اصغر
منهم عمرا.
في تلك اللحظة ريو كان غاضبا من الذي يحدث...

هي انتم ماذا تفعلون؟
التفت المتنمرون وقالو"ماذا هل تريد ان تمثل دور
البطل وتنقذى هذا الفتى"
ضحك ريو بصوت عالى وقال"ماذا تقلون،انا اقول
فقط انكم تفعلون هذا بشكل خاطئ،فإن كنتم تريدون التنمر على احد عليكم استخدام قدراتكم عليه،وليس ضربه بأيدكم هكذا ايها الحمقى".
تفاجأ الجميع من قوله و بدأو بضحك.
ثم قال ريو"هل انتم تريدون ان تصبحو ابطال".
رد واحدا منهم وقال"ومن يريد ان يصبح شخصا يضيع حياته لينقذ الناس الا الحمقى".
اذا افهم من كلامك انك لا تريد ذلك،اذا ما رأيك ان تصبح شريرا.
نظرة الجميع نظرة متفاجأة و لم يتكلم احد.
ضحك ريو و تكلم من جديد"لا تريدون ان تصبحون اشرارا اذا،هل تظنون ان هذا سيئ ام ماذا،عندما تصبح شريرا سيمكنك ان تفعل ما تريد مادام لديك القوة،يمكننا ان نسيطر على البلاد او العالم،عندما تصبح الأقوى يمكنك قتل من تريد لن يمنعك احد.
اذا ما يمنعكم من هذا،هل هو ضميركم".
فجأة،رد احد منهم وقال"يا فتى،اذا كنت بهذه الثقة فبتأكيد لديك قوة كبيرة،لذا ما رأيك ان نقم برهان،نحن الثلاثة ضدك انت و هذا الفتى معك،اذا فزت انا ستعلق حذائي و اذا خسرت سنكون مساعديك الى الأبد".
نظرة ريو نظرة شريرة وقال"انتم تستخفون بيا،انا لا احتاج مساعدة منه،يمكنني القتال وحدي.
يا لها من ثقة،حسنا متى سنتقاتل؟
الأن.
تعالو لنذهب لساخة القتال القريبة من هنا.

بعد ان وصلو،استعد الثلاثة بسرعة وانشئو تشكيلة على شكل مثلث،الفتاة بالوراء و الولادان بالأمام.
تقدما الولادان بسرعة،وكان يبدو ان لديهم قدرات جسدية،واحد كان لديه قدرة تجعل جسده رملي
و الأخر يزيد من درجة حرارة الجسم ليجعله يصدر بخار.
اما الفتاة كانت واقفة في الوراء تنظر الفرصة المناسبة لأظهار قوتها.

(اذا اثنان يهاجمني و الثالث ينتظر الفرصة لضربي من بعيد،خطة لا بأس بها)
تقدم ريو ببطئ،و تقدم الفتى صاحب قدرة الرمل و ضرب ريو و لكن ريو تفادها وضربه في رأسه بقوة ليسقطه ارضا،ثم اتى الأخر مستخدما قدرته لتزيد من قوته و سرعته و حاولة تسديد عدة ضربات،ولكن ريو لم تصبه الا اثنان،و بينما ريو كان يحرك يده لضربه،تهاجمه الفتاة من بعيد بشيء يشبه اليزر.
يتفادها ريو ويرجع الى الوراء.
هههه يا له من عمل جماعي جميل و لكن هذا لن يفيدكم بعد الأن لأني سأبدأ بستخدام قدرتي!

يتبع....

اعرف ان الفصل قصير ولكن انتظروني سأعوضكم انشألله بفصل طويل بس.
سلام

The Legendary Heroحيث تعيش القصص. اكتشف الآن