فصل150 /chapter 150

475 11 2
                                    

بدأ الحادث عندما قابلت بيك يو مين في المدينة في نهاية الأسبوع الماضي.  أعني ، أردت فقط أن آكل بالخارج وذهبت إلى المطعم لأخذ شيئًا ، وهناك قابلت بايك يومين

كما تعلم ، تلك الفتاة التي طلبت مني أن أصبح صديقتها ، سبت بان يو ريونغ أمامي ، واقترحت ألا أتعامل معها.  عندما رفضت القيام بذلك ، قامت بتدبيري أيضًا ؛  لذلك ، كانت هي الشخص الذي جعلني أدرك أن الفتيات في هذا العالم يصعب تصديقها.

على أي حال ، عندما اقتربت من بايك يومين خلال سنتي الأولى في المدرسة الإعدادية ، كان ذلك في غضون بضعة أشهر منذ أن قابلت بان يوري يونغ.  في ذلك الوقت ، كنت أفكر في الابتعاد عن بان يوري يونغ.

كيف لا أفكر بهذه الطريقة عندما كان من الواضح كيف سيتقدم هذا العالم؟  كيف يمكنني تحمل هؤلاء الرجال؟  بالطبع كان علي الابتعاد عنهم.  ومع ذلك ، عندما رأيت بايك يومين تلعن بان يوري يونغ ، بالكاد استطعت أن أرى بان يوري يونغ كفتاة تتصرف كعاهرة متعجرفة تثق بجمالها.

عندما بدأت أفكر في الأمر الآن ، ربما أثار ذلك تعاطفي معها.  عندما اكتشفت أن بايك يومين أساءت لفظيًا إلى بان يوري يونغ دون سبب ، بدت بائسة جدًا.  إذا لم تكن بان يوري يونغ كذلك ، ألن أدفع بان يوري يونغ بعيدًا عني أيضًا؟  عندما كانت هذه الأفكار في ذهني ، التقت أعيننا أخيرًا.

بشعرها اللائق الطويل الأملس ، كانت بايك يومين لا تزال تبدو جميلة ونحيفة كما كانت في ذلك الوقت.  "إذا لم تكن بان يوري يونغ موجودة، لكانت بايك يومين الاجمل من في الفصل ،" كما جاء الفكر في ذهني ، التقت أعيننا.  أدرت رأسي من الحيرة واعتقدت أنها ستتجاهلني أيضًا قريبًا.

والمثير للدهشة أنها تقدمت نحوي ، ثم جلست في الجهة المقابلة.  "ما…؟" حدقت فيها في مفاجأة.  في النهاية ، عقدنا اجتماعًا غير متوقع مثل هذا في عطلة نهاية الأسبوع.  "من تظن أنك ستجلس مقابلي؟" كنت على وشك أن أسألها ذلك ؛  ومع ذلك ، بدأ بيك يو مين المحادثة.

"داني".

"أم نعم؟"

كان وجهها وصوتها حزينين للغاية لدرجة أنني لم أستطع سؤالها عما كانت تفعله.  بينما كنت أحملق بها بمرارة ، فتحت فمها مرة أخرى.

"كيف الأحوال؟"

"هاه؟  حسن…"

"آه أجل؟  كيف حال يوري يونغ؟ "

"إنها جيدة أيضًا."

'لماذا ا؟  ماذا ستفعل أيضًا إذا لم تكن على ما يرام؟ "حاولت ابتلاع هذه الكلمات.  عندما رفعت عينيّ للنظر إليها ، كان وجهها لا يزال حزينًا.  فكرت ، "لماذا لديها تلك النظرة؟"

في ذلك الوقت ، قامت بايك يومين بإهانة بان يوري يونغ انا اتذكره جيدا كأنه حدث بالأمس. لقد عاملتنا وأدانتنا بقسوة لدرجة أنني تذكرت بوضوح ما فعلته.  "لماذا هي على وشك البكاء؟" كلما رأيتها ، زاد انزعاجي.

رواية قانون انسو the law of webnovelsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن