ايرين: ايرين فتاه مرحه طموحه تحلمُ بالدخول لمدرسه يو اي لإعجابها الشديد بآيزاو سينسي ، اخبراها أباها وأمها بإن المدرسه تحتاج لشخصٍ قوي ذو ميزة قويه وذكاء خارق، ايرين لا تحب الدراسه ابدا! وقوتها تتمثل في شُعاعٍ أخضر ، ما هو إلا مواد كيميائية بجسدها ، هذه ميزه ورثتها من أباها، تستطيع أيضا التنقل بالابعاد وهذا ما ورثته من امها ، ميزتاها قويتان بالفعل إلا أنها لا تتحكم بهما فهي تستخدمهما ل اللهو واللعب.كوتو : فتاة لطيفه وخجوله، تحب ارتداء ملابس بسيطه تدل على طفولتها إلا أن امها تجبرها على ارتداء اشياء من عمرها ، معنى اسمها القيثارة، وهذا بسبب ميزتها وهي صوتها ، تستطيع السيطره على اي احد يعجبه صوتها ، وهذا بسبب صوتها الجميل لذا تستطيع السيطره على اي احد .
ناوكو : تستطيع رؤيه المستقبل ، هي فتاة عاقله وهي كالأم بين صديقتيها دائما ما تنصحهم وتحاول ان تجعلهم يفكرون بعقلانيه ، لا تستطيع التحكم بقدرتها ولكنها تحاول ذلك .
الثلاث فتيات يدرسن في ثانويه مع بعضهن البعض.
________________
ريكو: وهي فتاة تحب الافلام والمسلسلات ، خيالها واسع ، انها مرحه وهي صديقه ايرين المقربه على الانترنت ، ميزتها غريبه ، تستطيع جذب الحديد لها في بعض الأحيان بدون علم ، جذب الأشخاص واي شيء ولا أحد يعلم ما قدرتها بالضبط ، دائما ما تنصحها ايرين بعدم التفكير مُطلقا وهذا لإن افكارها دائما تنتهي بكارثه تؤدي بها لمشارف الموت ، ولكنها تشجعها بعض الأحيان قائلةً ان هذا ما يجلب الضحك والدراما بحياتها.هيماواري سان : فتاة ذكيه ولا تتأثر بسرعه ، تكره فكره انها صديقه ريكو ، لإنها تقول بإنها تفسد ذكائها ومزاجها دائما ، ميزتها الهواء ، فهي تستطيع تصليبه وصنع منزل خفي لها أثناء قرائتها وهذا ما تستفيده من ميزتها عديمه الفائده حسب قولها ، تحرص على درجاتها وتحب القراءة والقهوة.
هيماواري سان وريكو يدرسن بنفس الثانويه العامه.
باقي شخصيات الروايه ستتعرفوا عليها في الفصول 💙
سيكون التحديث عندما اتفرغ من وقتي ، أو عندما تصل الروايه ل عدد معين من القارئات، 💙
أنت تقرأ
It's UA
Fanfictionفي يوم هادئ ، حسنًا ليس هادئ كثيرًا ولكن لا بأس به ، تم اختطاف "ريكو" بمحض إرادتها! ومن هو المختطف؟ نعم انه شيغاراكي تومارو..أقصد تومورا، ذلك الذي يحمل الكثير من الايدّي على وجهه ورقبته، تأتي الشرطه لمكان الخطف لتتفاجئ بصديقه ريكو "هيماواري " تقول...