part:6

201 17 0
                                    

رجعات سارة تانيي للحرب ديالها مع الشركاات وكيفاش ديير تفرض راسها وتضبر على خدمة.. وخاصة فاش زاادت التقة فالنفس ديالهاا وولات عارفك بلي هاد الوقت الإنسان خاصو غي يكون جبهة ويفرض راسوو ومايحشمش.. غادي يدير بلاصتو والجماال جمال الافعاال اولا، اما حمال المظهر تايذبل مع الوقت ويمووت.. وماعمرها تتسني من شي شخص يشكرها ولا يبغيها، تبغيي راسهاا و تحت رااسها.. حب النفس كافييها وموفييها لهيه، لي بغاها مرحبا ولي مابغاهاش كما هي وبعيوبها الله يهنييه اصلا مكتفية بذاتها...

صبح الصباح يوم جدييد مشمس... فاقت سارة نااشطك، لبسات اللبسة الجديدة لي كانت شراات كسوة طويلة تركية وفولار كانت خداتو، دارت ماكياج خفييييف جدا غا كإضافة حيت الهتلو تايزييدك من التقة فرااسك ، لبسات صباطها البلا وخرجات وهي كلهاا تقة و تفاؤل...

مشات لنفس الشركة لي دفعات ليها مامرة مازوج وماعمرها تجاوزات عقبة الاستقبال.
دخلات هاد المرة وحالفة تاتدير كل مافجهدها..
شافها نفس الشخص تاني، السكريتيرة.. توخل مع السكريتيرة وماتوحلش مع المدير دالشركة..

ناضت لعندها كتعوج و تاضحااك : ههاهاهاههه رجعتيي تاني.. بكترة ماكتجي لهنا حفظتك وطلعتيلي فرااسي.. واس ماعيتيش؟؟

سارة ماتسوقاتش لهضرتها هضرات بكل تقة : عندي رونديڤو اليوم.. غاندوز لونطخوتيان.. ممكن توريني لاصال؟

جات نفس البنت لي دوات فيها معاها من قبل طلعات معاها كانت هازة قرعة دالما فيديها...
شافتها طلعات معاها ونزلات: هههه هاد المرة درتي بعدا مجهود.. ولكن دوماج مابانتش شي نتييجة نيييت.. مهم جربي حظك

سارة هازة خنافرها للسما: درت مجهود لراسي وانا بانتلي النتيجة لي ترضيني.. رأيك فيا گاع ماتايهمني والله ...ولكن مع ذلك شكراا.. حيت رادة معايا البال...

السكريتيرة : بانلي هاد السيدة جاية ناوية علي المشاكل.. ختي ماكاينش خدمة هنا والمديير مشغوول ماغايستقبلكش.. تمشي تاني ولا نعيط للسيكيرطي..

سارة : ماغاادااش.. هنا غانبقى وعيطي علامن بغيتيي ماغاتخلعينيش... المدير ومعيط لياا نخدم و وحلت معك نتيي..

البنت لاخرى كتعيط للسيكيرطي باش يخرجوها.. وكدفع فسارة بالشوية

نترات سارة يدها ،وكمشاات ديك القرعة لي كانت هازة البنت تاطارت الغلاقة وترش فوجهها بالمااا. ااماكياج ديالها كولو خسر والماسكاراا ساحت ليها

طيرات ليها القرعة لي كان باقي يها سوية دالما وغفلات السكريتيرة وخواتها عليها تاهي..

واحد الشخص كان واقف فالجنب تايتفرج وسمع الحوار من البداية ديالو

الجمال...؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن