الساعه 6 الصبح تقوم فطوم من رقادها ويلست تتمدد على الشبريه .. وتشوف الريم راقده عدالها وبسابع نومه : ياحظج يا الريم اللي تحبينه استوى من نصيبج مب انا مالت علي ..
تشل تلفونها اطالع كم الساعه وتشوفها الساعه 6 : خييييبة بسير اصلي ..
شلت عمرها ودخلت الحمام تغسلت .. وطلعت وصلت لها ركعتين وهيه يالسه اتصلي وصلها مسج .. خلصت صلاتها وسارت صوب تلفونها وتفج التلفون (( صباح الخير صباح الحلوين ومن بدري قايمين يحرسهم ربي من الحاسدين والعين )) وهيه بعدها ماخلصت قراية المسج يوصل : (( يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم ارزقني مسجات من قارىء هالعبارات ))
فطوم : أأأخ منك يامنصور ،، ربي بلاني فيك ،، وفي هالحظات تذكرت محمد : الحين محمد مستحيل يسكت عن السالفه او يخليها تعدي مرور الكرام انا جرحته بكلامي والله ماادري كيف طلع الكلام وقلت له اني احب منصور محد يدري اني احب منصور غير الريم ودوم أأأأوف والله ابتليت ماادري شو اسوي والله احسن ارد العين وافتك من منصور ومحمد والحشره ..
نغمة مسج : (( ......................... في الانتظاااار؟؟؟ منصور ))
فطوم : (( صباح معطر بذكر الله مبعوث لأحلى خلق الله ينور دربك ويبارك يومك انشالله ))منصور : (( أأأأسف وعيناج من رقادج ))
فطوم : (( لا اصلا انا كنت واعيه قبل مايوصلني المسج ))فطوم : (( منصور قرأ هذي الكلمات زين واريدك تفهم معناها : وينك بغيت احط واحد بديلك واحد بغا بالحب ياخذ مكانك واحد لعبي لعبة والله وكيلك لو مانهيت القلب روح زمانك ))
منصور يلس يقرأ المسج ويفسر معناه مية تفسير خطر في باله بس ياترى فطوم شو تقصد بهالكلام ..
فطوم غلقت تلفونها بس قبل ماتغلقة طرش لمنصور : أأأسفة بس لازم اغلق تلفوني ,,,,,,
فطوم غلقت التلفون ويلست تفكر شوو بتسوي لمشكلتها تقول حق منصور ولاه اطنش السالفه .. سارت فطوم توعي الريم
فطوم : الريم قومي
الريم : مافيني تعبانه
فطم : الريم دخييييييلج في موضوع لازم تعرفينه يالله عاد قومي
الريم قامت : يالله قولي
فطوم : قومي غسلي وصلي وبعدين بقول
الريم : أوهووووو يعني ما يتأجل الكلام بعدين
فطوم : لا مايتأجل السالفه خطييييييرة ولازم تعرفين فيها يالله عاد اريد حل للمشكله
الريم : انزين
سارت الريم تغسل وصلت .. ويوم خلصت سارت يلست عدال فطوم ..
الريم : يالله قولي شو عندج
فطوم : امس يوم طلعت عنج من الخيمة ودخلت البيت حصلت مبارك ومحمد .............الخ وخبرتها كل السالفه
الريم : جذابه حلفي
فطوم : والله
الريم : خيبة شو هالبلشه
فطوم : انزين شو اسوي
الريم : خبري منصور بكل شي
فطوم : ههههه خبله عشان يجلبها علي
الريم : لاتخافين منصور يمكن يحل الموضوع
فطوم : لا مااقدر اخاف تستوي مشاكل وكلها اطيح فوق راسي
الريم : انزين وشو بتسوين
فطوم وهيه تقلدها : انزين وشو بتسوين ،، انا موعتنج ادورين لي حل يا غبية
الريم : امممممممممممممم خليني افكر
فطوم : يالله فكري ..
حل السكوت بينهم كل وحده ادور حل يرضي .................................................. .................................................. .................................................. ........................(( بعدهم ماخلصوا تفكير اتريوا ليش مستعيلين ؟؟)) .................................................. .................................................. ..............................................وووو وويت الريم بترمس (خخخخخخخخخخخخ)
الريم : وجدتها
فطوم : هيا قولي
الريم : لا استطيع ان اقول قبل ملىء معدتي انني جائعه من امس لم اذق طعم الأكل
فطوم : أأأأاوف منك ليش وقت كرشتك دعيها تولي ( سمعوا التنقيع في الرمسه خخخخخخخخخ)
الريم : هههههههههههههههههه أأأأخ بطني سيري تعلمي لغة عربية
فطوم : هاهاهاهاها ،، انزين شوو اللي وجدتيعا
الريم : أولا دعينا ننزل الى المطبخ نبحث عن شي يسكت اصوات الوحوش التي في المعده .
فطوم وخاطرها تصفع الريم : حسنا حسنا هيا دعينا ننزل حتى لاتلتهمك الوحوش