بارت الثالث

225 3 1
                                    

اليه سويتها بالضحك وياه كتله لتخاف مابات يمك حرؤح لبيت عمي واني جذب بكلبي نار اذا المسمي اخوي وسندي ميستقبلني بيته تريكت وتشكرت منه وطلعت افتر بالشوارع مثل التايهه وماكدر ارؤح لبيت عمي لانو بوي طردة

#البارت الثالث🔞
طلعت من بيت صاحبي واني دايخ شون بلحضه فقدت ابويه ومحد اليه بالدنيا غير رب العالمين خابرت عمي ماجد كتله بالصار هو صار عصبي كلي تعال لبيتنه اني خذت تكسي ورحت لبيت عمي خطيه ستقبلوني بس اني كتلهم حاجر فندق لانو بيتهم صغير وعنده عمي بنات استحي منهن خطيه هو مقصر حاجا ابويه مع العلم هو طرده من البيت بس علمودي راح وكالعاده ابويه كله اني ماعندي ولد اسمه سجاد وللموت ماسامحه راد يعتدي ع مرتي اااخ لو ماطالع من ضهر جان ذبحته ..ابو سجاد استهدي بالرحمان اني اعرف هسه انته عصبي ونار بكلبك بس ابنك تربيتك والمرحومه ربته احسن تربيه مقصرتو وياه هو شماسوة يبقى ابنك الوحيد ..رجعه للبيت ميرجع خل ينام بالشارع احسن ..خويه انته موعندك شقه مأجرها انطيها اله وهو وراه كليه خطيه تهدم مستقبله ..فلس احمر مانطي تبريت منه لابني ولاعرفه وخلص اذا معندك شى بعد تفضل رؤح لبيتكم اريد ارؤح للمستشفى..انته حضيع مستقبل شاب طموح بس فكر وفتح عيونك مالك بالدنيا غير ابنك وهاي ثاني مرة تطردني ترة اني عندي كرامه بس لخاطر ابنك اجيتك وبعد متنعاد ...رجعت عمي من ابويه وهو مكسور حجالي الكاله ابويه صدك ساعتها نكسرت اب يضحي بابنه ويصدك بمرته الخاينه ومن يومها قررت اعيش لنفسي وحدي وماحتاج لبشر خطيه عمي مقصر مستضيفني ابيته بس اني بديت احس بثكلي عليهم هو ماعنده بس بنات ثنين واني ولد وحداني وهمه يخدموني ستحيت منهم وهو هم الله يكثر خيره مقصر عتبرني ابنه سوة المسواه ابويه لكالي شغل ابانزيخانه افول بانزين للناس من صبح ب6دوام لل12بليل ارجع للبيت انام بس يمهم مر ع الصار عشر ايام فديوم رجعت لبيت عمو لكيته فرحان واجا حضني ةيبوس بيه تالي كلي طلعت النتائج وانته الاول ع المدرسه 99معدلك اني ضليت صافن ركعت بالكاع من الفرحه دموعي نزلن جنت محتاج هيج فرحه انطتني امل انو اكمل طريقي واوصل للاريده....ولايتبع.

(بين قوسين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن