خطوات متتاليه بلا هدف،صدى وقعها بتردد في فضاء تلك القاعه المهجورة التي كساها الغبار كاسراً سكونها الموحش .
توقفت عن المشي لبرهة محلقاًبحدقتاي نحو الفراغ..نعم الفراغ كلافراغ الذي بداخلي ،قاعه ساكنة يلفها الظلام إسوطنتها الحشرات والجرذان.
استدرت للجانب الاخر هاماً بلرحيل من مخبئي
المفضل ،دائماً مااختلي بنفسي هنا ،مكاني الاروع على الاطلاق ،مظلم ...ساكن...وبارد والاهم اني اكون لوحدي عدا بعض الاشباح الجميله ، الساعه الثانيه عشر من منتصف الليل انه وقتي المفضل في اليوم ،المكان هادئ للغايه امشي وحيداً في الطرقات التي غطتها الثلوج المتراكمه،امتدت يداي لتعانق جسدي المرهق املاً ان احصل على القليل من الدفئحيث الرياح بارده جمدت كل اطرافي، شعرت
بالرطوبه تسري في عظامي الرخوه ... اللعنه متى ساصل إلى المنزل اللعين...اخذت اشجع نفسي لمواصلة السير فعما غريب ساحصل على المال وسأشتري معطفاً لي ولامي،حبئت إحدى يداي في جيب سترتي المهترئه .اخرجتها بسرعةومعها بعض القطع النقديه،اه إنها قليله ولن تكفي لشراء الحليب لأمي،ربما هي جائعه الان،لقد اصبحت في السادس عشر وحتى الان لست ذانفع لها،توقفت فجأة عند شعوري بشيئ سقط من سترتي،استدرت لأنحني بنصف ركبتي لإلتقاطه..معدني وبارد وثقيل لاكنه يظل مصدر دخلي الوحيد.
خباته في جيب سترتي...اسف امي لقد وعدتكي ألااستخدم المسدس بعد الان ولاكني متطرُ لذالك من اجلك ، توقفت قدماي امام منزل صغير تنبعث منه إضائه خافته،دخلت بسرعه طالباً للدفئ ولكن خاب املي بمجرد تذكري ان جهاز الحراره قد تعطل منذ مده
اتجهت نحو المطبخ مباشرةً لأستمد الحراره من الموقد، كان المطبخ صغير به طاوله مستديره في المنتصف ..لاح على ثغري شبح ابتسامه باهته وانا انظر إلى الجالسه على احد الكراسي المحيطه بلطاوله،رأسها مسند على الطاوله وخصلاتها الذهبيه متناثره عليها بغير هدى كانت تغط في نوم عميق رغم رطوبت الجو ووضعيتها الغير مريحه نعم هيه مرهقه.خلعت سترتي القديمه واحطت بها جسدها النحيل لتفتح إحدى عينيها بإرهاق،اخرجت صوتاً ضعيفا من بين شفتيها " اين كنت عزيزي ألستر " جلست على الكرسي المقابل لها لأرد بخفوض " كنت ابحث عن عمل طوال النهار ومن ثم..."
صمت حين لحظت نظراتها الحزينه مشيحاً بوجهي لأستطرد بذات النبره" ثم ذهبت لأحضر نقودي منهم ولكن السيد قال انه لن يعطيني قرشاً واحداً ان لم انفذ جميع اوامرهم لهذا الشهر"
إبتسمت هي بلطف لتقول بحنان اموي فئق" لاباس عزيزي.. دع المال لهم،ارجوك لاتكمل المهام إذهب إلي المدرسة وانا ساتكفل بجمع النقود" انا لم استطع فعل شيئ سواء النهوص ودفن نفسي بين احصانها الدافئه،شدت في عناقي بلطف بينما تمسح بيدها في راسي " لاتقلق يا صغيري سأكون بخير"
أنت تقرأ
ما بداخلي مختلف
Gizem / Gerilimالظلام ، العتمة، الوحدة، الفراغ ،الخذلان ،الخيانة الخيبة . هذا ما يعبر عني عشت بين اناس ذات عقول يابسة لم تستطع ان تفهم ذالك الشعور المؤلم الذي كان يخالجني ....گكل مرة يسئ الاخرين فهمي لهذا لا مرحبا بالطيبة ، لا يجب ان اعامل ال...