~ 2 ~

321 16 0
                                    

- طلب..

"سيتو! سيتو! سيتو!" صرخ باسمه بحماسة، وقفز على السرير بقوة، وبسبب هذه القفزة المفاجئة؛ اهتز السرير قليلًا وربما بشكلٍ عنيف؟ واستيقظ معه الأكبر بفزع..

"ماذا؟" أجاب سيتو بسرعة، خاف أن يكون شيءٌ خطير، أو سيء على أقل قدير قد حدث معه. لكن عندما رأى أعين الجراء المتوسلة التي بدأت تظهر على وجه الأشقر، قلب عينيه ورجع ليستلقي جانبًا ومعطيًا إياه ظهره..

عبس جوي قليلًا عندما رأى ردة فعله الأخيرة، لكن سرعان ما عادت ابتسامته ليحاول بكل جهده أن يجعل الآخر يستلقي على ظهره، وبصعوبة فعل، جلس على أسفل معدته وأمسك بيديه خدي الآخر يشدهما باتجاهين متعاكسين..

فتح سيتو عينيه ووجد أن الأشقر اعتلاه وجلس قريبًا من عظام حوضه، وبدأ في شدّ خديه بقوةٍ، قلب عينيه داخليًا وتساءل هل مس جوي شيء؟ لكنه سرعان ما نفى ذلك وأجاب على فكرته بأنه هو الذي أصابه شيء؛ إنها فقط من عادات الأخرى التي يستعملها عندما يريد أن يطلب منه شيئًا..

"ماذا تريد؟" شعر سيتو بالألم، فإن خدّيه كانتا ولا تزالان بين يدي الآخر يشدهما، أمسك بيديه يدي الأشقر ليبعدهما عن خديه، لكن الآخر رفض رفضأ قاطعًا أن يتركهما..

"لن أتركهما قبل أن تعدني بأن تنفذ طلبي" صحيح أن جوي لم يكن يريد إجبار سيتو بهذه الطريقة، لكنه متوتر.. خاف أن يرفض الأكبر أن حادثه بالموضوع بشكل عادي، بالرغم من أنه يعرف ألا وقت له لفعل ذلك في جدوله اليومي؛ لكنه أحبه وصار شغوفًا به ويريد تعلمه..

"ما الموضوع أولا؟" يعرف سيتو أنه عندما يتحدث الأشقر بهذه الطريقة، فإن وراءه سرًا، آلمه خديه أكثر عندما شدّ جوي بدون قصد، لكن خوفه عليه أنساه ألمه..

"أريد تعلم الموسيقى والرقص.. لكني أعرف أنه ليس هناك وقت، لذا يمكن أن نؤجل الأنشطة الليلية قليلًا، ربما؟" همس وأنزل رأسه ينتظر رد الآخر، ابتسم سيتو عندما سمع أن ليس هناك شيء سيء، " لا مانع من ذلك بالطبع، لكن عليك أن تدع يومًا لأجلي، أليس كذلك؟ والآن أيمكنك ترك خديّ الآن؟" الآن وبما أنه اطمئن على حالته، ولكن على حساب ذلك، لم يعد يشعر بخديّه الذين أُصيبا بالخدر..

"آهه!" انتبه الأشقر على نفسه وأزال يديه سريعًا من خديّه الذين احمرتا كثيرًا، "آسف" تمتم ونهض سريعًا واستلقى بجانبه، أما سيتو الذي أمسك بخديه يدلكهما، "هل بحثت إذن عن مكانٍ يُعلم الموسيقى أو الرقص؟"

هز الأشقر رأسه "لم أبحث، كنت اعتقد بأن الخطوة الأصعب هي إقناعك لم أظن بأنك ستوافق بسهولة" وضع يده خلف رأسه وضحك بخجل، رفع سيتو حاجبه وتساءل في داخله.. هل هو صعب الإقناع لهذه الدرجة؟ لكنه لا يذكر أنه رفض الأشقر بأي وقتٍ في أيّ من طلباته..

استقام من سريره، وجوي الذي انتبه له سأله "أين تذهب؟" وتدحرج إلى جانبه، سيتو الذي كان يشاهده بابتسامة على ظرافته؛ امتدت يداه فجأة للأشقر الذي كان سيسقط من على السرير بسبب سرعته..

"سأذهب واستحم، في أثناء ذلك قم بالبحث عن أي أمكنة تعلم ما تحب-" سيتو الذي كان سيواصل كلامه قاطعه جوي بلف يديه حول عنقه ووضع قبلةً على شفتيه، وابتسم "لمَ لا نستحم معًا؟" هو بالتأكيد لم يقصد النوع البريء العادي من الاستحمام، هذا مؤكد..

أومئ سيتو وابتسامته قد توسعت، حمل الأشقر وسار بسرعةٍ إلى أن وصل لحمام الغرفة الأقرب إليهما، بعد أن قبله بعمق نزل لأذنه يقبلها ويلعقه، همس مسببًا الرعشات لأسفل عموده الفقري "لا تبقى ساكنًا هكذا، تحرك وابدأ بنزع ملابسك"

أومئ جوي بوجهٍ محمّر، يديه التان ترّجفان امسكتا بأزرار قميصه وببطءٍ محبب يحررها واحدًا تلو الآخر، إلى أن حررها جميعًا ورمى القميص بعيدًا في أي زاوية، امسك بيده رقة الأكبر الذي كان منشغلًا بإمتاعه على رقبته وبيديه على جزئه السفلي، ودفعه إلى إعطاءه قبلةً من جديد...

~~~~~~~~~

يخي اسفة،اني أوقف بهاللحظات لكن يخي ما اقدر أكتب مشاهد السمت>︿<

Malak, happy birthdayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن