العصفور
إذا كان العصفور هو ما رأيته أولاً فهذا يعني أنّك تتمتع بشخصية اجتماعية وتحب التواصل مع الأشخاص المحيطين بك والتعبير عن ذاتك.
السلطعون
في حال وقع نظرك على شكل السلطعون أولاً فهذا يشير إلى أنك تتميز بشخصية مرحة وأنك تحب إشاعة أجواء الفرح في كل مكان تحل فيه.
العصفور والسلطعون معاً
إذا كنت من الأشخاص الذين رأوا السلطعون والعصفور في الوقت نفسه، فهذا يدلّ على أنّك تتسم بالحساسية العاطفية وبعدم القدرة على السيطرة على مشاعرك في بعض المواقف.
الحصان
يرى هذه الصورة أولاً الأشخاص الذين يتمتعون بالاستقلالية وبالقدرة على التفكير الحر بعيداً عن تأثير الضغوط والأشخاص المحيطين بهم.
الدلفين
تعني رؤيتك الدلفين أولاً أنّك تمتلك القدرة على الإبداع في الكثير من المجالات وتتمتع بحسّ فنيّ عال.
صغار البط
في حال رأيت صغار البط فور نظرك إلى الصورة فيشير هذا إلى أنّك تهتم بالتفاصيل وتتمتع بالقدرة على التركيز على الأمور وعلى حل المشكلات التي تحتاج إلى التدقيق.
الدب
إذا كان الدب هو أول ما رأيته فور نظرك إلى الصورة فهذا يعني أنّك تتمتع بحسّ القيادة بالفطرة. كما يشير إلى أنّك تتسم بقوة الشخصية وبالقدرة على التأثير على الأشخاص الذين يعملون أو يعيشون في محيطك.
الجرو
إذا رأيت الجرو أولاً فهذا يدلّ على أنّ اللطف والود هما من أبرز صفات شخصينك. كما يعني هذا أنّك تحب تقديم العون والرعاية لكلّ من يحتاج إلى ذلك من الأشخاص الذين ينتمون إلى دائرتك المهنية أو الاجتماعية.
أسلوب التفكير
تكشف الصورة التي ترينها أولاً أيضاً الطريقة التي تعتمدها في التفكير بشأن مختلف شؤون حياتك:
-العصفور والسلطعون: تركّز على المتناقضات ويمكن ذهنك أن يجمع المعلومات بسرعة مذهلة.
-الحصان: تعتمد في تفكيرك على الحدس وتأخذ قراراتك بناء على الفكرة الأولى التي تخطر في بالك.
-الدلفين: تجمع أفكارك وتقارن بين المواقف المختلفة قبل أن تأخذ أي قرار أو تقوم بأي خطوة.
-الدب: يمكنك رؤية القضايا انطلاقاً من إطارها العام ووصولاً إلى أدقّ تفاصيلها. وهذا ما يساعدك على حلّ الكثير من المشكلات من دون أن تواجه الصعوبات.
أنت تقرأ
تحليلات نفسية
Non-Fictionهل سمعت من قبل عن الأوهام البصرية ؟ . وهي أنه يتم رؤية الصورة من منظورات مختلفة وفقاً لمنظور الفرد . كما تبين أن ما تستطيع ان تراه في الصور أولاً يكشف الكثير عن شخصيتك ؟ هل أنت مبدع ؟ هل أنت منطقي ؟والكثير من السمات الشخصية التي تميزك عن الأخرين .